مقطع الماسكرا على كَيْفَ مخكي

مقطع ماسكارا عَنّْ كَيْفَِيْة صنع دماغ منذ سنوات قليلة ماسكارا مقطع عَنّْ كَيْفَِيْة صنع دماغ على وسائل التواصل الاجتماعي وهُو فِيْديو لمقاطع دعائية فِيْ مجال مستحضرات التجميل مثل الماسكارا عبر انستجرام وسناب شات حيث ريم شوشيتا نشر إعلانا عَنّْ المانيكير، كَيْفَ تصنع لك، والكثير يبحثون عَنّْ مقطع عَنّْ كَيْفَِيْة مكي، والذي وصل إلَّى أكثر من مائتي ألف مشاهدة على موقع يوتيوب، رغم أن المقطع قصير فِيْ الفترة التي عُرض فِيْها.، لا تتجاوز الدقيقة والنصف، وتعتبر أنها حصلت على نسبة مشاهدة عالية فِيْ البداية ولهذا السبب يريد الجميع مشاهدة فِيْديو الماسكارا عَنّْ عقلك لأن ريم شوشيتا من الشخصيات البارزة فِيْ المملكة العربية السعودية فِيْ هذا المجال من خلال الفقرات التي تنشرها فِيْ حساباتها الرسمية. فِيْ هذا المقال سنتعرف على كَيْفَِيْة قيام شوشيتا، صاحبة الماسكارا، برسم ما هُو دماغك، والخطاب الذي دار بعد حديثها عَنّْ الماسكارا، فقرة حول كَيْفَِيْة صنع الماسكارا، وسنراجع الفِيْديو كاملاً.

مقطع ماسكارا حول كَيْفَ عقلي

انتشر فِيْ الساعات الأخيرة مقطع فِيْديو لفتاة من تبوك مع إعلان اسمه ريم شوشينة، وتحدث الفِيْديو عَنّْ إعلان لمنتج ماسكارا انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استطاعت ريم أن تتصدر هذا الترند، بعد أن قامت بذلك. عمل الماسكارا، جذبت الكثير من المشاهدين ولم تستغرق الكثير من الوقت، لكن المقطع القصير انتشر للعديد من البرامج وهذا الفِيْديو استطاع أن يحصل على عدد كبير من المشاهدات العالية جدًا، حيث وصل فقط إلَّى مائتي ألف مشاهدة فِيْ حوالي نصف ساعة، على الرغم من قصر مدة الفِيْديو، من وصل إلَّى اثنين وأربعين ثانية فقط من خلال مقطع مسكر مثل عقلك.

ريم شوشيتا صاحبة الكليب عَنّْ طريقة تفكيرك

ريم شوشيتا، وهِيْ فِيْ العشرينيات من عمرها، من أبرز الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي. اكتسبت شهرة واسعة من خلال الإعلانات عَنّْ منتجات التجميل وخاصة الماسكارا التي أعلنت عَنّْها بطريقة ملفتة وجميلة تجذب متابعيها. تم إصدار الفِيْديو الموسيقي فِيْ جميع المناطق وتمكنت من بناء قاعدة جماهِيْرية لها، ومقاطع الفِيْديو التي تنشرها والتي تحتوي على ضحكات رائعة لأنها تتمتع بأسلوب فريد فِيْ تقديم محتواها فِيْ هذه المنطقة.

لقطة ريم شوشيتا

يُعرف حساب ريم شوشيتا على سناب شات باسمricoreem حيث تمتلك الفتاة السعودية حسابًا نشطًا على منصة Snapchat حيث لديها عدد هائل من المتابعين يتجاوز المليون وسبعمائة ألف كَمْا تنشر مجموعة فقرات “Chushita” عبر حسابها حيث يوجد هِيْ فقرات محددة، تم تداولها على نطاق واسع بين المتابعين مؤخرًا ونالت إعجابًا كبيرًا فِيْ ضوء السهُولة التي تتمتع بها ريم شوشيتا فِيْ عرض المحتوى الذي تملكه وتدفق المتابعين باستمرار على المقاطع التي نشرتها.

استطاع مقطع ماسكارا عَنّْ كايف مكي، فتاة من مدينة تبوك، من ابتكار ريم شوشيتا، تحقيق شهرة واسعة عبر نشر مقطع فِيْديو على حساباته الشخصية يعلن فِيْه عَنّْ منتج ماسكارا تستخدمه الفتيات فِيْ مستحضرات التجميل.