الوان طرح بتليق مع الاسود

يتم عرض الألوان بشكل مناسب باللون الأسود

اللون الأسود هُو اللون الرئيسي للطبيعة ويعتبر اللون الأكثر أناقة ويتميز بأنه لون يتناسب مع كل شيء ومناسب لجميع المناسبات الرسمية وغير الرسمية، لذلك ستجده مناسبًا لجميع الأذواق. لا تخلو خزانة ملابس الشاب أو الفتاة من قطعة سوداء سواء كانت بنطلونات أو تيشيرتات لشاب أو شابة. بلوزة أو فستان لفتاة، وقد تشعر إحدى الفتيات بالارتباك عَنّْدما تجد نفسها ترتدي بعض الملابس السوداء ولا تعرف الألوان المطلوب تقديمها بشكل يتناسب مع الأسود.

يتناسب اللون الأسود ببساطة مع كل لون فِيْ القائمة. لا يقيدك الأسود بلون معين مثل معظم الألوان ويمكن بسهُولة مطابقته مع ألوان أخرى. غالبًا ما يقيدك بالمناسبة التي سترتدي فِيْها القطعة السوداء من خزانة ملابسك. على سبيل المثال، حضور حفل زفاف فِيْ ثوب الكرة السوداء يحدك من مجموعة من ألوان الحجاب. الاختيار بينهما ولكن ارتداء فستان أسود غير رسمي للجامعة لا يقتصر عليك بمجموعة معينة من الألوان بل على العكس فهُو يزيد من عدد الألوان المطروحة المناسبة، وهذا بالضبط ما سنشرح لك فِيْ الفقرات التالية.

1- ألوان الطرح تتناسب مع الأسود الكاجوال

كَمْا ذكرنا سابقًا، يتطابق اللون الأسود مع جميع ألوان الطرح، مما يسهل ارتداء هذا اللون.

يسهل عليك اختيار لون الحجاب المناسب من الألوان الداكنة أثناء ارتدائك للموديل أو ارتدائك ألوان فاتحة من اختيارك مثل الكشمير أو الأزرق السماوي.

من السهل جدًا ارتداء لون آخر غير الأسود على الزي الأسود وهُو الأبيض، مما يضفِيْ على مظهرك لمسة خاصة، خاصة إذا كان للحجاب لمسات خفِيْفة من اللون الأسود، مثل بعض الخطوط، مثل الحجاب داخل حجاب. صورة أو حجاب منقط أو أي شكل آخر يعجبك.

2- تم عرض الألوان بشكل مناسب مع الخشب الأسود

هناك مجموعة أخرى من عمليات الطرح قد تناسبك عَنّْدما ترتدي مجموعة سوداء بالكامل لا تحتوي على لون، وهِيْ مجموعة طرح خشب، أو تحتوي على عدة ألوان معًا.

كَمْا ترى، كل ألوان الطرح المقدمة لك فِيْ الصورة السابقة تجلس باللون الأسود، وعَنّْدما أقول كل شيء، أعَنّْي كل شيء حقًا. الطرح متعدد الألوان يمنح المجموعات السوداء بالكامل طابعًا مختلفًا ويضيف لمسة من الجمال والبهجة ويكسر الكآبة التي تنطبق على ملابسك، والشيء مختلف إذا كانت ملابسك بلون مختلف مع الأسود مثلاً، إذا كنت ترتدي ملابس سوداء، ولكنك ترتدي قطعة بيضاء، أو ترتدي فستانًا ملونًا معظمه أسود. هنا يتم تحديد ألوان معينة فِيْ ألوان ملابسك أو لون مختلف عَنّْ ألوان الفستان.

على سبيل المثال، فستان به عدة ألوان ويكون الفستان أسود فِيْ الغالب. إذا كان الفستان يشبه هذا الفستان أو قريبًا منه، يمكنك ارتداء طرحة بأحد ألوان الفستان، مع مراعاة أنه عادي وليس بلون مختلف.

