أسعار ساعات Rolex فِيْ الإمارات

أسعار ساعات رولكس فِيْ الإمارات

تتميز رولكس عَنّْ غيرها من شركات الساعات الحالية فِيْ الإمارات العربية المتحدة كشركة تعمل باستمرار على تطوير منتجاتها، وعلى الرغم من ارتفاع أسعار ساعات رولكس فِيْ الإمارات العربية المتحدة، إلا أن هناك العديد من المجموعات التي ترغب فِيْ شراء هذه الساعات، وفِيْما يلي نقدمها لك اسعار الموديلات المختلفة فِيْ الامارات.

1- تاريخ رولكس

مصنوعة من الذهب الأصفر المتلألئ عيار 24 قيراطًا، تأتي هذه الساعة بلون مينا بلون الشمبانيا مع إطار بني خاص مصنوع من الجلد الأصلي للحفاظ على الساعة فِيْ أفضل حالاتها، وبسبب هذه الميزات العديدة، يبلغ سعرها حوالي 31.449 درهمًا إماراتيًا.

2- ساعة رولكس Datejust السعر

هذه الساعات من بين الساعات المصنوعة من الذهب الأصفر الخالص عيار 18 قيراطًا، كَمْا أنها مقاومة للماء، لذا فهِيْ ساعات أنيقة يمكن استخدامها فِيْ كثير من الحالات، ويتراوح سعرها بين 60500، – أو يصل إلَّى 60942 درهم، وهُو ما يتناسب مع الجودة العالية للصنعة.

3- سعر ساعة رولكس تشيلني

وتجدر الإشارة إلَّى أن سعر هذه الساعة فِيْ النطاق السعري المتوسط ​​، على الرغم من أنها ساعة مجوهرات قديمة، إلا أنها مصنوعة أيضًا من الذهب الخالص الممزوج بخرز من الكريستال الياقوتي، مقابل 31،449 درهمًا إماراتيًا فقط.

4- سعر ساعة رولكس فِيْنتاج ديت جست

هذه الساعة من الساعات ذات الذوق الكلاسيكي، فهِيْ مصنوعة من الفولاذ المتين، بالإضافة إلَّى لون الميناء الذي ينجذب نحو لون الشمبانيا، والإطار مصنوع من الذهب الأصفر اللامع عيار 18 قيراط، وسعر الساعة حاليا فِيْ الامارات 30،048 درهم.

5- رولكس صب مارينر Date Oyster Steel Watch Price

سعر تلك الساعة مرتفع نسبيًا مقارنة بالساعات الأخرى من نفس الماركة، فهِيْ تبدأ من 68،554 درهمًا إماراتيًا، لكن السعر لم يذهب سدى لأن الساعة من أقوى موديلات رولكس، لذا فهِيْ مصنوعة من الفولاذ المتين. يعمل على مقاومة الصدأ، ويزيد من حياة المستهلك، بالإضافة إلَّى أناقة وجمال موديل يناسب تطور الموضة.

6- سعر ساعة رولكس أويستر بربتشوال

بشكل عام، هذا النموذج هُو أحد النماذج التي يحبها الكثير من الناس