ادوات المطبخ الحديثة بالصور والاسعار

ادوات المطبخ الحديثة بالصور والاسعار

تم اختراع بعض الأدوات الحديثة لمواكبة العصر الذي نعيش فِيْه، لذلك لا ينبغي حرمان جميع العرائس من هذه الأشياء فِيْ منزلهم لأن هذه الأدوات تساعد العروس على مواكبة العصر الذي تعيش فِيْه من حيث ظهُور العديد من الأشياء الحديثة.

جدير بالذكر أن الأدوات القديمة أصبحت غير عملية مثل الأدوات الحديثة التي ظهرت مؤخرًا، لذلك سنعرض لكَمْ الآن أدوات المطبخ الحديثة بالصور والأسعار من خلال الفقرات التالية

1- حامل شوكة للحوم والخضروات والفاكهة

من افضل ادوات المطبخ الحديثة بالصور والاسعار لانها تساعد المرأة على انهاء الاعمال المنزلية فِيْ اسرع وقت ممكن. من المعروف أن العديد من الفتيات لا يجيدن تقطيع اللحوم والدواجن، لذلك تقطع هذه الشوكات جيدًا، مع الحفاظ على سماكة كل قطعة لتتناسب مع الأخرى.

إذا كنت ترغب فِيْ شراء هذه الأداة، يمكنك شرائها مقابل 123.30 جنيهًا بدلاً من 150 جنيهًا مصريًا على منصة جوميا عبر الإنترنت، يمكنك الانتقال مباشرة إلَّى صفحة الشراء بالضغط على.

2- مصفاة ستانلس ستيل 2 فى 1

من المعروف أنه من الصعب تصفِيْة الزيت من الطعام المقلية فِيْه، لعدم وجود فلتر يمكن أن ينزل إلَّى الزيت المغلي، لذلك تم اختراع هذا الفلتر الذي يحتوي على مغرفة فِيْ الأعلى للتعويض عَنّْ الزيت المغلي. قلة هذا الأمر من الأدوات القديمة التي أصبحت غير عملية مقارنة بأدوات المطبخ الحديثة بالصور والأسعار.

يمكننا استخدام مغرفة لإخراج الطعام من الزيت المغلي، وتصفِيْته من الزيت من خلال فلتر، وإذا أردت شراء هذه الأداة فعليك أن تعلم أن سعرها 24.50 جنيه مصري وهِيْ الآن بسعر مخفض من منصة جوميا حيث كان سعرها 31.85 جنيهاً واضغط على صفحة الشراء لتنتقل مباشرة.

3- تقطيع الخضار المموج

على الرغم من وجود حالات لها نفس الشكل المتموج، إلا أنه من الصعب استخدامها عَنّْد تقطيع الخضار التي تكون صلبة بعض الشيء، مثل صنع الخيار، فهِيْ تجعل التقطيع أمرًا سهلاً للغاية، فقط اضغط عليها واختر السماكة التي تريدها. يريد.

يبلغ سعر هذه القطعة 39.96 جنيهًا مصريًا من منصة التسوق عبر الإنترنت Jumia، وإذا كنت ترغب فِيْ الحصول عليها يمكنك الانتقال إلَّى صفحة الشراء بمجرد النقر.

4- واقي من رذاذ الزيت وعازل للحفاظ على موقد الغاز نظيفًا

من خلال حديثنا عَنّْ ادوات المطبخ الحديثة بالصور والاسعار فان من اكثر الامور التي تعاني منها الفتيات وخصوصا النساء الحديثات فِيْ الطبخ انسكاب الزيت المغلي من المقلاة وتحترق الفتاة بسبب ذلك، فكانت هذه الأداة اخترع لحماية النساء وكذلك الموقد أمام الزيت الذي يخرج من المقلاة.

من مميزات هذه الأداة سهُولة غسلها وإزالتها وإعادة وضعها فِيْ مكانها، كَمْا أنها لا تتفاعل مع النار، أي أنها غير قابلة للاشتعال، وسعرها 75 جنيهًا مصريًا، ولكن يمكنك الحصول عليها. بنصف السعر من منصة Jumia، والتي ستنتقل بك بعد النقر إلَّى صفحة الشراء.

5- حصيرة شواء للفرن – سيليكون

هِيْ من أفضل أدوات المطبخ الحديثة بالصور والأسعار، لأنه من المعروف أن مشكلة العديد من الفتيات عَنّْد عمل الشوايات فِيْ المنزل هِيْ أنها تلتصق بأرضية الدرج، لذلك تم اختراع هذه الأداة لحماية الشوايات من الاحتراق والالتصاق.

