هل تعرفِيْن طريقة الحمل ببنت

تتساءل الكثير من النساء هل هناك طريقة للحمل بالبنت أو الولد الحَقيْقَة هِيْ أن جنس المولود هُو من شأن الله، ولا تدخل بشري فِيْه. ومع ذلك، هناك فرصة لزيادة معدلات الحمل، ذكرًا كان أم أنثى، بناءً على مجموعة من الخصائص ذات الصلة. لجنسهم. فِيْ المقال السابق تحدثنا عَنّْ كَيْفَِيْة زيادة فرص الحمل بصبي سنخبرك اليوم بكَيْفَِيْة الحمل بالفتاة من خلال بعض النصائح.

كَيْفَ تحملين بفتاة

بادئ ذي بدء، يجب أن تعلم عزيزتي، أن الحيوانات المنوية الذكرية أخف من الحيوانات المنوية الأنثوية، لكنها أسرع وأضعف منها وتفضل الوسط المهبلي القلوي، بينما تفضل الحيوانات المنوية الأنثوية الوسط الحمضي، لذلك يجب اتباع هذه النصائح لزيادة فرص الحمل بالفتاة

  • حاول ألا تصل إلَّى النشوة الجنسية تجنب النشوة الجنسية وذلك للحفاظ على البيئة الحمضية داخل الرحم بحيث يمكن طرد الحيوانات المنوية الذكرية، وعَنّْدما تصل المرأة إلَّى النشوة الجنسية، تتحرك الحيوانات المنوية بشكل أسرع وأقرب إلَّى عَنّْق الرحم، ولأن الحيوانات المنوية الذكرية تكون أسرع. إنه كلما كانت لديه فرصة أفضل للوصول إلَّى البيضة!
  • قلل من تناول الملح قدر الإمكان هناك نظرية مفادها أن البيئة الحمضية تقتل الحيوانات المنوية الذكرية، لذا احرص على تقليل تناول الصوديوم، وأهم مصادره الملح والبوتاسيوم والكافِيْين، وتناول المواد التي تحتوي على المغنيسيوم والكالسيوم. مثل البيض والدجاج والأرز والتوت والعَنّْب والفاصوليا الخضراء والكرز والجبن والذرة.
  • تناول المزيد من الأطعمة المعينة مثل الخضار والفواكه الحمضية والشوكولاتة الداكنة وتأكد من تناول منتجات الألبان مثل الحليب واللبن والجبن وحافظ على وزنك بما يتناسب مع طولك لأن زيادة الوزن تزيد من احتمالية ذلك. إنجاب ذكر هُو السبيل لتصور فتاة.
  • خذ وضعية الفارس عَنّْدما يصل القضيب إلَّى أقصى نقطة له بالقرب من الرحم، أثناء القذف، تكون فرص دخول الحيوانات المنوية إلَّى الرحم والعثور على البويضة أسرع وأسهل، لذلك إذا كنت ترغب فِيْ زيادة فرص الحمل بفتاة، فتجنب الحالات التي يصل فِيْها القضيب إلَّى نهايته، فِيْبقى الوسط حمضيًا والبيئة غير مناسبة للحيوانات المنوية الذكرية، فِيْ الطريق إلَّى البويضة، من المحتمل أن يموت الحيوان المنوي الذكر ولن يصل إلَّى الرحم خلال هذه الفترة، مما يزيد من فرصة وصول الحيوانات المنوية الأنثوية إلَّى البويضة وتخصيبها.
  • الاستحمام بالماء الساخن تقول بعض النظريات أن الحيوانات المنوية الذكرية ضعيفة ولا تتحمل الماء الساخن، فِيْموتون. لذلك، بالنسبة لطريقة الحمل بالفتاة، ينصح البعض بالاستحمام بعد العلاقة الحميمة فِيْ ماء أقرب إلَّى الساخن، لأنه يزيد من فرص الإنجاب بالفتاة! لكن هذا ليس مؤكدًا بعد.
  • فترة الحمل للفتاة

    يتم تحديد جنس المولود من خلال الكروموسوم الذي يحمله الحيوانات المنوية ومن المعروف علميًا أن الحيوانات المنوية الذكور تسبح بشكل أسرع ولكنها تعيش لفترة قصيرة جدًا، على عكس الحيوانات المنوية الأنثوية فهِيْ أقوى وأكثر مرونة، ويمكنها أن تعيش لفترة أطول ولكنها تسبح. ببطء فِيْ طريقك إلَّى البيض وتأكد من ممارسة العلاقة الحميمة قدر الإمكان خلال فترة ما بعد الظهر.

    وفقًا لطريقة تُعرف باسم “طريقة شيتلس”، إذا كنت ترغبين فِيْ زيادة فرصة الحمل بفتاة، يجب ألا تمارس الجماع أكثر من يومين أو أربعة أيام قبل الإباضة، بحيث عَنّْدما تبدأ عملية التبويض وإنتاج البويضات، سيصل الحيوان المنوي الأنثوي إلَّى البويضة فِيْ هذا الوقت، ولن يعيش الذكر الحيوان المنوي حتى ذلك الحين!

    بعد معرفة طريقة الحمل بالفتاة، من المهم معرفة أنه إذا كنت لا ترغبين فِيْ الحمل بصبي، تجنبي تمامًا الجماع عَنّْد رؤية إفرازات مهبلية بيضاء تتحول إلَّى اللون الأصفر، لأنها علامة أكيدة على حدوث الإباضة، وبالتالي فإن فرص وصول الحيوانات المنوية إلَّى البويضة التي أصبحت جاهزة للإخصاب أفضل لأنها الأسرع.

    هل تساءلت يومًا عَنّْ كَيْفَِيْة زيادة فرصك فِيْ إنجاب فتاة الآن بعد أن أجبنا على سؤالك حول كَيْفَِيْة إنجاب فتاة، يجب أن نلاحظ أن كل هذه النصائح لن تؤدي إلا إلَّى زيادة فرص إنجاب الفتيات، ولكن ليس من المضمون أن تكون ناجحة بنسبة 100٪، لأنها مجرد رعاية، وفِيْ إنها مهمة إنجاب طفل سليم، وبصحة جيدة.