بالأسعار.. حضانات تقبل حديثي الولادة فِيْ القاهرة والجيزة

منذ بداية القرن الحادي والعشرين، أصبحت وحدات العَنّْاية المركزة عالية التقنية (NICUs) الحل الأفضل لرعاية الأطفال الخدج والأطفال المبتسرين، وحمايتهم من أي مضاعفات صحية، وهُو تطور حديث نسبيًا فِيْ رعاية الأطفال. ، وغالبًا ما يديره أطباء متخصصون فِيْ رعاية الأطفال حديثي الولادة مع ضرورة وضع الطفل الخديج فِيْ إحدى هذه الحضانات لرعايته، خاصة إذا كان يعاني من نقص الأكسجين فِيْ المخ، ونسبة عالية من الصفراء او وزن خفِيْف عَنّْ المعدل المثالي. اماكن الحضانة واسعار المواليد فِيْ القاهرة

أماكن وأسعار حضانات المواليد فِيْ القاهرة

إذا كنت تبحث عَنّْ حضانات متخصصة فِيْ رعاية الأطفال حديثي الولادة، فسوف نقدم لكَمْ من خلال هذا المقال مختلف المستشفِيْات العامة والخاصة المتخصصة فِيْ استقبال الأطفال الخدج ومتوسط ​​أسعارهم

حضانات المستشفِيْات الخاصة

  • مستشفى كليوباترا يضم مستشفى كليوباترا مركزًا لرعاية حديثي الولادة والأطفال المتخلفِيْن، تحت إشراف مجموعة من أكبر متخصصي طب الأطفال فِيْ مصر. أجهزة قياس الغازات دون الحاجة لأخذ عينة مباشرة عَنّْ طريق الجلد بالإضافة إلَّى توفِيْر مجموعة من أحدث وأحدث حضانات مستشفى كليوباترا الواقعة على كورنيش النيل بالمعادي.

  • مجموعة مستشفِيْات تبارك يعتبر مستشفى تبارك من أشهر المستشفِيْات الخاصة المتخصصة فِيْ رعاية الأطفال.

  • يقع مستشفى الجزيرة، الذي يضم وحدة حضانة للأطفال الخدج، فِيْ 8 شارع أحمد لطفى السيد متفرع من شارع المساحة.

  • مستشفى الجنزوري التخصصي يضم وحدة مجهزة بأحدث الأجهزة لاستقبال الحالات الطارئة مع توفر أجهزة التنفس الصناعي وقياس الصفراء على مدار 24 ساعة فِيْ اليوم.

سعر اليوم فِيْ دور الحضانة بالمستشفِيْات الخاصة يتراوح ما بين 1000 جنيه مصري كحد أدنى و 5000 جنيه مصري وما فوق.

حضانات مستشفى الدولة

  • مستشفى الوراق المركزي الذي يوفر أكثر من 16 حضانة مخصصة لاستقبال حديثي الولادة والرعاية الحرجة للأطفال، ويقع فِيْ منطقة وراق العرب.

  • يقع مستشفى إمبابة العام، والذي يحتوي على 22 حضانة مخصصة لاستقبال الأطفال حديثي الولادة، فِيْ حي العجوزة.

  • يقع مستشفى الجلاء الجامعي، والذي يحتوي على 60 حضانة، على شارع الجلاء بحي الأزبكية.

  • يقع مستشفى أحمد ماهر التعليمي، والذي يحتوي على 10 حضانات، فِيْ 341 شارع بورسعيد، متفرع من شارع باب الخلق، حي الدرب الأحمر.

  • يقع مستشفى قصر العيني التعليمي الجديد (فرنسا)، والذي يضم أحدث وحدة رعاية الخدج، فِيْ النافذة السابعة والعشرين لشم الشافعي، كورنيش النيل.

يتراوح سعر اليوم بالحضانات بالمستشفِيْات الحكومية من 100 جنيه كحد أدنى إلَّى 1000 جنيه كحد أقصى.

متى يغادر الطفل الخديج الحضانة

لا توجد “قاعدة” واحدة تحدد المدة التي يحتاجها طفلك المبتسر أو المبتسر للبقاء فِيْ NICU. يحتاج بعض الأطفال إلَّى بضعة أيام والبعض الآخر بضعة أشهر، ولكن هناك عددًا من الأعراض التي يجب على الأطباء التحقق منها قبل السماح لك بأخذ طفلك إلَّى المنزل

  • تنفس بشكل طبيعي دون الحاجة إلَّى آلة أكسجين. يشار إليه أيضًا باسم مرض الرئة المزمن (CLD)، ولكن قد يُسمح لبعض الأطفال حديثي الولادة المصابين بهذا المرض الرئوي الحاد بالعودة إلَّى المنزل باستخدام أنبوب أكسجين يتم إدخاله من خلال قنية أنفِيْة.

  • الأطفال الخدج، الذين يرضعون من الثدي أو عَنّْ طريق الفم بدون أي جهاز مساعد، لا يتقنون عملية المص والبلع حتى حوالي 32 إلَّى 34 أسبوعًا من عمر الحمل، حيث يصبحون أقوياء بما يكفِيْ لإرضاعهم من الثدي أو من الزجاجة.

  • استقرار درجة الحرارة يحتاج معظم الأطفال المبتسرين إلَّى حضانات للبقاء دافئين، لأن الأطفال المبتسرين لا يستطيعون الدفء مثل الأطفال الناضجين.

  • إذا تم استيفاء جميع الشروط المذكورة أعلاه، فسيُسمح لطفلك بالعودة إلَّى المنزل من المستشفى.

    أخيرًا، بمجرد معرفة مواقع وأسعار حضانات الأطفال حديثي الولادة فِيْ القاهرة، اختر ما يناسبك ويتناسب مع ميزانيتك، ولكن بعد استشارة طبيب طفلك، ستحدد الرعاية والمعدات التي يحتاجها مولودك الجديد وأفضل الأماكن لتزويدك بها. .

    أطفالنا هم أغلى ما لدينا، فنحن نهتم بصحتهم، ونعاني عَنّْدما يكونون معاقين ونعتني بهم. مع “Supermama” نساعد جميع الأمهات بأفضل النصائح والخبرة فِيْ رعاية الأطفال وأخذهم. رعاية صحتهم فِيْ قسم رعاية الرضع.