أماكن الحضّانات فِيْ الإسكندرية وأسعارها

رحلة العثور على حضانة لمولودك الجديد هِيْ من أصعب الخطوات التي ستتخذها، خاصة إذا كنت تبحث عَنّْ حضانة فِيْ مستشفى عام، ولكن أيضًا فِيْ المستشفِيْات الخاصة ذات الأسعار المرتفعة .. تقدم لك “سوبر ماما” أماكن الحضانة متوفرة فِيْ الإسكندرية، لكن لاحظ أن هذه الأسعار ليست ثابتة بل تتغير على مدار الأيام.

منطقة العجمي

ويوجد مستشفى تابع للشريعة للأطفال الخدج ومستشفى للتسامح به حاضنات للأطفال المبتسرين وحديثي الولادة الذين يعانون من أزمة تنفسية ويرقان وتتفاوت أسعار الحاضنات فِيْ هذه المستشفِيْات. توجد مشاتل مجانية وأخرى بتكلفة اقتصادية رمزية.

منطقة “وسط الإسكندرية”

توجد حاضنات لحديثي الولادة فِيْ مستشفى الشروق وتتراوح أسعارها من 800 جنيه إسترليني إلَّى 1500 جنيه إسترليني شهريًا حسب احتياجات المولود وهِيْ أعلى من تلك الموجودة فِيْ بعض المستشفِيْات، وفقًا لخريطة أسعار المستشفِيْات الخاصة. فِيْ المحافظة.

منطقة السيوف

هناك أيضًا جمعية مشروعة تتفاوت أسعارها بين الخدمات المجانية والاقتصادية.

دليل Supermom لأمراض الرضع وحديثي الولادة

منطقة الشاطبي

يوجد مستشفى الشاطبي، وهُو أشهر مستشفِيْات الدولة، وتتراوح تكلفة الخدمة من 50 إلَّى 100 جنيه شهريًا، لكن لا توجد دائمًا وظائف شاغرة.

منطقة الحضرة

يقع المستشفى الروماني فِيْ منطقة الحضارة ويتم تقديم خدماته بشكل جيد، ولكن الحضانة إما للأطفال الذين يعانون من مشاكل فِيْ التنفس أو الذين ولدوا مصابين باليرقان.

لتجنب الانتظار لفترة طويلة وتعريض طفلك لخطر نقص الحاضنات، اعلم أن مستشفِيْات الدولة ليس لديها وظائف شاغرة دائمة ودائمًا ما تكون ممتلئة، وعَنّْدما تتوفر دور الحضانة، تتراوح التكلفة من 50 جنيهًا إسترلينيًا إلَّى 100 جنيه إسترليني شهريًا، حسب المستشفى وحالة طفلك.

10 نصائح للتعامل مع المولود الجديد

أما بالنسبة للمستشفِيْات الخاصة. تبدأ أسعاره فِيْ المحافظة من 800 جنيه إسترليني إلَّى 1500 جنيه إسترليني شهريًا وأكثر، حسب احتياجات الطفل وطبيعة حالته. خدمات مجانية وأسعار اقتصادية.