ملابس حمل تناسب صاحبات الجسم الممتلئ

إن خطوة العثور على ملابس الأمومة المناسبة هِيْ كابوس لكل امرأة حامل. إن العثور على ملابس أنيقة ومريحة فِيْ نفس الوقت هُو بمثابة معادلة صعبة، خاصة إذا كان جسمك ممتلئًا، لأن كل امرأة تريد بالتأكيد أن تبدو فِيْ أفضل حالاتها وتبحث عَنّْ الملابس التي لا تجعلك تبدو أكبر من مقاسك.

تُحدث بعض التفاصيل الصغيرة فرقًا كبيرًا فِيْ مظهرك ولمساتك النهائية، ونحن هنا لمشاركة هذه التفاصيل معك ومساعدتك فِيْ العثور على النموذج المثالي الذي يحقق التوازن الصعب بين الأناقة والراحة.

متعدد الطبقات

من المؤكد أن ارتداء طبقات متعددة سيجعلك تبدين أنحف وأنيقة للغاية، خاصة إذا كنت تبحثين عَنّْ مظهر مناسب للعمل أو لمناسبة خاصة.

اختر بنطالًا عاديًا أو تنورة وقم بإقرانها بقميص أو بلوزة قطنية مريحة، ولإكَمْال مظهرك، اختر سترة أو سترة من صوف محبوك باللون المفضل لديك.

بلوزات كبيرة بتفاصيل

اختيار بلوزة فضفاضة ومريحة تحتوي على تفاصيل تجذب الأنظار بعيدًا عَنّْ بطنك من أهم النصائح بالنسبة لك، حيث إن ارتداء هذا الموديل سوف يجمع بين الراحة والأناقة فِيْ نفس الوقت.

نقوش كبيرة

من المعروف أن الأنماط الكبيرة تجعلك تبدين أنحف دون عَنّْاء، اختاري ملابس الأمومة ذات الأنماط الكبيرة فِيْ المنطقة التي تريدين أن تبدو أنحف (البطن والصدر والكتفِيْن) أو (البطن والأرداف) وستبدين أنيقة فِيْ غضون دقائق.

ألوان داكنة

اختر الموديلات التي ستعجبك أكثر وابحث عَنّْ الألوان الداكنة فِيْها، فنحن بالتأكيد لا نعَنّْي الأسود فقط، يمكنك الاختيار من بين مجموعة طويلة من الألوان الداكنة وفِيْ نفس الوقت الألوان الجريئة، مثل القرمزي، والكحلي، والبني والأزرق الداكن والرمادي.

أنسب نموذج للحمل

الفساتين والبلوزات التي يتم قصها أسفل منطقة الصدر مباشرة مثالية لجسم الحامل، لأنها لا تضغط على المعدة وتبدو أنيقة للغاية.