قصة وحقيقة حساب حمزة مون بيبي

    قصة وحقيقة حساب Hamza Moon Baby ، الذي انتشر مؤخرًا على منصة Snapchat ، وهو حساب يسمى “Hamza Moon Baby”. كانت المواقع المتعلقة بالأخبار التقنية تعج بهذا الحساب ، وهو حساب إلكتروني ينشر فضائح المشاهير. الفن برئاسة دنيا بطمة الفنانة المغربية وشقيقتها ابتسام تتابع معنا هذا المقال على موقع البوست 24 للتعرف على حقيقة الحساب وقصته الحقيقية.

    ما هي قصة حساب حمزة مون بيبي

    بدأت قصة الحساب المسمى حساب حمزة مون بيبي عندما تم إنشاؤه من قبل شخص مجهول ، عبر تطبيق Snapchat الشهير. ومن بينها ، اكتسب حساب “حمزة مون بيبي” قاعدة جماهيرية كبيرة ، سواء من المتابعين المغاربة أو من دول عربية أخرى ، حيث وصل عدد المتابعين إلى نحو 20 مليون متابع.

    سبب تسمية الحساب حمزة مون بيبي

    حمل حساب حمزة مون بيبي هذا الاسم الغريب بعد أن اخترق شخص مجهول هاتف المصممة المغربية “سلطانة” ، واختراق حساباتها الخاصة ، ووجد المتسللون بعض المحادثات معها مع شخص يدعى “حمزة” حيث اتصل بها المصمم المغربي. على هاتفها باسم “Moon Baby”.

    كيف تم فتح حساب حمزة مون بيبي؟

    وبحسب ما أوردته المصممة المغربية سلطانة ، فقد تم فتح الحساب لأول مرة من خلال حسابها الخاص بعد أن تم اختراقه ، وكان هدفه تدميرها ومهاجمتها ، ثم استردت حسابها مع مخترق أقوى منهم. ، على حد تعبيرها. صرحت سلطانة ، من خلال مقابلة صحفية ، أن الشخص الذي يقاتلها دخل منزلها مع أختها كصديقة لها ، لكن الغيرة والحسد ، وحسب ما أسمته “مرض” هذا الشخص ، جعلها تدمرها. وأوضحت سلطانة أن عائشة عياش كانت على علاقة مباشرة بحمزة وكانت هي التي زودت الحساب بالمعلومات المتعلقة به ، لوجود محادثات بين الطرفين ، تم نشرها على “حمزة مون بيبي”. الحساب.

    الأشخاص الذين يحتفظون بحساب Moon Baby

    وعرف الحساب أنه يوضح الجانب الآخر من الأشخاص الباحثين عن الشهرة وكشف الفاسدين في مراكش ، لكن المفاجأة بعد تطورات خطيرة أنه أصبح تابعا لقضية تشكيل عصابة إجرامية خطيرة ومنظمة ، حيث إنها تشوه سمعتها ، الابتزاز والاتجار بالبشر ، ووفقًا للتحقيقات الأولى بلغ عدد الأفراد فيه 8 أفراد ، خمسة منهم رهن الاعتقال وهم على النحو التالي:

    • عدنان السقي: صاحب وكالة سيارات في المدينة الحمراء ، يلقب بفيراري.
    • علاء الدين: من مدينة القصر الكبير ، وقد اعترف سابقا وتلقائيا بأنه يدير الصفحة.
    • سكينة كلامور: هي صاحبة محل في مراكش يبيع الملابس ، حيث كانت تربطها صداقة مع المصممة سلطانة ، لكن بعد الخلافات بينهما أصبحت صديقة حميمة لدنيا بطمة ، وفي نفس الوقت دنيا بطمة. كان يعلن عن ملابس سكينة على حسابها.
    • محمد زاهر: صديق سكينة كلامور ، مراسل.
    • أسامة: هو الذي اخترق واختراق حسابات الأشخاص الذين كان من المفترض الإطاحة بهم.
    • وهناك أيضا متهمة هربت إلى الخارج بعد أن تقدمت إحدى الضحايا بشكوى ضدها بتهمة التشهير والابتزاز.
    • هناك شخصان عند إطلاق سراحهما ، حيث كانت المفاجأة أن الفنانة بطمة كانت متورطة في هذه القضية ، إلى جانب شقيقتها ابتسام بطمة ، والجدير بالذكر أن الفنانة دنيا بطمة حصلت على ميداليتين ملكيتين ، بالإضافة إلى كونها وريثة اسم قديم في الساحة الفنية ودنيا بطمة أفرج عنها بكفالة 50 مليون سم بالإضافة إلى سحب جواز سفرها.

    ما علاقة سيمو بيلباشر بأعضاء العصابة؟

    ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم سيمو بلباشير بحساب حمزة مون بيبي ، بسبب علاقة الصداقة التي تربطه ب دنيا بطمة ، وأيضًا بسبب هجومه على مريم سعيد ، حيث كان أول من أعلن أن الملياردير المغربي تخلت عنها ، وذكرت أن سبب طلاقها هو سبب أخلاقي ، لكن رغم ذلك لم يتم تأكيد تورط الصحفي المغربي سيمو بلبشير في هذه القضية. هنا ينتهي مقالنا الذي تناول موضوع القصة وحقيقة حساب حمزة مون بيبي ، حيث تم توضيح معلومات عن الحساب وسبب تسميته بهذا الاسم ، بالإضافة إلى توضيح الأشخاص الذين لهم علاقة به. هذا الحساب بينهم الفنانة المغربية دنيا بطمة.