ردود فعل الأمهات عَنّْد معرفتهن خبر الحمل بتوأم

الحمل رحلة شاقة والأمومة رحلة شاقة، فماذا لو كانت هذه الرحلة مع طفلين يقدم لك “Supermom” مجموعة من المواقف المختلفة لردود فعل الأمهات عَنّْدما يتعلمن لأول مرة أخبار الحمل بتوأم.

تروي ليلى قصتها عَنّْ اندهاشها بخبر حملها بتوأم

بعد ليلة طويلة مليئة بالتشنجات والألم المستمر، قررت الذهاب إلَّى عيادة الطبيب لفحص الجنين، لأنني كنت أخشى أن يحدث له شيء ما. وبعد الفحص بالموجات فوق الصوتية، طمأنني الطبيب وقال أخشى أن كلاهما بخير “.

حاولت أن أسمع جيداً مرة أخرى وسألته ما الذي يقصده بكلمة “كلاهما” فقال لي إنني حامل بتوأم ثم جلست لساعات لا أفهم الأشياء، وجميع الفحوصات السابقة أشارت إلَّى وجود جنين واحد .. يأتي.

10 حقائق لا تعرفِيْنها عَنّْ التوائم

أرسلت هدى لي رسالة تخبرني كَيْفَ شعرت عَنّْدما سمعت الخبر

على عكس ما كان متوقعًا، ظللت أشك فِيْ أنني سألد توأمًا قبل أن أتزوج، وعَنّْدما تلقيت أخبار الحمل، شعرت بهذه الطريقة على الرغم من أنني لم تظهر أيًا من علامات الحمل التوأم التي تشير إلَّى أن بعض الناس متداولة، وبعد عمل السونار فِيْ الشهر الرابع أكد لي الطبيب أنني حامل بتوأم، لم أتفاجأ، كنت أنتظره فقط لتأكيد ما شعرت به قبل الزفاف.

3 علامات الحمل التوأم

اكتشفت مي أنها حامل بتوأم فِيْ الأسبوع 17 وتقول

كان هذا حملي الثاني ولم أعتقد مطلقًا أنه يمكنني إنجاب توأمان، ولم أفكر فِيْ ذلك من قبل ولم يكن هناك تاريخ وراثي فِيْ ​​عائلتي ليخبرني أنه يمكن أن يحدث، ثم اكتشفت فِيْ حملي السابع عشر، أنني حامل مع التوائم، وكنت مكتئبة، لذلك يمكنني أن أتخيل أنني أستطيع رعاية ثلاثة أطفال فِيْ وقت واحد، وكنت فِيْ حالة إنكار حتى يوم الولادة، حتى استيقظت لأرى طفلين بجواري، خرجا من السرير وتخلى عَنّْ الشيء المنجز.

أما هبة فكانت قِصَّة مختلفة روتها لنا

بعد الزواج أنا الابنة المدللة التي لا تفعل شيئًا، كنت سعيدًا بالحمل وعشت تفاصيل الأشهر الأولى بفرح وحب، وعَنّْدما اكتشف الطبيب وجود توأمان أخبرني بذلك، ثم لم أشعر بشيء سوى أنني كنت مستلقية على السرير.

تجهِيْز حقيبة المستشفى للتوائم

الآن، إذا كنت قد مررت بتجربة حمل التوائم، فأخبرنا بردة فعلك عَنّْدما سمعت الخبر