من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي

    من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي؟ انتشر حساب حمزة مون بيبي مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، مما جعل العديد من الفنانين يخرجون ببيان حول من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي ، لذلك نجد الكثير من الأشخاص يرغبون في ذلك. ابحث عن صاحب حساب حمزة مون بيبي.

    من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي؟

    ظهرت الفنانة سعيدة شرف ببيان شديد اللهجة ، نفت ما قالته الفنانة دنيا بطمة في مؤتمر صحفي ، قالت فيه عن وقائع كاذبة ، وأن ما قالته وصرحته كان تزييفًا للحقيقة وعرضها بشكل مبتور. وبطريقة غير كافية ، وأن هذا تحد للقضاء والقانون المغربي ، كما اعترفت سعيدة شرف بأن هذا المؤتمر الصحفي الذي ظهرت فيه هو رد على ما ذكرته الفنانة دنيا بطمة في بيانها ، وما قالته محامية دنيا. أخفى باتما الحقائق. في وكذلك في المحكمة الابتدائية.

    بيان الفنانة المغربية سعيدة شرف

    صرحت الفنانة سعيدة شرف بأنه لا توجد مشاكل شخصية بينها وبين الفنانة دنيا بطمة ولا مصلحة في متابعتها ، لكن الفنانة سعيدة شرف لا تحب تزوير الحقائق ، وهي ضد مسؤولية الفنانة دنيا بطمة. مع عصابة حساب حمزة مون بيبي ثابت ، والتي تم إثباتها من خلال التحقيقات الأمنية.

    أقدم اتهامات ضد دنيا بطمة في المحكمة الابتدائية

    وأشارت الفنانة سعيدة شرف ، إلى أن الاتهامات بالمحكمة الابتدائية تضمنت 6 جنح ، بعد أن كانت 4 جنح ، وهي كالتالي:

    • الفنانة دنيا بطمة ، شاركت في الإدخال الاحتيالي لنظام معالجة البيانات الآلي.
    • الفنانة دنيا بطمة شاركت عمدًا في عرقلة عمل النظام ، كما تسببت في اضطراب في النظام وغيرت طريقة معالجته.
    • نشر وتوزيع أقوال الناس وصورهم من خلال نظم المعلومات دون موافقتهم.
    • نشر حقائق كاذبة من خلال النظام بقصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم.
    • التهديد.

    صاحب حساب حمزة مون بيبي الصحفي سيمو بن بشير

    وفي المؤتمر الصحفي ذاته ، اعترفت الفنانة سعيدة شرف بأن الشخص الذي كان يدير حساب حمزة مون بيبي هو الصحفي سيمو بنب شير المقيم حاليًا في أمريكا. اعترفوا له في الملف وتم تسجيل جميع الاعترافات “. كما ذكرت أن الفنانة دنيا بطمة كانت على علم باختراق حساب سهام بادا المسمى سلطانة لعائشة عياش ، كما ذكرت أن دنيا بطمة اتصلت بمسؤول حساب حمزة مون بيبي وهو محمد بن بشير بخصوص زوج سعيدة شرف ، كما ذكرت بيانًا للمتهم عائشة عياش ، ذكرت فيه أن هناك علاقة بين المتهمة دنيا بطمة والمتهم ابتسام بطمة ، بمسار حساب حمزة مون بيبي ، وهو الصحفي محمد بن بشير.

    تصريح الفنانة المغربية سعيدة شرف عبر انستجرام

    شاركت الفنانة سعيدة شرق ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، دعوة شملت جميع المنصات المغربية والعربية ، وكذلك استبعاد زميلتها الفنانة دنيا بطمة ، بسبب التدبير الاحترازي الذي اتخذته الدولة المغربية بسبب جائحة كورونا وتفشي فيروس كورونا.

    مؤتمر صحفي للفنانة المغربية دنيا بطمة

    عقدت الفنانة المغربية دنيا بطمة مؤتمرا صحفيا قبل نحو أسبوع. وحضر المؤتمر زوجها مدير أعمالها محمد الترك ومحامي الفنانة دنيا بطمة عبد اللطيف بوعشرين. صرح عبد اللطيف بوعشرين ، محامي الفنانة دنيا بطمة ، في هذا المؤتمر ، أن الفنانة دنيا بطمة ، وشقيقتها ابتسام بطمة ، لا علاقة لهما بسلوك حساب حمزة مون بيبي ، وأنهما لم يكن لهما علاقة. الرمز السري لحساب حمزة مون بيبي ، وأن المحكمة لم تثبت أدلة على هذه التهم الموجهة للفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة. في الختام وصلنا إلى ختام مقالنا الذي يتناول عنوان من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي ، وقد ناقشنا أقوال وتصريحات كثير من الأشخاص تتعلق بهذا الأمر مثل البيان عن الفنانة المغربية سعيدة شرف ، وبيان الفنانة المغربية دنيا بطمة ومحاميها عبد اللطيف بوعشرين ، كما تعرفنا على صاحب حساب حمزة مون بيبي ، وهو الصحفي محمد بن بشير.