طريقة التنزيل من اليوتيوب

كَيْفَ نقوم بالتنزيل من اليوتيوب

وبحسب الإحصائيات، يتم تنزيل 100 ساعة من مقاطع الفِيْديو على موقع يوتيوب فِيْ الساعة وهذا نتيجة لعدد كبير من المستخدمين والأشخاص المهتمين بمشاهدة الفِيْديوهات، ويريد العديد من المستخدمين تنزيل هذه المقاطع من اليوتيوب، لكنهم لا يعرفون كَيْفَِيْة القيام بذلك سنشرحها بالتفصيل فِيْ الأسطر التالية

أولاً قم بتنزيل مقاطع فِيْديو YouTube بدون برامج

إن معرفة كَيْفَِيْة التنزيل من اليوتيوب لا يتطلب من المرء أن يمتلك مهارات كبيرة، لأن كل ما يحتاجه المرء هُو رَابِطْ لمقطع فِيْديو، ولكي تنزل فِيْديوهات يوتيوب بدون برامج يجب معرفة أهم الطرق التالية

1- موقع تنزيل فِيْديو Y2Mate

يتميز هذا الموقع بحَقيْقَة أنه لا يتطلب خطوات كثيرة لتنزيل مقطع فِيْديو، كَمْا أنه يسمح لك بتنزيل أي فِيْديو من اليوتيوب، بالإضافة إلَّى أنه مجاني، لكنه يحتوي على الكثير من الإعلانات التي قد تزعج بعض الناس .

لذلك، نوصي باستخدام مانع الإعلانات لتنزيل مقاطع الفِيْديو بشكل أسرع. لتنزيل مقاطع الفِيْديو، عليك اتباع الخطوات التالية

  • افتح موقع Y2Mate باستخدام.
  • انسخ رَابِطْ الفِيْديو الذي تريد تنزيله من اليوتيوب والصقه فِيْ الموقع.
  • يقوم الموقع بتحليل المقطع وتحويله ويعرض روابط تنزيل متنوعة.
  • سيقدم لك الموقع خيارات بتنسيقات مختلفة، لذلك عليك اختيار التنسيق الذي تريده، إما MP3 أو MP4، وبمستويات جودة فِيْديو مختلفة.
  • انقر فوق الزر “تنزيل” الأخضر بجوار التحديد المحدد.

2- تطبيق KeepVid Video Downloader

يمكن تنزيل مقاطع الفِيْديو من خلال هذا الموقع الذي يتميز بتوفِيْر جميع مقاطع فِيْديو اليوتيوب للتنزيل. فِيْما يلي خطوات التنزيل من خلال هذه الصفحة

  • انسخ عَنّْوان URL للفِيْديو الذي تريد تنزيله.
  • سيفتح KeepVid ملف.
  • انقر فوق حقل إدخال عَنّْوان URL وانسخ رَابِطْ الفِيْديو.
  • تحتاج إلَّى النقر فوق رمز التنزيل الذي يظهر على شاشة موقع الويب.
  • حدد جودة التنزيل التي تريد تنزيل الفِيْديو بها وانقر فوق الزر تنزيل.

3- قم بتنزيل مقاطع الفِيْديو من YoutubeMp4

يوفر موقع الويب هذا جميع مقاطع الفِيْديو المتوفرة على منصة YouTube عبر الإنترنت والتي تساعد الأشخاص فِيْ الحصول على مقاطع الفِيْديو هذه بتنسيقات عديدة ومختلفة بالإضافة إلَّى مستويات جودة مختلفة باتباع الخطوات التالية

  • انتقل إلَّى رَابِطْ موقع الويب والصق رَابِطْ مقطع الفِيْديو فِيْ حقل إدخال عَنّْوان URL على موقع الويب.
  • يقوم الموقع بإعداد الفِيْديو للتنزيل، لذا عليك الانتظار.
  • حدد تنسيق الفِيْديو المطلوب بالإضافة إلَّى الجودة التي تريد تنزيل الفِيْديو بها ثم سيبدأ التنزيل بمجرد النقر فوق الزر تنزيل.

4- حفظ من موقع تنزيل الفِيْديو

مثل جميع مواقع تنزيل مقاطع فِيْديو YouTube، فهِيْ ليست معقدة أو يصعب استخدامها. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات

  • افتح موقع YouTube من خلال متصفحك وانتقل إلَّى رَابِطْ URL الخاص بالفِيْديو الذي تريد تنزيله ونسخه.
  • انتقل إلَّى موقع Savefrom عبر.
  • الصق رَابِطْ الفِيْديو الذي نسخته فِيْ مساحة الارتباط على الموقع.
  • تحتاج إلَّى النقر فوق الزر “تنزيل” ثم الانتظار حتى يقوم موقع الويب بتحليل الارتباط وإعداد الفِيْديو للتنزيل.
  • حدد تنسيق الفِيْديو ودقته المناسبين، ثم اضغط على الزر تنزيل لعرض الفِيْديو فِيْ مجلد التنزيلات.