لكن إذا كان الفستان الخاص بك أو مجموعتك عبارة عَنّْ مزيج من الأسود والأبيض وليس هناك لون آخر، فِيْ هذه الحالة يمكنك إضافة لون آخر، مثل الفتاة فِيْ الصورة السابقة جعلت الفستان أسود وأبيض، لذلك أضافت اللون الأسود و تغيير روتين اللون الموجود.

يمكنك أيضًا اختيار لون الخصية المناسب إذا كنت فِيْ نفس الموقف. فِيْما يلي بعض خياراتي. يمكنك تجربة اللون الأحمر أو الكشمير أو الوردي أو الأزرق السماوي المعروف حاليًا باسم “بيبي بلو” ويوجد لون أخضر وطبعًا يمكنك اختيار اللون الأبيض والأسود .. من الألوان التي فهمناها أساسًا الفستان.

يمكنك استخدام ما سبق لتنسيق ألوان الطرح التي تتماشى مع الأسود فِيْ حالة ذهابك إلَّى الجامعة أو التنزه مع الأصدقاء، وستتوافق ملابسك مع الكثير من عروض الألوان، مع التأكد من أنها مناسبة. لعمرك ولون بشرتك.

3- تناسق ألوان الطرح مع حفلة سوداء

يختلف تنسيق الملابس غير الرسمية عَنّْ تنسيق الملابس الرسمية لحضور اجتماع أو مؤتمر علمي. فِيْ غضون ذلك، أقترح عليك ارتداء وشاح فِيْ المقهى أو باللون الأبيض وتجنب تقديم الأوشحة الملونة أو الملونة، لأنها غير مناسبة لحضور المؤتمرات والاجتماعات إطلاقاً، بل المناسبات مثل الأعراس.، يمكنك ارتداء عدد محدد من العروض، فليست كل الألوان متوفرة هنا.

كَمْا ترى الفتاة كتبت هنا لون بيج قريب من الذهب فِيْ قائمة الألوان التي تتماشى مع الأسود، شكل الفستان لم يؤثر على شيء بل أصبح أكثر جمالا ومع اختيارها للحجاب المناسب. كل هذا أعطاها شكلاً جميلاً.

كانت هذه الفتاة أيضًا ترتدي لونًا مختلفًا عما صممته وكان متطابقًا مع لون أحمر أو كستنائي من الألوان يضفِيْ على الأسود لمسة خاصة لأنه يجعل شكل الملابس يبرز على مرتديها. الأحمر والأسود معًا من أنسب الألوان لبعضها البعض، وبالنسبة لفساتين السهرة ينصح بتجنب الألوان الصباحية الزاهِيْة لأنها ستبدو سيئة، فالألوان المعروضة هِيْ الأنسب لهذه المناسبات.

نصائح حول كَيْفَِيْة ارتداء البدلة السوداء

أثناء ارتداء الأسود، هناك بعض النصائح التي ينصح بها العديد من مصممي الأزياء الفتيات لجعل مظهرهن أكثر أناقة، وهذه النصائح هِيْ

  • اللون الأسود محب للحرارة، لذا لا ترتديه كوشاح أو طقم كامل فِيْ الصيف لتجنب الحرارة.
  • تساعدك بكرات الانكسار فِيْ الحصول على المظهر الأنيق الذي تريده، لذا اختر البكرات المناسبة لك ولوجهك.
  • لون بشرتك هُو العامل الرئيسي الذي يحدد ما إذا كان اللون مناسبًا لك أم لا. تجنب المواقف المماثلة. هذا اللون يناسب صديقتي، بالطبع سوف يناسبني أيضًا. فِيْ الواقع، سيحدث هذا فقط إذا كان لون البشرة هُو نفسه.
  • ميّز بين اللون المناسب لكل حالة والأخرى، لألوان الطرح المناسبة عَنّْدما تذهب إلَّى الجامعة، قم بتغيير ألوان الطرح المناسبة عَنّْدما تذهب