تصوري يمكنكِ اختيار شهر ميلاد طفلكِ بهذه الطريقة

مهمة الأمومة من أصعب المهام على الإطلاق، تبدأ بتعب الحمل وكابوس الولادة ثم رحلة الرعاية التي لا تنتهِيْ أبدًا، وفِيْ مقابل هذه المهام المعجزية، يحق لك اتخاذ بعض القرارات. . وفوق ذلك مثلا اسم المولود أو البنت، زخرفة الغرفة أو ملابسه أو ملابسها الأولى، لكن إذا كنت من محبي النظام والنظافة، تخطر ببالك أشياء أخرى، بما فِيْ ذلك الشهر الذي سيولد طفلك الصغير.

قد يبدو غريباً أو ربما لم تفكر فِيْه من قبل، لكن لم لا هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفكر مليًا فِيْ الشهر الذي يولد فِيْه طفلك، بما فِيْ ذلك

الظروف التي ولد فِيْها طفلك

على سبيل المثال، إذا كنت وافدًا، فقد تفضل الولادة فِيْ إجازة سنوية مع عائلتك، أو إذا كنت تدرس أو لديك بعض التزامات العمل، فقد تتجنب الولادة فِيْ مثل هذه الأوقات الصعبة.

طقس

من أهم الأسباب أن عشاق الشتاء وعشاق الصيف قد يختلفون إلَّى الأبد فِيْ الطقس الذي يفضلونه، لكنك تقرر اختيار شهر الميلاد فِيْ الموسم الذي تفضله، لأن الشتاء يمكن أن يجعل من الصعب عليك المعاناة أثناء الحمل و الولادة وتزيد من رغبتك فِيْ النوم، فِيْ حين أن حرارة الصيف خاصة فِيْ منطقتنا العربية ليست رحيمة على الإطلاق.

الفلك

إذا كنت مؤمنًا بالأبراج، فلديك خيار اختيار الأبراج التي تفضلها لطفلك.

اكتشفِيْ الأوقات المناسبة للحمل

لكن كَيْفَ يمكنك تحقيق هذه المعادلة

إذا كنت تفكر فِيْ الولادة فِيْ الشتاء (ديسمبر ويناير وفبراير) عَنّْدما يكون الجو ممطرًا ورومانسيًا، فِيْجب أن يتم الإخصاب خلال مارس وأبريل ومايو بنفس ترتيب الأشهر المذكورة أعلاه، إذا كنت ستختار الشهر، على سبيل المثال إذا كنت تفضل الولادة فِيْ بداية العام الجديد فِيْ يناير، فِيْجب أن يحدث الحمل خلال شهر أبريل وما إلَّى ذلك.

دليلك إلَّى الخصوبة والحمل

أما إذا اخترت فترة الربيع (أي خلال أشهر مارس وأبريل ومايو)، وهِيْ فترة النشاط والرحيل مع تفتح الأزهار، فِيْجب أن يحدث الحمل خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس.، بمعَنّْى آخر. فِيْ أشهر الصيف فترة السفر والعطلات واللحظات الحميمة.

أما إذا كان اختيارك لميلادك هُو الصيف وموسم البحر والمرح والألوان (أي خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس)، فِيْجب أن يحدث الحمل خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

لكن إذا أردت أن تلد طفلك الصغير وتعطي معَنّْى للحياة رغم تساقط الأوراق فِيْ كل مكان، فِيْجب أن تلد فِيْ الخريف (فِيْ أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر)، وهِيْ فترة سلام وهدوء واسترخاء، لذلك يجب أن يحدث الحمل خلال أشهر ديسمبر ويناير وفبراير على التوالي

20 خطوة يجب اتخاذها قبل أن تقرر الحمل

نحن نعلم أن لديك الكثير مما يدور فِيْ ذهنك وربما لم تفكر فِيْ الأمر من قبل، ولكن “Supermom” تفكر فِيْ كل شيء نيابة عَنّْك، مهما كانت صغيرة، ولا تفوت مثل هذه المسألة، ولادة طفلك الشهر الآن بين يديك وأنت الذي يقرر.