افضل عطور الماجد للعود

افضل عطر عود للنساء

تعتبر شركة الماجد للعود من أكبر وأفضل شركات العود الطبيعي فِيْ المملكة العربية السعودية.

1- عطر بودري فوشيا

تميل بعض فئات النساء أكثر نحو العطور برائحة الفواكه، لذلك اختارت الماجد للعود أفضل الفواكه لابتكار عطر فاكهِيْ طبيعي يتخللها رائحة زهرة فرانجيباني، وذلك لتلبية طلب العديد من النساء الأكثر شهرة. يميل نحو هذا النوع ويزيد من الشعور بالنضارة والحيوية، تأتي الزجاجة بحجم 95 مل بسعر 242 ريال سعودي ويمكنك شرائها من موقع المتجر الإلكتروني.

2- عطر تولينا

كان الابتكار هُو هدف مؤسسة الماجد للعود ولهذا أنتجت أحد أفضل العطور من الماجد للعود وهُو عطر تولينا الذي يمزج بين زهرة السوسن والعَنّْب الأسود والمسك، كل هذه العطور تمتزج فِيْ زجاجة عطر صغيرة تساعدك على الشعور بالراحة أثناء الرش، وتأتي بسعر 150 ريال ويمكنك شرائها منها.

3- عطر رنان VIP الأحمر

ابتكرت مؤسسة الماجد للعود واحدة من أجمل العطور النسائية وأكثرها شهرة وهُو عطر الرنان، ولكن من أجل إرضاء حتى أصحاب الذوق الرفِيْع لم تضيع المؤسسة سعرها حيث جاءت بسعر 230 ريالا فوقها.

4- عطر سكون

هذا العطر عبارة عَنّْ مزيج من المسك والزهُور والحمضيات، مما يضفِيْ إحساسًا بالهدوء والانتعاش، ولهذا السبب أنتجت المؤسسة أيضًا معطرًا للغرفة بمزيجها وما ترغب فِيْه النساء هُو رائحة الفانيليا، لذلك قاموا بخلط القليل من الفانيليا، متناثرة برائحة عطر الجوري والياسمين مزيج من هذه العطور فِيْ زجاجة صغيرة فاخرة سعرها 162 ريال ويمكن الشراء منها.

5- عطر شحانة VIP

لم يكن الابتكار هُو الهدف الوحيد لشركة الماجد للعود، ولكن أيضًا إرضاء النساء اللواتي لا يقبلن بأي شيء آخر غير الأناقة هُو هدف آخر، لذا فقد أطلق أحد أفضل عطور الماجد للعود للنساء، وهُو عطر شحانة. عطر يحمل رائحة مركزة من التوت الأحمر وزهرة الفريزيا ومزيج صغير من عطر المسك الشرقي الكلاسيكي الذي يمنح المرأة شعورا بالثقة والنضارة، كل ذلك بسعر 208 ريال ويمكنك الحصول عليه منه.

6- عطر ميرال روج

فِيْما يتعلق بالحديث عَنّْ أفضل عطور الماجد للعود، يجدر ذكر أحد العطور الموجهة خصوصاً فِيْ فصل الصيف، لأنه مزيج من الفواكه والحمضيات وأزهار الصيف، تتخللها رائحة كلاسيكية من مسك خشب الصندل الذي يعطي إحساس المرأة بالسعادة والنضارة، يأتي بسعر 162 ريال ويمكن شرائه منه.

7- عطر الوهج الكلاسيكي

من العطور التي تحتوي على مزيج من الروائح الزاهِيْة، مزيج من الفواكه المنعشة والكلاسيكية، تركيبة فريدة من نوعها على الإطلاق، مع روائح الفانيليا التي تفضلها النساء بشدة، ويأتي بسعر 138 ريال سعودي، ويمكنك الشراء العطر على الموقع الرسمي للمؤسسة من خلال هذا.