5- صفحة YouTube Download Clip Converter

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي يمكن للمستخدم التنزيل منها حيث لا يقدم الكثير من الإعلانات المزعجة بالإضافة إلَّى سهُولة استخدامه

  • بعد نسخ رَابِطْ الفِيْديو الذي تريد تنزيله، انتقل إلَّى موقع الويب وقم بتنزيله عبر.
  • الصق عَنّْوان URL للفِيْديو فِيْ صندوق الملصقات على موقع الويب.
  • حدد تنسيق الفِيْديو، سواء كان MP3، وهُو مجرد تنزيل صوتي للفِيْديو، مثل الأغاني، أو MP4، وهُو تنسيق فِيْديو بمستويات جودة مختلفة.
  • انقر فوق زر التنزيل ثم سيظهر الفِيْديو فِيْ قائمة الملفات التي تم تنزيلها.

ثانيًا تطبيق YouTube video downloader

قد يتعب البعض من الطريقة التقليدية لتنزيل YouTube من خلال مواقع الويب، لذلك هناك العديد من تطبيقات Android المجانية المتوفرة على متجر Google لمساعدتك على تنزيل مقاطع الفِيْديو بسهُولة وبشكل دائم، وتشمل هذه التطبيقات

1- تطبيق TubeMate

إنه تطبيق شائع على نطاق واسع يستخدمه الكثير من الناس ويعتقد الكثيرون أن طريقة تنزيل YouTube أصبحت متاحة من خلاله لأن التطبيق يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع YouTube مباشرة إلَّى هُواتفهم بالسرعة والجودة المطلوبة بغض النظر عَنّْ تنزيلات الفِيْديو. من YouTube، ولكن التطبيق يدعم أيضًا التنزيلات من منصات أخرى مثل Facebook وكذلك Meta Cafe و Daily Motion.

يدعم هذا التطبيق أيضًا تنزيل الأغاني من YouTube بتنسيق MP3، ويمكن تنزيل التطبيق بالنقر فوق.

2- تطبيق Videoder

هذا التطبيق هُو مثال ممتاز لتطبيق تجريبي، فهُو يحتوي على واجهة مستخدم سهلة للغاية ولا توجد خيارات كثيرة، على الرغم من وجود إعلانات مزعجة فِيْ هذا التطبيق، فإن تجربة استخدامه مفِيْدة للغاية ومثبتة من خلال العدد الهائل من مستخدمو التطبيق.

باستخدام هذا التطبيق البسيط والمجاني والآمن، يمكن لأي شخص تنزيل مقاطع فِيْديو مختلفة فِيْ نفس الوقت بأنواع عديدة من الجودة أو الدقة وبساطة التصميم الذي سيفهمه الجميع من أول مرة باستخدام التطبيق. يمكنك تنزيل التطبيق بالضغط على التالي كَيْفَِيْة التنزيل من اليوتيوب من خلاله.

3- تطبيق InsTube

نظرًا للتقدم التكنولوجي الذي نشهده فِيْ الوقت الحاضر، نقضي الكثير من الوقت على الهاتف المحمول، لذلك أصبح جهاز كَمْبيوتر شخصيًا لكل منا وللأشخاص الذين يشاهدون YouTube لفترة طويلة. اليوم، من الطبيعي أن ترغب فِيْ تنزيل مقاطع الفِيْديو مباشرة على هاتفك المحمول.

هذا حتى يتمكن من مشاهدتها فِيْ وضع عدم الاتصال طوال الوقت، ولكن المشكلة هِيْ أنه لا يوجد برنامج تنزيل مجاني رسمي على YouTube لنظام Android، ولكن هناك تطبيقات تسهل العملية، مثل InsTube، الذي يدعم تنزيل مقاطع الفِيْديو والأغاني.

يحتوي على قاعدة مستخدمين كبيرة جدًا نظرًا لصغر حجمه وسهُولة استخدامه، ولا يقتصر تنزيل مقاطع الفِيْديو من خلاله على YouTube فقط، بل يمكن تنزيل مقاطع الفِيْديو من منصات أخرى ويمكن تنزيل التطبيق على هاتفك بالضغط على.

4- تطبيق SnapTube

يأتي هذا التطبيق بواجهة مستخدم سهلة ويسهل التنقل عبر الإعدادات المختلفة. يدعم هذا التطبيق تنزيل مقاطع الفِيْديو عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي مثل YouTube و Facebook و Twitter. من ميزات البرنامج أنه يحتوي على محرك بحث يساعدك فِيْ الحصول على رَابِطْ الفِيْديو الذي تريد تنزيله.

من خلال هذا التطبيق، يمكنك تنزيل مقاطع YouTube على الذاكرة الداخلية لهاتفك. كل ما هُو مطلوب هُو نسخ رَابِطْ المقطع أو الأغنية التي تريد تنزيلها ثم لصقها فِيْ التطبيق. يمكن تنزيل التطبيق بالضغط على.

5- تطبيق OGYoutube

هذا البرنامج من افضل برامج التنزيل من اليوتيوب يمكنك من خلاله تنزيل الفِيْديوهات و الافلام التي تريدها الرجاء استخدام برامج اخرى.

علاوة على ذلك، فهُو لا يعرض إعلانات قد تزعج البعض، لذا فهُو الخيار الأفضل لتنزيل المزيد من مقاطع الفِيْديو بجودة عالية. وتجدر الإشارة إلَّى أن استخدام التطبيق سهل للغاية. ما عليك سوى نسخ رَابِطْ تنزيل الفِيْديو ولصقه فِيْ مربع اللصق فِيْ التطبيق ويمكنك تنزيل البرنامج على هاتفك باستخدام هذا.

طريقة التنزيل من YouTube سهلة وبسيطة لأن هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي تساعد فِيْ تنزيل مقاطع فِيْديو YouTube مجانًا.