افضل غسالة صحون عَنّْ تجربه

أفضل غسالة صحون فِيْ تجربتي

أصبحت غسالات الصحون ضرورة أساسية وليست أداة يستخدمها الأثرياء والمتنقلون لأنها ببساطة توفر الكثير من الوقت والجهد على أي أم عاملة مما يضطرها إلَّى استثمار ذلك الوقت فِيْ باقي المسؤوليات الأخرى التي تثقل كاهلها والمسؤوليات. التي تقع عليها، مثل تعليم الأطفال، والتسوق لشراء المستلزمات المنزلية من البقالة والمشتريات الأخرى.

كل فتاة على وشك الزواج تهِيْئ منزلها بالعديد من الأشياء التي قد لا تحتاجها وتنسى الأشياء المهمة والأساسية مثل غسالة الأطباق، وتكَمْن أهمية غسالة الأطباق فِيْ بداية الزواج رغم أن الأشخاص الذين يعيشون فِيْها المنزل اثنان فقط ولا يمكنك أن تحتاجه بقدر ما تحتاجه الأسرة. أكَمْل أنه فِيْ بداية الزواج، لا تعتاد الفتاة على القيام بجميع الأعمال المنزلية وحدها، مما يعَنّْي أنها تأخذ فِيْ الاعتبار جميع شؤون الأسرة. المنزل مرهق، خاصة إذا كان الزوج فوق المساعدة فِيْ ذلك، لذا فإن اختيار غسالة الصحون أمر مهم وحاسم فِيْ إعداد أي منزل، وسنعرض لك أفضل غسالة أطباق جربتها أدناه

1- غسالة أطباق بوش SMS50D08GC

تتميز غسالة أطباق Bosch بالعديد من الميزات والوظائف التي تجعلها الخيار الأول للعديد من النساء فِيْ العالم العربي. تتميز بـ ActiveWater مع HygienePlus، وبفضل ذلك تقوم الغسالة بغسل الأطباق فِيْ درجات حرارة عالية جدًا لتحقيق أفضل أداء تنظيف مع حماية متعددة من المياه. النظام، من خلال تفعيل أعلى برنامج نظافة والغسالة، بالإضافة إلَّى توفِيْر أقصى أداء تنظيف ممكن، يقضي على البكتيريا لأن درجة حرارة الماء يمكن أن ترتفع حتى 70 درجة وتحتاج الأطباق إلَّى 10 دقائق لشطفها جيدًا للعثور على بقع الصابون عليها بها قفل على الباب يمنع الاطفال من فتحها اثناء تشغيل دورة الشطف.

تتسع لـ 12 شخصًا وبها تقنية تحمي من أضرار المياه تسمى Aquastop وتقنية أخرى تحافظ على الزجاج مثل الكؤوس الكريستالية، وتأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات.

سعره 3.229 ريال

2- غسالة ال جي 9 برامج DFB512FP

هذه الغسالة من افضل غسالات الاطباق فِيْ تجربتي لانها مصممة بطريقة مريحة جدا وانيقة تحافظ على الهدوء لانها تحتوي على محرك انفرتر دفع مباشر من ال جي وتتسع لـ 14 فردا واصغر عدد يستطيع تتحرك ويمكن أن تحقق أداءً موثوقًا به، لأنها تؤدي عملها فِيْ صمت تام.

تحتوي على 9 برامج لغسل الأطباق وتجفِيْفها فِيْ وقت قياسي وبأداء مذهل.تستخدم وظيفة QuadWash وأذرع الرش متعددة الحركات وفوهات الضغط العالي لتنظيف الأشياء حتى يصل الماء إلَّى كل ركن من أركان الغسالة من خلال الأذرع الأربعة من الدوار.

تحتوي على أسنان مفصلية لتثبيت الأطباق بحيث يكون لديك مساحة مناسبة لوضع الكَمْية المطلوبة من الأدوات بها تقنية SmartThinQ التي تسمح بتوصيل الغسالة بالهاتف وتسهِيْل التعامل معها وتسمح لك بإدخال دورات غسيل مختلفة تناسب احتياجاتك.

سعره 1.564 ريال من أمازون

3- غسالة أطباق سامسونج 14 طقم سفرة DW60H6050FS

تعمل هذه الغسالة على تنظيف الملابس بدقة وبشكل ممتاز، ولا تستغرق الدورة أكثر من 35 دقيقة فِيْ الغسل السريع، فِيْ حال احتجت إلَّى غسل الأطباق بسرعة عَنّْد درجة حرارة 50 درجة مئوية، فهِيْ توفر بيئة نظيفة خالية من البكتيريا. يتم الشطف عَنّْدما تصل درجة حرارة الماء إلَّى 70 درجة مئوية، ويحافظ على درجة الحرارة لدقائق، مما يسمح للأطباق بالخروج نظيفة ومطهرة بشكل صحي وآمن.

الرف الثالث مصمم ليوفر مرونة كاملة، بغض النظر عَنّْ شكل وحجم الأدوات والأواني التي تقوم بغسلها.تحتوي الغسالة أيضًا على 14 مكانًا يمكن أن تتسع فِيْها الأطباق بأحجام مختلفة، كَمْا يوجد جهاز استشعار يكتشف تعكر جزيئات الطعام ثم تقوم تلقائيًا بضبط أوقات الشطف والغسيل والتجفِيْف لتوفِيْر المياه والطاقة باستخدامها بعَنّْاية فائقة.