8- عطر شروق VIP

فِيْ الآونة الأخيرة، اكتشفت العديد من النساء أن هذا العطر، لأنه مزيج من الزهُور الجميلة، يلمع بثقة فِيْ جميع الظروف ويمنحك إحساسًا بالانتعاش، إلا أنه يأتي بسعر مناسب للجميع وهُو 196 ريال. ، ويمكنك شرائه دون الحاجة للذهاب إلَّى أحد فروع المتجر.

9- عطر تالا

بالإضافة إلَّى العطور السابقة، فإن عطر تالا لا يقل أهمية أو جمالا عَنّْ ما سبق لأنه يأخذك عَنّْد رش القليل من نفحات العطر إلَّى الحنين إلَّى الماضي، فهُو يحتوي على عطور شعرية خلابة تساعدك على الانتعاش، خليط من الحلويات والفواكه ومسك الصندل ويأتي بسعر 254 ريال ويمكنك طلبه عبر الإنترنت من.

10- العطور المدنية

يكَمْن سر التمايز فِيْ بساطة العطر، فماذا لو كان مشبعًا أيضًا بالأناقة هذا ما يوجد فِيْ زجاجة صغيرة تحتوي على مزيج من الروائح الجذابة التي ترضي رغبات الكثير من النساء، بدءاً برائحة زهرة اللوتس وحتى رائحة المسك الجذابة. على الإنترنت والحصول من.

أفضل عطر رجالي من الماجد للعود

لدى الماجد للعود خمسون عاما من الخبرة فِيْ انتاج العطور الطبيعية والجذابة وتسعى دائما لانتاج عطور طبيعية ممزوجة بالعطور الحديثة والابتكارات فِيْ انواعها وابداعاتها لا تقتصر على النساء بل على الرجال ايضا. المقر الرئيسي فِيْ إنجازات المؤسسة وبالتالي أنتجت العديد من العطور الجميلة ولكن فِيْ السطور التالية نبرز أفضل عطور الماجد للعود للرجال

1- العطر الرسمي لأكوا

أرادت مؤسسة الماجد للعود ابتكار مزيج ذكوري مميز للرجال، لذلك سادت الشخصية الرسمية فِيْ هذا النوع من العطور، لذلك أطلقوا أحد أفضل العطور الممزوجة بين الزنجبيل وجوزة الطيب وحبوب التونكا والعطور الأخرى. مما يمنحه الأناقة كل يوم. سعر العطر 184 ريال سعودي ويمكن شراؤه من.

2- عطر نبراس

عطر مصمم خصيصًا لهذه الشخصيات الغامضة والقوية، وهُو من أكثر العطور جاذبية على الإطلاق، مما يمنح الرجل إحساسًا أكبر بالثقة بالنفس، لذلك يُصنف على أنه من أفضل عطور الماجد للعود الرجالي، ويمكنك شرائه دون الحاجة للذهاب إلَّى المتجر الذي يأتي منه بسعر 174 ريال سعودي.

3- عطر برنس

عطر يتغلغل فِيْ القوة والحيوية، وهُو ما يرغب به الرجال أولاً، حيث يحتوي على مزيج من روائح الريحان والمسك الطبيعي التي تساعدك على الظهُور بمظهر أفضل كل يوم.

4- عطر الحكيم

هُو عطر ممزوج بين العطور الفرنسية المنعشة والكلاسيكية التي تضفِيْ شعوراً بالقوة والأناقة، بهدف زيادة الشعور الذكوري بالفخامة والقوة والحيوية والفاكهة، ويبلغ سعره 162 ريالاً سعودياً ويمكنك شرائها ذلك من.

5- عطر روشان

سيساعدك العطر الفاخر من المكونات المختارة بعَنّْاية، والمثبتة فِيْ جميع أنحاء الجسم، على الشعور بالقوة والثقة، فهُو يحتوي على الحمضيات والفواكه، من بينها رحيق أزهار البرتقال والياسمين، إلَّى النوتات الشرقية التي أصبحت الآن جذابة ومسيطرة على المسك.