هل يمكن أن أحدد نوع جنيني من خلال الوضع الحميمي

هل لديك ولد وتريد ان تنجب بنتا أو العكس هل هناك حقًا طريقة للتحكَمْ فِيْ جنس الطفل هل من الممكن تحديد جنس الجنين من خلال ممارسة وضعية حميمية معينة

تخميني بهذه الطريقة يمكنك اختيار شهر ميلاد طفلك

وقد تم تمرير الكثير من النصائح فِيْ هذا الأمر، من التنبؤ بأوقات معينة إلَّى ممارسة العلاقة الحميمة وفقًا لوقت الإباضة، إلَّى أنواع الطعام وحتى ظروف العلاقة الحميمة.

على سبيل المثال، يُنصح بتناول اللحوم والأطعمة الحارة عَنّْدما ترغبين فِيْ الحصول على ذكر والكثير من الحلويات عَنّْدما ترغبين فِيْ إنجاب أنثى، وممارسة الوقوف على العلاقة الحميمة للحصول على ذكر، وفِيْ الوضع التقليدي للولادة. أنثى، هل هذه الأشياء مجدية حقًا وهل هناك تفسير علمي لها

بادئ ذي بدء، وببساطة، ما هُو الأساس العلمي الذي يحدد جنس الجنين

يتم تحديد جنس الجنين بواسطة الكروموسوم الذي يحمله الحيوان المنوي الذكري. تحمل البويضة غير المخصبة كروموسوم X، بينما يمكن للحيوان المنوي أن يحمل كروموسوم X أو Y.

من المسؤول عَنّْ تحديد جنس الجنين ذكرا كان أم أنثى

إذا كان الحيوان المنوي يحمل كروموسوم X، يكون الجنين أنثى، وإذا كان يحمل كروموسوم Y، يكون الجنين ذكرًا.

أظهرت الدراسات أن الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموسومات الأنثوية X تعيش لفترة أطول من الحيوانات المنوية التي تحمل كروموسومات ذكور Y، ولكن على النقيض من ذلك، فإن الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموسومات الذكرية لديها قدرة أعلى على الحركة للوصول إلَّى البويضة.

لذا فإن التفسير العلمي للنصيحة الموروثة هُو كَمْا يلي

إذا كنت ترغب فِيْ إنجاب طفل ذكر، فأنت بحاجة إلَّى مساعدة الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموسوم Y ونعلم أنها تتحرك بسرعة كبيرة، لكن عمرها قصير، لذا فإن الوضع التقليدي مع فخذي المرأة أقرب ما يكون إلَّى الصدر. يفضل. إذا كان ذلك ممكنًا فِيْ لحظة القذف بحيث تقترب الحيوانات المنوية من البويضة، فإن التوقيت مهم أيضًا لأنه من الأفضل الجماع فِيْ اليوم السابق للإباضة.

إذا كنت ترغب فِيْ إنجاب فتاة، فعليك ممارسة العلاقة الحميمة فِيْ الوضع الفرنسي المعروف بأسلوب دوج، مما يقلل من فرصة وصول الحيوانات المنوية إلَّى البويضة نظرًا لقصر عمرها، بينما يسهل الوصول إلَّى الحيوانات المنوية الأنثوية، ويجب عليك ممارسة العلاقة الحميمة. . أربعة أيام كحد أقصى قبل الإباضة.

اقرئي عَنّْ الوضعيات الحميمة التي تساعدك على الحمل

لكن مهما كانت التفسيرات فإنها تظل تكهنات وتكهنات.