كيف استقدام خادمة من اندونيسيا بنفسي بدون مكتب 2022

كيف تحصل على خادمة من اندونيسيا بدون مكتب عام 2022 كثير من الناس في المملكة العربية السعودية يبحثون عن إجابة لهذا السؤال ، لذلك قمنا اليوم بكتابة مقالتنا على موقع بوست فسنقدم لكم كل التفاصيل المتوفرة حول هذا الموضوع ، تابعنا.

    عرض السفير الاندونيسي

    قال سفير دولة إندونيسيا لدى المملكة العربية السعودية ، إن استقدام العمالة المنزلية من إندونيسيا سيستأنف قريباً بعد توقف طويل الأمد. مشاكل فنية ، وسيتم تصديرها إلى المملكة العربية السعودية.

    الخدمات الادونزونيكس

    بالنظر إلى أن الخدم المعينين من إندونيسيا يعتبرون من أفضل الخدم والعاملين في المملكة العربية السعودية ، حيث يؤدون واجباتهم بشكل مختلف عن الجنسيات الأخرى ، ويحترمون عادات وتقاليد المجتمع السعودي ، فإن الخادم الإندونيسي يعني العديد من المواطنين. المملكة العربية السعودية. أنظر أيضا:

    ما هي تكلفة الاستعانة بخدمة اندونيسية

    توقع رئيس لجنة التوظيف بمكة المكرمة أن يؤدي السماح بتشغيل العمالة المنزلية من إثيوبيا وإندونيسيا إلى خفض تكلفة العمالة بنسبة 75٪ إلى ما بين 8 و 12 ألف ريال سعودي ، كما أوضح أن ارتفاع تكلفة التوظيف الحالية. العمالة المنزلية بسبب نقص العرض والحظر من قبل الحكومة الإندونيسية للتفافيل متعددة ساعة سنعة.

    كيف استقدام خدمة من indonesia بنفسي بدون مكتب 2022

    يشعر العديد من المواطنين السعوديين بالارتباك بشأن كيفية توظيف خادمة إندونيسية بشكل فردي دون مساعدة وكالة أو مكتب توظيف ، حيث يمكن للرجل أن يوظف خادمة إندونيسية بعدة طرق ، بما في ذلك من خلال وكالات التوظيف أو مباشرة من خلال الفرد نفسه ، وذلك لأن الوكالات قد يتوقف التوظيف عن توظيف عمال إندونيسيين ، لذا فإن خيار توظيف مواطن بشخص واحد هو الخيار الوحيد حاليًا ، ويرجى اتباع ما يلي:

    • إرسال صورة جوزاز الخدمات
    • الخدمة استقدام الخدمة الاندونيسية بتأشيرة زيارة خاصهه متعددة تراست شاطرة.
    • بعد انتهاء ثلاثة أشهر ، يمكن تمديدها إلى ثلاثة أشهر.
    • يتم تحويل الجوازات إلى تاشيرة زيرة على اسماء واحدار (صورة بطاقة الشخص – صورة بطاقة العائلة – صورة التأشيرة – صورة الحدود – صورة الصفحة الأولى للطائرة – مطبوعة من أبشر – معروضة باسم وزير الداخلية).
    • يجب أن لا يكبان لدى الموطان اسم مجازل وان لا يسبق له مكرر عن هروب.
    • بعد الموافقة على الطلب يتم فحص العميل ودفع الرسوم وتحديد الراتب للموظف والموظف.

    وقد وصل هذا إلى نهاية مقالنا لليوم حيث ذكرنا لكم ما هي الخطوات التي يجب أن تسألها الخادمة الأندونيسية من قبل الفرد دون أن تسأل المكتب أو وكالة التوظيف ، وقد ذكرنا لكم كل التفاصيل المتوفرة حولها هذا الموضوع من خلال موقعنا.