تجربتي فِيْ التخلص من الاملاح

تجربتي فِيْ التخلص من الملح

بدأت تجربتي فِيْ التخلص من الملح عَنّْدما شعرت بأعراض ارتفاع الملح. كان لدي ألم شديد فِيْ أحد الجانبين وشعرت بتشنجات شديدة فِيْ عضلات بطني وكان هذا الألم يحدث أحيانًا خلال النهار.

عَنّْدما زادت أعراضي بشكل ملحوظ، نصحني صديقي باتباع الخطوات الطبيعية لمساعدتي فِيْ التخلص من هذه المشكلة، وهِيْ محاولة تناول أوراق البقدونس، مما يساعد على التخلص من هذه المشكلة بشكل فعال، بالإضافة إلَّى المساعدة فِيْ التخلص من البكتيريا التي تسبب العديد من الأمراض فِيْ الجهاز البولي.

بالإضافة إلَّى دورها الكبير فِيْ تقليل أكسالات الكالسيوم فِيْ الكلى والمساعدة فِيْ تقليل حجم البلورات التي تتكون من هذا النوع الأخير من الملح، ويمكن إضافتها إلَّى الطعام أو صنعها كعصير وتناولها دافئة أو باردة وسأقدم لك بعض النصائح التي نصحني بها من خلال ما يلي

  • شرب الكثير من الماء حيث يجب شرب حوالي 6-8 أكواب من الماء يومياً لتقليل مشكلة الجفاف مما يؤدي إلَّى زيادة نسبة الأملاح فِيْ الجسم مما يزيد من تكوين حصوات الكلى.
  • استهلاك التوت البري مما يساهم بشكل كبير فِيْ علاج العديد من مشاكل الكلى والجهاز البولي.
  • التقليل من تناول الأطعمة التي تحتوي على السكريات، وهِيْ مشروبات غازية تؤدي إلَّى تكون حصوات الكلى والتي تظهر نتيجة تكوين الأملاح.
  • تجنب الأطعمة المعلبة التي تحتوي على مواد حافظة قدر الإمكان لأنها تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم.
  • لا تستخدم الملح واستبدله بالتوابل.
  • فقدان الوزن إذا كان المريض يعاني من زيادة الوزن.

بعد استخدام هذه النصائح وشرب عصير البقدونس مرتين فِيْ اليوم، بعد أسبوعين شعرت براحة كبيرة وكانت مثالية، وهذه هِيْ تجربتي مع التخلص من السموم بالملح.

جرب كَيْفَِيْة التخلص من الملح وحصى الكلى

عَنّْدما كنت أتطلع إلَّى تجارب النساء مع مشكلة الملح على مواقع التواصل الاجتماعي، رأيت تجربة إحدى النساء التي قالت إنها تعاني من أملاح قوية، وهِيْ نتيجة ارتفاع نسبة الأملاح فِيْ الجسم، وقالت إنها جربت العديد من الأدوية واتبعت نظامًا علاجيًا لبعض الوقت.

لا تكتفِيْ بالقول إنها جربت أيضًا الكثير من أعشاب الطب البديل التي يقال إنها تساعد فِيْ علاج هذه المشكلة، وأن النساء اللواتي يعانين من نفس المشكلة قد ذكرن فِيْ تجاربهن، ولكن فِيْ يوم من الأيام شعرت بألم شديد. ألم مبرح، وذهب زوجها إلَّى منزل عطار بالقرب من منزله وأعطاه عشبًا يسمى اللعَنّْات فِيْ البار وبعد حوالي 30 دقيقة من الاستخدام شعرت بتحسن كبير.

كانت النتيجة مفاجئة للغاية بالنسبة لها لأنها جربت العديد من الوصفات للتخلص من الألم الذي كانت تعاني منه، لكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل ولم تجد شيئًا أفضل من هذه العشبة بالذات، والتي ساعدت كثيرًا فِيْ التخلص من هذا الألم الشديد. فِيْ فترة زمنية قصيرة جدًا.

كَمْا تابعت المحادثة لتذكر أنها كانت تستخدمه لمدة أسبوع ولاحظت أن الألم قد اختفى نهائيًا، وأوضحت أنها نقع ملعقتين كبيرتين من تربة لعَنّْة مضافتين إلَّى كوب ماء وغليان. على النار، ثم يتم تصفِيْتها وتناولها ويمكن وضعها فِيْ الثلاجة.

اكتشفِيْ كَيْفَِيْة التخلص من الملح أثناء الحمل

بعد أن وصلتني الأخبار عَنّْ حلمي بالطبع كانت سعادتي لا توصف ثم بدأت أشعر بأعراض الحمل الشديدة وهِيْ مغص وألم فِيْ منطقة البطن، لكن بعد حوالي شهر ونصف من الحمل بدأت أشعر بألم شديد فِيْ جانب واحد ولديه إسهال وحموضة معوية أثناء التبول.

عَنّْدما ذهبت إلَّى الدكتورة طلبت مني عمل فحص للبول لمعرفة نسبة الأملاح فِيْ جسدي وقمت بالتحليل ثم الفحص وذهبت للطبيبة مرة أخرى وعَنّْدما رأت النتيجة قالت أخبرتني أن لدي نسبة عالية جدًا من الأملاح فِيْ جسدي ووصفت لي بعض الأدوية المناسبة لي ومناسبة للحمل.

لكن ما زلت أعاني كثيرًا من أعراض هذه المشكلة، ثم علمت أن هناك بعض النصائح المهمة التي تساعد فِيْ تسريع عملية الشفاء وزيادة الشعور بالراحة والتحسن، وبدأت فِيْ شرب الكثير من الماء لتجنب التعرّض للجفاف، الأمر الذي زاد من سوء المشكلة التي كنت أعاني منها.

تجربتي فِيْ إزالة المغص الكلوي والأملاح

وخلافا لنجاح تجربتي فِيْ التخلص من الملح تبين أن هناك امرأة لم توافق على حل هذه المشكلة أكل البقدونس، لأنها عانت من مغص كلوي حاد، لأنها قالت إنها كانت تعاني من مشكلة زيادة الأملاح بشكل ملحوظ فِيْ الجسم والتي وصلت نسبتها إلَّى أكثر من 100، ونعتذر لها عَنّْ مغص كلوي شديد.

الأمر الذي دفعها إلَّى تناول العديد من الأدوية وتناول اليوريفِيْن الفوار 3 مرات فِيْ اليوم قبل وجبات الطعام، بالإضافة إلَّى تناول رباطنيكس الذي تتناوله قبل الوجبات بـ 30 دقيقة. أكلت .. أكلت الشعير الذي استخدمته على النحو التالي

  • يتم شراء كَمْية معقولة من الشعير والعلف