أسماء شخصيات مسلسل غامبول بالصور

أسماء شخصيات مسلسل غامبول بالصور ، مسلسل الأطفال الشهير الذي يتميز بتقديم أشكال مختلفة من الرسوم المتحركة ، وهو المفضل لدى شريحة كبيرة من الأطفال والكبار حول العالم ، ويستمر عرض حلقاته منذ ذلك الحين 2011 حتى الآن ، نظرا للنجاح الكبير الذي حققته في الولايات المتحدة الأمريكية ومعظم دول العالم ، ومن خلال هذا المقال المقدم لكم سنعرض لكم أسماء شخصيات مسلسل غامبول بالصور ، والحكاية من سلسلة Gumball.

عالم غامبول المدهش

The Amazing World of Gumball ، أو ما يُعرف بمسلسل “Gumball” ، هو مسلسل رسوم متحركة أمريكي-إنجليزي ، من تأليف Ben Bukele. عُرض المسلسل لأول مرة ابتداءً من 2 مايو 2011 في بريطانيا ، وتم ترجمته إلى اللغة العربية وعرض لأول مرة في العالم العربي في 6 أكتوبر 2011 ، وهو مسلسل كرتوني يخاطب الأطفال فوق سن السابعة. سنة ، لاحتوائه على عنف وهمي ، والمسلسل الآخر مصنف للأطفال فوق 10 سنوات. تتميز سلسلة The Amazing World of Gumball باختلافها في طريقة الرسوم المتحركة والقصة عن أي سلسلة أخرى للأطفال.

قصة سلسلة Gumball

تدور أحداث مسلسل Gumball حول حياة صبي يبلغ من العمر 12 عامًا ، لكنه ليس فتى بشريًا. لكنها تكبر ساقيها وتنضم إلى العائلة ، ويدخل هو وصديقه غامبول في كل أنواع السلوكيات الغريبة. تنضم إلى مغامرات غامبول أيضًا أخته ، أنايس ، أرنب يبلغ من العمر أربع سنوات يتمتع بذكاء حاد ، يدعمه دائمًا والديهما ريتشارد ونيكول في مغامراتهما.

أسماء شخصيات سلسلة Gumball

هناك العشرات من الشخصيات داخل مدرسة غامبول تشارك معه في مغامراته ، ومنهم من يقف في طريق مغامراته. نعرض لكم أدناه أسماء أبرز الشخصيات في سلسلة Gumball:

  • جومبال واترسون.
  • داروين واترسون.
  • أنيس واترسون.
  • نيكول واترسون.
  • ريتشارد واترسون.
  • بيني فيتزجيرالد.
  • كاري كروجر.
  • توبياس ويلسون.
  • تينا ريكس.
  • الموز جو.
  • آلان كين.
  • روب.
  • سارة جي لاتو.
  • ليزلي.
  • ماسامي يوشيدا.

أسماء شخصيات سلسلة Gumball

سلسلة Gumball هي السلسلة المفضلة للعديد من الأطفال ، لذا في السطور التالية سوف نعرض لكم أسماء شخصيات Gumball بالصور ، وسنعرض لكم وصفًا موجزًا ​​لجميع الشخصيات:

جومبال واترسون

Gumball Christopher Watterson هو بطل رواية The Amazing World of Gumball ، وهو قط أزرق يبلغ من العمر 12 عامًا يذهب إلى Elmore Jr. ، مع شقيقه بالتبني داروين وشقيقته Anais البالغة من العمر أربع سنوات ، Gumball في فصل Miss Simien ، و مواعدة Gumball Penny ، الذي كان من المفترض أن يكون كلبًا أزرقًا ، ولكن مع تطوير المبدعين للشخصية بشكل أكبر ، قرروا جعله قطة زرقاء ، لأنها تناسب الشخصية التي كانوا يدورون في ذهنهم ، لأنه غير محظوظ ، لكنها متفائلة ، والقطط السوداء تدل على سوء الحظ في الثقافة الأوروبية.

داروين واترسون

كان داروين واترسون الثالث سمكة ذهبية ذات ذراعين وأرجل ، ولكن ذات يوم نمت أرجله ، وتكيف بشكل عام مع الحياة خارج الماء ، لذلك تم تبنيه من قبل عائلة واترسون ، وداروين سمكة ذهبية برتقالية ذات ذراعين ورجلين ، ورأسه يأخذ على شكل سمكة ذهبية ، وتتدلى منها الزعانف.

أنيس واترسون

أنيس واترسون هي أخت بينك رابيت تبلغ من العمر أربع سنوات ، والأكثر ذكاءً في العائلة. أنيس أذكى من إخوتها وهي أعلى منهم مرتبة. نظرًا لارتفاع معدل ذكائها ، فهي غالبًا أكثر الأشخاص سخافة في العائلة ، ومع ذلك ، تعاني أنيس من نقص في المهارات الاجتماعية وتكافح من أجل تكوين صداقات والحفاظ عليها.

