فيديو.. لحظة مقتل رحيم الله حقاني عالم الحديث البارز

بالفيديو .. لحظة وفاة رحيم الله حقاني عالم حديث البرز ، انتشرت تجربة وفاة رحيم الله حقاني اليوم الجمعة الثاني من آب في جميع الأماكن على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ، وسنوافيكم بكافة تفاصيل وفاته في هذا المقال الذي يأتيكم في قسم القائمة. من الموقع نستمر في تغطية أبرز وأبرز أخبار الوطن العربي والعالم أجمع ، وفي مقالنا لهذا اليوم بحثنا وفحصنا جميع المعلومات قبل أن يكون الجو باردًا بالنسبة لك في هذا المقال لأن الفيديو تنتشر في أماكن كبيرة بشكل منفصل في مواقع التواصل الاجتماعي وتبرز في العديد من الحسابات على تويتر.

    فيديو .. مقاعد علم الحديث البارز الشيخ رحيم الله

    استخدم مهاجم من تنظيم داعش عبوة ناسفة بلاستيكية لقتل “رحيم الله حقاني” رجل دين معروف في الحركة الأفغانية ، خلال هجوم على مدرسة دينية في كابول ، بحسب مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع يوم الخميس. . وبلال كريمي المتحدث باسم قيادة طالبان على الإستماء في الحقيقة على بعد تصوير صورنائة للبسينا الشأن “للاسفت تم إبلاغنا بمقتل رجل المتصريف الشيخ رحيم الله حقاني في تحفظ جبان نفظها عداءونا”.

    بيان المنظمة الإسلامية لحركة طالبان

    وأصدر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام بيانا بعد ساعات من القتل زعم فيه أنه نعمة الجريمة. وهناك حقوق لهجمات أخرى منها تفجير عبوة ناسفة في مدينة بشاور شمال باكستان عام 2020.

    سبب الوفاة رحيم الله حقاني

    قُتل الشيخ رحيم الله حقاني ، وهو داعية معروف في حركة طالبان في أفغانستان ، في حادث بمدرسة دينية في كابول عندما فجر مهاجم كيسًا بلاستيكيًا في ساقه الاصطناعية ، كما شوهد في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع يوم الخميس. .

    فيديو لحظة وفاة رحيم الله حقاني

    باهر إسماعيل (EsmailBaher) ومع ذلك ، هناك هجمات متكررة تستهدف في كثير من الأحيان مسؤولي طالبان وأفراد الأقليات الدينية والعرقية ، والتي تدعي المنظمة أنها مسؤولة عنها. بالفيديو .. لحظة وفاة عالم الحديث الشيخ رحيم الله حقاني لم نصل إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن حقيقة وفاة رحيم الله حقاني وما سبب وفاته. انتشر فيديو لحظة وفاته على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة على تويتر بوست الحصرية المتواصلة لكافة واحم اخبار الوطن العربي والعلم العمل.