محتويات حقيبة الخروج للرضيع فِيْ الشتاء

يعد الخروج مع طفلك فِيْ الشتاء من الأمور التي تحتاجين إلَّى الاستعداد لها جيدًا، وينصح الأطباء بتجنب المشي غير الضروري فِيْ الطقس شديد البرودة، خاصة للأطفال، حيث لا تزال مناعتهم ضعيفة واحتمال الإصابة بنزلة برد أكبر. ، بينما فِيْ الشتاء يمكنك الخروج إذا كان الطقس دافئًا أو مشمسًا أو ربما باردًا، مع وضع بعض الاحتياطات فِيْ الاعتبار، لأن الأطفال يشعرون بالحرارة والبرودة بشكل مختلف تمامًا عما نشعر به، وفِيْ هذه المقالة سوف تتعرف على نصائح لأساسيات حقيبة الطفل فِيْ الشتاء.

أساسيات حقيبة الشتاء للأطفال

تأكد من وضع هذه الأشياء فِيْ حقيبة طفلك قبل الخروج، ويمكنك كتابتها على قطعة من الورق والاحتفاظ بها فِيْ متناول اليد حتى تتمكن من تذكرها بشكل أفضل.

حفاضات ومناديل مبللة

تعتبر الحفاضات بالتأكيد على رأس قائمة احتياجات الطفل، ولكن الاختلاف فِيْ الشتاء هُو أن الطفل سيستخدم المزيد من الحفاضات بسبب كثرة التبول، وستحتاج أيضًا إلَّى مناديل مبللة ومرطب لمنع الطفح الجلدي.

مجموعة كاملة من الملابس

قم بإعداد مجموعة كاملة من الملابس البديلة، بما فِيْ ذلك الملابس الداخلية والملابس الخارجية، لمساعدتك فِيْ حالة اتساخ ملابس طفلك، جنبًا إلَّى جنب مع بطانية إذا كنت فِيْ الداخل أو بطانية إذا كنت تخرج فِيْ العراء، ولا تنس البوفِيْهات .

غطاء الجليد والقفازات

غطاء ثلج قطني وقفازات، تفاصيل مهمة فِيْ حالة الطوارئ.

تبديل السجاد

لا تنسي سجادة التغيير لوضع طفلك عليها أثناء التغيير، حيث ليست كل الأماكن مجهزة بطاولات التغيير.

كريم مرطب لبشرة الأطفال

يتأثر طفلك مثلك تمامًا بالطقس البارد، لذلك تحتاجين إلَّى ترطيب بشرته من حين لآخر لمنعها من الجفاف، ضعي مرطبًا فِيْ حقيبتك.

حاويات الطعام

إذا كان طفلك يتغذى بالحليب الاصطناعي، فستحتاج إلَّى حمل الحليب المجفف مقسمًا إلَّى وجبات فِيْ حاويات طعام ويمكنك أيضًا استخدامه فِيْ الطعام الصلب عَنّْدما يدخل طفلك هذه المرحلة، ولا تنسَ تضمين وجبتين أو ثلاث وجبات أو وجبات خفِيْفة له فِيْ الحقيبة إذا كان طفلك أكبر من ستة أشهر.

العاب اطفال

فِيْ الصيف أو الشتاء، ستحتاج إلَّى تزويد طفلك بألعاب جميلة تستغرق وقتًا طويلاً وتنزه بسلام.

حقيبة طبية

حقيبة طبية صغيرة تحتوي على شفاطة أنف، قطرات ملحية، خافض للحرارة، جل أسنان، أعشاب للمغص، انتفاخ ولهاية.

معطف ثقيل

يجب أن يكون معك دائمًا سترة ثقيلة للطفل، ويفضل أن تكون مضادة للماء.

عربة أطفال أو سرير

لا تنسى عربة الأطفال أو سرير الطفل، إذا كنت ستجلس فِيْ عربة الأطفال أو فِيْ مكان آخر لفترة طويلة ولا تريد الاستمرار فِيْ حمل الطفل، خاصة عَنّْدما يكون نائمًا، ضعه فِيْ السرير لسلامة ظهره ويديه.

أهم مستلزمات حقائب الأطفال عَنّْد الخروج

من المهم معرفة احتياجات طفلك جيدًا عَنّْد الخروج حتى يسهل عليك تنظيم الحقيبة قبل الخروج، حتى لا تتشوشين وتستغرق وقتًا طويلاً فِيْ الاستعداد.

أخيرًا، يا أمهاتنا العزيزات، بعد أن أخبرناك بنصائح حول أساسيات حقيبة الأطفال فِيْ الشتاء، لا تنس أن تأخذها معك لراحة أنت وطفلك، وشاركنا محتويات حقيبة طفلك.