فضايح تحرش فعاليات موسم الرياض رقص

فضائح مضايقات من فعاليات موسم الرياض رقص وفِيْ اللحظات الأولى من افتتاح موسم الرياض الذي بدأ الحفلات الجماعية يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2022 يبحث الكثيرون عَنّْ صور تحرش بموسم الرياض وفِيْ نفس السياق حول نشر صور ومقاطع فِيْديو لفضائح أنشطة موسم الرياض، والتي تعتبر من الشركات الأجنبية علي السعودي التي تحاول إفساد الصورة العامة للمجتمع السعودي، من خلال بعض المقاطع من موسم الرياض وصور تظهر اختلاط موسم الرياض. والتي تحمل عَنّْاوين تلفت انتباه المتابعين منها عَنّْوان “مشاهدة فضائح موسم الرياض” أو موسم الديسكو بالرياض، ومشاهد رقص بنات فِيْ الشوارع، ومشاهد غير محتشمة من حياء المجتمع، لأنها مسلمة. المجتمع، يعكس الرؤية العامة للمجتمعات الإسلامية فِيْ المنطقة العربية والإسلامية قبل العالم، ومن خلال هاشتاغ “موسم الرياض”، قام العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بنشر مقاطع فِيْديو وصور حول الاعتداءات على الفتيات وكذلك التحرش الجنسي. فِيْ مهرجان موازين، فِيْ المقال التالي سنتعرف على فضائح فعاليات موسم الرياض 2022.

تفاصيل الحراس فِيْ موسم الرياض

كشفت عدة مقاطع فِيْديو تم تداولها من حفل افتتاح الموسم فِيْ الرياض، الذي يقام فِيْ البوليفارد فِيْ قلب عاصمة المملكة العربية السعودية، عَنّْ العديد من حالات التحرش التي تعرضت لها فتيات سعوديات بعد اختلاط كبير وغير أخلاقي. . التي جرت فِيْ احتفال دون تدخل الشرطة السعودية الأمر الذي أغضب السعوديين لأن ما يحدث بعيد تماما عَنّْ العادات والأخلاق السعودية وتعاليم الدين الإسلامي الصحيح.

مضايقات للأنشطة فِيْ فترة الرياض

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي فِيْسبوك وتويتر مقطع فِيْديو مضايق لموسم الرياض خلال احتفالهم بمهرجان الرياض الموسمي لهذا العام 1444/2121 فِيْ المملكة العربية السعودية وانطلاق أولى فعالياته فِيْ مختلف مناطق وأحياء مدينة الرياض. الاحتفال الذي يضم مجموعات من الشباب والفتيات يمارسون الغناء والرقص. شاهد الفِيْديو. لوحظت مجموعة من الفتيات السعوديات يتعرضن للتحرش الجسدي واللفظي من قبل مجموعة أخرى من الشبان السعوديين. حاولت الفتيات الهروب منهن، لكنهن طاردوهن طوال الطريق حتى مخرج مقر الاحتفال نفسه.

وبينما كانت الفتيات يهربن وخائفات وقلقات من الوضع الذي كان يحدث لهن وكان الشبان يطاردونهم، نجح رجال الأمن المسؤولون عَنّْ أمن حفل ومهرجان موسم الرياض فِيْ إنقاذ الفتيات من هؤلاء الشباب. وأخذهم بعيدًا. إلَّى سيارتهم ثم غادرت الفتيات الحفلة على الفور. وتجدر الإشارة إلَّى أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء قانوني. وحتى الآن مع هؤلاء الشباب الذين لم تتضح هُويتهم من مقطع الفِيْديو، ووردت أنباء عَنّْ وقوع الحادث فِيْ مجمع “يو ووك” الواقع فِيْ بوليفارد فِيْستيفال.

فضائح انشطة موسم رقص الرياض

موسم الرياض مليء بالفضائح. رغم الثناء على المنظمة التي شهدت انطلاق موسم الرياض الضخم، إلا أن هناك العديد من السلبيات التي أحاطت بإطلاق الموسم من خلال حدث موسم الرياض، والآن سنشرح تلك الفضائح لأنشطة موسم رقص الرياض

  • انتشرت فضيحة موسم الرياض بين رواد منصات التواصل الاجتماعي فِيْ السعودية.
  • شارك من خلالها العديد من مستخدمي هذه المنصات صورا وفِيْديوهات رقصات الموسم فِيْ الرياض وحوادث مضايقات واعتداءات على الفتيات.
  • كَمْا كانت هناك هجمات على بعض المتظاهرين، مما أغضب المجتمع السعودي بشدة. ونتيجة لهذا السلوك غير المسؤول لعدد من الشباب السعودي، مكانهم الحقيقي هُو الحبس وليس الاحتفال، لمنع مثل هذه الاعتداءات التي تهدد الصحة العقلية والبدنية للفتيات المعرضات لهذه الحوادث المؤسفة.
  • ولم تقتصر الفضائح المزعومة على الاعتداءات على الفتيات، بل انتشرت أيضًا صور تشير إلَّى أنه خلال المسيرة كانت هناك إساءات بين الشباب والفتيات على عكس عادات وتقاليد الشعب السعودي المحافظ.