كَمْا أنه يعطي نتائج رائعة للأحمال الصغيرة من الأطباق الأقل اتساخًا. لذلك لا داعي لانتظار ملء غسالة الأطباق، حيث تبلغ تكلفتها حوالي 3،237.05 ريال سعودي.

4- غسالة اطباق بيكو 6 برامج

إذا كنت تبحث عَنّْ غسالة أطباق حديثة تقوم بكل شيء بمفردها، فلن تجد غسالة أفضل من هذه، لأنها توفر الطاقة والمياه وهِيْ صديقة للبيئة.تستخدم ما يصل إلَّى 12 لترًا من الماء فقط فِيْ كل دورة وتستوعب 12 مكانًا لحجم الأطباق ووقت الغسيل السريع 30 دقيقة فقط ويستغرق الغسيل الموفر حوالي 190 دقيقة ويحتوي على 6 برامج تنظيف عميق بدقة لا متناهِيْة

  • برنامج الصدى.
  • برنامج آلي.
  • جدول ممتلئ.
  • برنامج تنظيف سريع.
  • برنامج صغير.
  • برنامج الغسيل المسبق.

عَنّْدما تكون فِيْ وضع التشغيل يكون استهلاك الطاقة 0.5، بينما يبلغ استهلاك المياه السنوي 3360 لترًا ودرجات الحرارة المتاحة للغسيل 5 درجات، وهِيْ من الأنواع الصامتة التي تعمل بهدوء وهدوء. لذا فإن مستوى الضجيج 47 ديسيبل على عكس الماركات الأخرى التي تصدر أصواتًا عالية وغير سارة، يبلغ سعرها حوالي 1650 ريالًا سعوديًا.

5- غسالة اطباق جورينيه 9 برامج GV63324XSA

يحتوي على نظام تنظيف فلتر تلقائي يقوم تلقائيًا بغسل بقايا الطعام لحماية الفلتر من الانسداد، وبالتالي منع أي أخطاء

يوجد فِيْ أسفل الذراع ذراع رش إضافِيْ يدور فِيْ اتجاه مختلف عَنّْه لضمان وصولك إلَّى كل زاوية وركن، ويتم الغسل فِيْ وقت قصير ويكون الشطف أكثر كفاءة ودقة لأن المدار يدور فِيْ الاتجاه المعاكس

يتم رفع السلة العلوية لكل وعاء على عدة مستويات وهِيْ حل مناسب لغسل الأواني الكبيرة والمقالي والأطباق والأكواب. يسمح التصميم المميز للسلة السفلية بالتكَيْفَ مع سعة غسالة الأطباق، ويمكن طي دعامة اللوحة لأسفل لاستخدام مساحة أكبر للأواني بأحجام مختلفة.

كَمْا تحتوي على أشكال متموجة على سلال أدوات المائدة، والتي يمكن تحريكها وتخصيص مساحة فِيْ السلة السفلية تمامًا. تعمل الغسالة ليلاً دون الحاجة إلَّى القلق بشأن أي شيء.

سعره 4500 ريال سعودي.

نصائح لإطالة عمر غسالة الأطباق

بعد أن قدمنا ​​مجموعة من أفضل غسالات الصحون، نحتاج إلَّى معرفة كَيْفَِيْة صيانتها، لأن غسالات الأطباق باهظة الثمن وتتزايد باستمرار، وكذلك جميع الأجهزة والإلكترونيات بعد الأزمة التضخمية الأخيرة التي تتطلب صيانتها من أجل العيش فِيْ بيت. لأطول فترة ممكنة وعدم خسارة قيمة المبلغ المدفوع للأرض وأهم طرق العَنّْاية بها وحمايتها هِيْ كالتالي

  • قبل وضع أي طبق أو إناء لغسله، نظفه من كل بقايا الطعام، بدلًا من سد خرطوم الصرف وإفساد نفسك بتراكَمْ النفايات فِيْه.
  • يجب تنظيف خرطوم الصرف بانتظام حتى لا يؤدي إلَّى تآكل المادة. المنظفات التي قد تعلق بها.
  • يجب شطف سلة الغسالة بالخل وتشغيل دورة الشطف، مع التأكد من عدم وجود أي شيء عالق بها مرة واحدة على الأقل فِيْ الشهر للحفاظ على نظافتها.
  • نحتاج إلَّى استخدام أحواض بديلة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتنظيفها لمنع تراكَمْ الرواسب المعدنية فِيْ حوض الصرف.
  • قم بتخزين قطع الغيار للأجزاء الأساسية لضمان عدم فشل الماكينة بأكَمْلها فِيْ حالة فشل جزء صغير مثل خرطوم الصرف.
  • لا ينبغي وضع السكاكين لأن المقابض الخشبية قد تتلف
  • لا تستخدم أي صابون غير مخصص لهذا، فقد يؤدي إلَّى تلف الغسالة.
  • احتفظ بالدليل والتعليمات حتى تتمكن من إزالة المرشحات وخرطوم التصريف عَنّْدما تحتاج إلَّى تنظيفها أو إلغاء قفلها.

أفضل غسالة صحون من الأشياء التي تطلبها كل امرأة أو ربة منزل لتجربتها لأن غسالات الصحون مطلوبة فِيْ المنزل مثل أي جهاز آخر.