وهِيْ عبارة عَنّْ حصيرة سيليكون غير قابلة للاشتعال وغير قابلة للذوبان، لذلك توضع تحت الطعام بحيث لا تلتصق وتحترق، وسعر هذا المنتج 45 جنيه مصري لكن سعره بعد الخصم من منصة جوميا حوالي 36 جنيها ويمكنك شرائها مباشرة بالضغط.

6- مقصات خضروات متعددة الاستخدامات فِيْ مطبخك

تعمل هذه المقصات على تسريع عملية الطهِيْ للعروسين أو أولئك الذين لا يعرفون كَيْفَِيْة تقطيع الخضار جيدًا، لأنه يمكن تقطيعها بشكل متساوٍ ومتناسب.

تجدر الإشارة إلَّى أن الخضار عَنّْدما تقطع بشكل متساوٍ أو متناسب تبدو أفضل بكثير من شكلها عَنّْدما لا تكون كذلك، وهذا هُو المكان الذي يساعد فِيْه المقص متعدد الأغراض.

سعر هذا المنتج 35 جنيهًا على منصة جوميا ويمكنك الانتقال مباشرة إلَّى صفحة الشراء بالضغط.

7- الخوف من الفاصوليا والبطاطس

يجعل هذا المنتج عمل المرأة فِيْ المطبخ أمرًا سهلاً للغاية، لأن الهرس صعب جدًا، خاصة عَنّْدما يتعلق الأمر بشيء صلب أو جاف نوعًا ما، أو حيث يمكن لهذه الأداة فقط هرس الطعام بضغطة واحدة.

يبلغ سعر هذا المنتج حوالي 55 جنيهًا مصريًا، لكن يمكنك الحصول عليه من منصة التسوق عبر الإنترنت Jumia مقابل 33 جنيهًا فقط، ويمكنك الانتقال مباشرةً إلَّى صفحة الشراء بالضغط.

8- مجموعة ألواح تقطيع غير قابلة للانزلاق للحوم والخضروات

الشيء الجميل فِيْ هذا المنتج هُو أن الطعام الموضوع عليه لا ينزلق عَنّْد التقطيع، وذلك بفضل وجود بعض الأسنان الصغيرة فِيْ الصفِيْحة التي لا تسمح بذلك، بالإضافة إلَّى أنه يمكننا ثني اللوح بسهُولة خاصة عَنّْد التنظيف.

جدير بالذكر أنه يصلح لتقطيع جميع أنواع الطعام سواء كانت لحوم أو دواجن أو حتى سمك، بالإضافة إلَّى تقطيع الأطعمة المجمدة يمكنك الحصول على 4 أطباق مقابل 45 جنيه.

تجدر الإشارة إلَّى أن منصة Jumia عبر الإنترنت تقدم خصومات متعددة على العديد من أدوات المطبخ الحديثة بالصور والأسعار، حيث يبلغ سعر هذا المنتج 35.90 جنيهًا إسترلينيًا مع الشحن ويمكنك النقر للانتقال مباشرةً إلَّى صفحة الشراء.

9 – 6 سلاح مخرطة خضروات

يعمل هذا المنتج على طحن أو تقطيع الطعام بكل سهُولة حيث إنك تحتاج فقط إلَّى وضع ما تريد مزجه ثم الضغط على زر الطاقة، ستحصل على خضروات مفرومة ناعماً جداً.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه يمكن تقطيع أو هرس جميع أنواع الخضار والفواكه مثل البصل والثوم، والضغط عليها مقابل 29.94 عبر منصة التسوق عبر الإنترنت Jumia.

10- قطاعة البطاطس الحلزونية السحرية

فِيْ الماضي، أصبحت البطاطا المخبوزة الحلزونية تحظى بشعبية كبيرة فِيْ العديد من المطاعم. يجعل هذا المنتج هذا النوع من البطاطس سهلاً لأنك ستحتاج إلَّى لف البطاطس على هذه الأداة حتى تأخذ شكل حلزوني ثم تقلى بالزيت.

كَمْا يمكن استخدامه فِيْ العديد من الخضروات الأخرى ليس فقط البطاطس مثل الكوسا والبطاطس ويمكنك الحصول عليها بسعر 38 جنيها مصريا بدلا من 80 جنيها من خلال منصة Jumia الإلكترونية ويمكنك الذهاب للشراء الصفحة مباشرة عَنّْ طريق النقر.

هناك العديد من أدوات المطبخ الحديثة بالصور والأسعار التي ظهرت مؤخرًا والتي تساعد النساء على الإعجاب