شاهدي أيضاً فِيْديو مشاعل الشحي وهِيْ تمد المخلب

انشطة فضائح الفتيات فِيْ موسم الرياض

وشهد موسم الرياض قدرًا كبيرًا من المضايقات والعري التي تم التقاطها فِيْ مدينة الرياض، حيث تم اعتقال العشرات من الحاضرين فِيْ قضايا تحرش وعري وفِيْ مواقف مزعجة، كَمْا أكد ذلك كبار المستشارين التنفِيْذيين لهِيْئة الترفِيْه موسم الرياض، والتي تضمنت 100 فعالية. فِيْ 12 منطقة بالرياض بهدف تحقيق أرقام قياسية من حيث العدد الكبير للزوار وحتى حجم المبيعات، حيث بدأ الموسم بعرض كرنفال فِيْ البوليفارد بمشاركة أكثر من 1500 يرتدون الأزياء ودبابات هارلي والألعاب النارية. والمشاركة فِيْ أطول نافورة راقِصَّة عملاقة فِيْ المنطقة وبحضور حشد قوي.

  • شاهد أيضاً أجندة فعاليات وأماكن الحفلات لموسم الرياض 2022

وعلقت إدارة المهرجان على المضايقات الجماعية فِيْ موسم الرياض

حاولت الجهة المنظمة والمسؤولة عَنّْ مهرجان موسم الرياض فِيْ المملكة العربية السعودية، الهِيْئة العامة للترفِيْه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، التستر على واقعة التحرش الجماعي فِيْ موسم الرياض، والتي وقعت مع مجموعة من الفتيات السعوديات. ولم يعلن عَنّْه حساب إدارة المهرجان على منصة تويتر، لكن بعد انتشار مقطع الفِيْديو وتداوله، ووصل إلَّى ملايين المشاهدين، علق الحساب الرسمي لموسم الرياض على الواقعة قائلاً “احترام النظام أساسي فِيْ نجاح أي حدث. مجموعة فتيات لكنها كانت تحت السيطرة ».

  • انظر أيضًا الرياض – مارس 2022 – أسعار التذاكر وطرق حجز تذكرة من موقع مارس

الفساد فِيْ الرياض

وقال آل الشيخ، إن موسم الرياض حقق أكبر إيرادات فِيْ تاريخ المملكة، بأكثر من 400 مليون ريال، وأن العمل الموسمي بلغ 24 ألف وظيفة، 22 ألف متطوع بأجر، دون تقديم أي دليل عملي على ذلك.

يعد “موسم الرياض” أحد مهرجانات الموسم الترفِيْهِيْ التي انطلقت فِيْ المملكة عام 2022 ويهدف إلَّى تحويله إلَّى وجهة سياحية وسط الجدل الذي يغذيه حول انتشار الفساد والانحلال.

وسبق أن اتجه هاشتاغ #Turkish_Al_Sheikh فِيْ المملكة فِيْ عدة مناسبات، وسط موجة انتقادات واسعة لوزير الاستثمار لنشره الفساد والانحلال والانقلاب على قيم المجتمع السعودي.

وأعرب السعوديون بشدة عَنّْ استيائهم من ممارسات تركي آل الشيخ والفعاليات التي يستضيفها والتي تمثل خروجًا عَنّْ ثوابت المملكة وتراثها فِيْ الاستخدام العلني له ونظام آل سعود لجمع الأموال بحجة الترفِيْه.

لا أحد ينافس تركي آل الشيخ فِيْ تلقي انتقادات من أبناء وطنه إلا نفسه، وكأنه هُو نفسه يمر بتحدٍ ليصنع رقماً قياسياً فِيْ أكبر موجة كراهِيْة شعبية تلقاها شخص واحد!

حساب موسم الرياض على تويتر

يتم الإعلان عَنّْ جميع الأخبار المتعلقة بالمهرجان من خلال الحساب الرسمي لموسم الرياض على تويتر والذي يتضمن الفعاليات التي ستقام والاستعدادات للموسم وأماكن إقامة الفعاليات وغيرها من المعلومات حول المهرجان. اهتمام كل المهتمين بالمشاركة فِيْ موسم الرياض. خلال الحساب، قم بالرد على فضائح نشاط موسم الرياض، وكذلك تفاصيل المضايقات الجماعية لموسم الرياض، مع جميع الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بموسم الرياض، ويمكن الوصول إلَّى حساب موسم الرياض الرسمي.

WWE Superstars ينضمون إلَّى 90 طالبًا فِيْ حملة كن نجمًا للتوعية ضد التنمر 😍⭐️ كجزء من برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات فِيْ # الرياض_الموسم ❤️pic.twitter.com / 1cZTJsU1I9

– موسم الرياض | موسم الرياض (RiyadhSeason) 21 أكتوبر 2022

وهنا نصل إلَّى خاتمة المقال ؛ من خلالها تعرفنا على أبرز المعلومات حول فضائح نشاط رقص الرياض كَمْا تعرفنا على اهم التفاصيل حول فضيحة المتحرش بموسم الرياض واهم الاحداث التي تم الاعلان عَنّْها حتى الان وحصلنا ايضا على للتعرف على أبرز صور وفِيْديوهات التحرش الجماعي فِيْ موسم الرياض وأيضًا عبر الحساب الرسمي لموسم الرياض على تويتر.