بالصور حمالات الصدر المريحة خلال فترة الحمل

هناك أمور كثيرة تهتم بها أثناء الحمل، مثل الالتزام بنظام غذائي صحي، وتناول المكَمْلات الغذائية الضرورية، وكذلك الحرص على ارتداء ملابس مريحة تناسب التغيرات الجسدية التي تحدث لك أثناء الحمل. بالنسبة للرضاعة، سنتحدث فِيْ هذا المقال عَنّْ إحدى قطع الملابس التي سيتعين عليكِ تغييرها أثناء الحمل، وخاصة فِيْ الأشهر الأخيرة، وهِيْ حمالة الصدر، وإليك أفضل أنواع الحمالات للحوامل وأيضًا بعض نصائح لمساعدتك فِيْ اختيار الحمالات المناسبة لك خلال هذه الفترة.

أنواع حمالات الصدر للحوامل

هناك العديد من أنواع حمالات الصدر التي يمكنك استخدامها أثناء الحمل، وإليك بعضًا منها

حمالات الصدر القطنية Lindex

هذا النوع من حمالة الصدر مثالي أثناء الحمل، فهُو لا يحتوي على أي خيوط رفِيْعة مزعجة، وهُو مصنوع من نسيج قطني مرن ومطاطي، لذا فهُو يمتد لاستيعاب نمو الثديين بسرعة.

حمالة صدر للرضاعة من القطن بدون خيوط

تتميز هذه حمالة الصدر بميزة أنه يمكنك استخدامها خلال أشهر الحمل ويمكن استخدامها أيضًا بعد الرضاعة الطبيعية، مما يمنح صدرك الدعم الذي تحتاجين لارتدائه أثناء النهار والراحة التي تحتاجين إلَّى ارتدائها ليلاً. .

ناتوري حمالة صدر بدون حمالات

هذه الصدرية أنيقة، إذا كنت تبحثين عَنّْ حمالة صدر بدون حمالات فلن تجدي واحدة أفضل، يمكنك ارتدائها تحت الفساتين الرسمية ويمكنك ارتدائها ليلاً أو نهارًا كَمْا يحلو لك.

حمالة صدر من القطن من كالفن كلاين

على الرغم من أن حمالة الصدر هذه ليست مخصصة فِيْ الأساس للنساء الحوامل أو الرضع، إلا أنها قد تناسبك أثناء الحمل، خاصة فِيْ الأشهر الستة الأولى، وتتميز بمواد ممتازة تسمح لثدييك بالتمدد وتوفِيْر الدعم الذي تحتاجه.

Bravado حمالة صدر للرضاعة

تعتبر حمالة الصدر هذه مناسبة جدًا إذا كنت تمارسين الرياضة أثناء الحمل، فهِيْ تمنح ثدييك الدعم الذي يحتاجانه عَنّْد الحركة ومناسب أيضًا أثناء الرضاعة الطبيعية والأشهر الأخيرة من الحمل، فهِيْ تحتوي على أكواب هلامية من الداخل لتتكَيْفَ مع شكل وحجم الصدر. ثدييك، والتي تتغير بسرعة.

نصائح لاختيار حمالات الأمومة

عَنّْد اختيار حمالات الصدر أثناء الحمل، ضع فِيْ اعتبارك النمو السريع لحجم الثدي، ولا تشتري الكثير من حمالات الصدر بنفس الحجم، بالطبع يمكنك ارتداء حمالات الصدر الخاصة بك فِيْ الأشهر الأولى من الحمل طالما إنها مريحة لك، إليك بعض النصائح لمساعدتك على الشراء

  • اختاري المقاس المناسب لا ترتدي حمالات صدر ضيقة جدًا أو واسعة جدًا، يجب أن يكون المقاس مريحًا وفِيْ نفس الوقت تدعم ثدييك، وتأكدي من أنها لا تترك علامات على جسمك.
  • اختر حمالات الصدر ذات الأشرطة القابلة للتعديل تعتبر أحزمة حمالة الصدر القابلة للتعديل مهمة جدًا لتكون مريحة لثدييك اللذين ينموان بشكل واضح.
  • تجنبي حمالات الصدر ذات الأسلاك السفلية أثناء الحمل، يكون ثدييك حساسين للغاية ويحتاجان إلَّى التغطية بالكامل، ولا توفر حمالات الصدر ذات الأسلاك السفلية تغطية كافِيْة.
  • اختر قماش حمالة الصدر بعَنّْاية تأكد من أن قماش حمالة الصدر خفِيْف وقابل للتنفس، ويفضل أن يكون من القطن، وتجنب الأقمشة الاصطناعية والدانتيل، وتأكد من أن نسيج حمالة الصدر مرن ومرن.

القراء الأعزاء، فِيْ هذه المقالة تعرفت على أفضل أنواع حمالات الصدر للحوامل وتعلمت أيضًا بعض النصائح عَنّْد اختيار حمالة الصدر.