نيكول واترسون

نيكول واترسون قطة زرقاء والأم المحببة لجومبال وداروين وأنايس ، ونيكول لديها درجة الماجستير في فنون الدفاع عن النفس ، تدربت على يد أفضل المدربين ، وفي المواقف العصيبة تفضل اللجوء إلى العنف والصراخ ، لكنها شغوفة جدًا ورائعة. محبة لعائلتها ، وستفعل أي شيء لحمايتهم من الأذى ، على عكس تربيتها القاسية.

ريتشارد واترسون

ريتشارد واترسون أرنب وردي ، وهو والد غامبول وداروين وأنايس. إنه أب لطيف ، على عكس نيكول القاسية إلى حد ما. يبذل ريتشارد قصارى جهده في كل ما يفعله ، لحبه الكبير لعائلته ، لكن حبه للطعام يأتي في المرتبة الثانية بعد العائلة ، فهو يحب تناول الطعام ، ولديه شهية كبيرة.

بيني فيتزجيرالد

بيني فيتزجيرالد هي جنية متغيرة الشكل تبلغ من العمر 12 عامًا وهي صديقة غامبول وقد أمضت حياتها في الجزء الأول داخل قشرة الفول السوداني المميزة لعائلتها. شيء.

كاري كروجر

كاري كروجر شبح يبلغ من العمر 327 عامًا وهو خبير في الخوارق ، وغالبًا ما يتعمق في فنون السحر الأسود ويدرس تقاليد العالم السفلي. قاسية ، لكنها حساسة وعاطفية ، تحب صديقها داروين.

توبياس ويلسون

توبياس ويلسون هو صبي يبلغ من العمر 12 عامًا ولون قوس قزح يُعرف في المدرسة بأنه صبي بناتي ونرجسي ويعتقد أنه لاعب محترف محبوب من قبل جميع النساء ، ولكن على عكس تخيلاته فهو جبان هزيل. أن الفتيات لا يعجبهن كثيرًا ، وهي حقيقة ينكرها باستمرار.

تينا ريكس

تينا ريكس ديناصور شرس. كانت لئيمة وعدوانية ، وعاملت الطلاب الصغار بشكل غير لائق مليئين بالعنف والتنمر ، لكنها توقفت عن التنمر وتقضي الآن أيامها في محاولة للتعبير عن أنوثتها ، وتعيش في Elmore Wrecking Yard مع والدها فقط.

الموز جو الموز جو

Banana Joe هو موز مجسم ، مهرج الفصل في المدرسة ، عادةً ما يكون Banana Joe مرتبكًا ، ويريد دائمًا إلقاء النكات مع أصدقائه ، وغالبًا ما يتضمن النكات التي يقول بها كلمات فظيعة ، أو من خلالها يرتكب بعض الأفعال غير الأخلاقية للأطفال مثل تجريده من قشره.

آلان كين

آلان كين هو بالون أزرق مخضر ، وهو أحد طلاب المدرسة المحبوبين في غامبول ، وهو يستثمر معظم وقته في الأعمال الخيرية ويتأكد دائمًا من أن الجميع سعداء. آخرون يرفضون تكوين صداقات معه.

روب

روب عضو في مدرسة من جامبال ، وهو إنسان آلي مشوه هرب من الفراغ ، ولديه كراهية شديدة تجاه الشخص الذي تركه دون أن يدري عندما تعود ذاكرته. يبتكر دائمًا خططًا مفصلة للانتقام ، لكنه دائمًا ما يفشل.

شاهد أيضا:

سارة جي لاتو

سارة جيه لاتو هي صورة رمزية للآيس كريم غالبًا ما ترسم رسومات الشعار المبتكرة لـ Gumball و Darwin ، وتكتب قصصًا خيالية من بطولة الاثنين ، سارة هي من محبي الكتب المصورة الضخمة وخبيرة في جميع أنواع المسلسلات الهزلية النموذجية.

ليزلي

ليزلي هي زهرة وردية رقيقة وموسيقية موهوبة ، ولديها جانب حساس ، ولكن لديها سلوك خاطئ حيث تمزج الكلمات باستمرار ، وتنزعج من زملائها في الفصل ، ولكن لا تزال ليزلي واحدة من أكثر الطلاب شهرة في المدرسة ، مما يجعل أصدقاء مع جميع زملائها في الفصل ، أو أي شخص يصادفه.

ماسامي يوشيدا

Masami هي سحابة مطر تبلغ من العمر 12 عامًا من عائلة راقية ، حيث يمتلك والدها مصنع قوس قزح ، ووالدتها خبيرة في فنون الدفاع عن النفس ، مدللة إلى حد ما ، لأنها تأتي من حياة تحصل فيها على ما تريد على الفور ، على الرغم من أنها استخدمت مكانتها العالية في البداية لإدارة الطلاب الآخرين ، إلا أنها أصبحت بمرور الوقت أكثر صداقة مع زملائها في الفصل.

ها قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا ، بعد أن قدمنا ​​لكم قائمة بأسماء شخصيات مسلسل غامبول بالصور ، كما قدمنا ​​لكم أبرز تفاصيل المسلسل ، وتعرفنا على وصف لأبرز الشخصيات الكرتونية في مسلسل غامبول.