تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي

تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي

أنا فتاة تبلغ من العمر 21 عامًا، عانيت من صغر حجم الثدي لفترة، ولم أجد حلًا لهذه المشكلة، لقد جربت دائمًا الحلول التي أخبرني بها أصدقائي وجاري، لكنني دائمًا ما فشلت، حتى إذا كانت النتيجة مؤقتة.

لذلك حاولت الوصول إلَّى طرق طبية أو تجميلية مثل التكبير وتوزيع الدهُون وحقن السيليكون، لكنني وجدت أن كل هذه الطرق باهظة الثمن ولا يمكنني تحملها، كَمْا أنني أخاف من الجراحة وكنت خائفًا من الآثار الجانبية للعملية.

لذلك فكرت فِيْ الدواء، سيكون السعر معقولًا، بالإضافة إلَّى أنني اعتقدت أن الدواء لن يكون له أي آثار جانبية واعتقدت أنه آمن، لذا فإن تجربتي مع حبوب الإستروجين لتكبير الثدي لم تكن كَمْا تخيلت، لذلك تناولت هذه الحبوب كل يوم، بعد أيام قليلة لاحظت أن معدتي تؤلمني.

لم أكن أعلم أن سبب هذا الألم هُو الحبوب التي كنت أتناولها، لكن بعد فترة لاحظت أن الألم مرتبط بالوقت الذي كنت أتناول فِيْه الحبوب، لذلك شككت فِيْ ذلك وذهبت للبحث على الإنترنت و لقد وجدت ما كنت أتوقعه، ومن الآثار الجانبية لهذه الحبوب آلام فِيْ المعدة.

بحلول هذا الوقت، اضطررت إلَّى التوقف عَنّْ تناول الحبوب لكنني لاحظت نتيجة جيدة ولم تكن حمالات الصدر مناسبة لذلك كنت سعيدًا بالنتيجة ولم أتوقف عَنّْ تناول هذه الحبوب وتحمّلت آلام المعدة باستخدام المسكنات والأعشاب المهدئة .

بعد فترة من تحمل هذه الأعراض البغيضة، لم يعد باستطاعة معدتي تحملها، حتى أن الغثيان والقيء لم يفارقني حتى كنت متعبة وشحوب لوني، وحتى الحيض كان مضطربًا، رغم أنه كان كذلك. لم يكن يعاني من أي مشاكل من قبل.

أصبحت منطقة الثدي مؤلمة للغاية وتفاقمت هذه الآثار الجانبية وأصبح الوضع لا يطاق، لذلك قررت أن أذهب إلَّى الطبيب وكان يسيء إليّ فقط بعَنّْف وأخبرني أنه إذا واصلت تناول هذه الحبوب، فستتوقف الدورة الشهرية. إنهم يعانون من العقم وأنا لم أتزوج بعد.

كَمْا حذرني من أنه يمكن أن يصيبني بالسرطان، لذلك كنت خائفة للغاية وقررت التوقف عَنّْ تناول الحبوب فورًا، فِيْ الفترة التي تلت تجربة حبوب تكبير الثدي التي تحتوي على هرمون الاستروجين وبعد أن تعافِيْت من المضاعفات التي حدثت لي، قررت لمحاولة حل المشكلة مرة أخرى ولكن بطرق أكثر الاستخدام الآمن للحبوب.

بعد الكثير من البحث قررت الذهاب إلَّى صالة الألعاب الرياضية، ذهبت إلَّى هناك بالفعل وكنت يائسًا وأشعر أنني لن أحصل على نتيجة جيدة، فِيْ البداية لم يكن هناك تحسن، لكن الجزء السيئ من هذه القِصَّة هُو أنني وجدت أن حجم صدري يتناقص، شعرت بالحرج من سؤال المدرب فِيْ صالة الألعاب الرياضية.

عَنّْدما سألتها، ابتسمت وأخبرتني أن ما حدث لي ليس مشكلة على الإطلاق، فأنا أتخلص من الدهُون الزائدة من خلال التمرين وبعد أن أبدأ فِيْ بناء العضلات، سيكون الشكل العام النهائي أفضل بكثير من ذي قبل، ولكن لا بد لي من التحلي بالصبر.

بمرور الوقت، حدث ما أخبرني به المدرب، تضاعفت بالفعل عضلات منطقة الصدر بشكل عام، مما زاد من حجم الثدي، كنت سعيدًا جدًا لأنه لم يتم حل المشكلة التي كنت أعاني منها فحسب، بل تم حل جسدي بالكامل فِيْ حالة أفضل.

لذلك، مع تجربتي مع حبوب الإستروجين لتكبير الثدي، أنصح جميع الفتيات بعدم اللجوء إلَّى الحبوب والاعتماد على الرياضة، لأن هذه كانت أفضل طريقة اتبعتها على الإطلاق، لأنني لم أترك طريقة لم أفعلها. حاول لسنوات.

الآثار الجانبية للاستروجين

فِيْ تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي، تعرض مؤلف القِصَّة للعديد من الآثار الضارة، مما يشير إلَّى مخاطر تناول هذه الحبوب دون داع بسبب الضرر الجسيم الذي تسببه، بما فِيْ ذلك

  • تزيد هذه الحبوب من الوزن وبالتالي تشعر المرأة أنها تزيد من حجم ثدييها.
  • لأن هذه الحبوب هرمون فهِيْ تزيد من إفرازات المهبل.
  • يمكن أن تجعلك هذه الحبوب تشعر بالغثيان وتريد أن تأخذ استراحة طوال اليوم.
  • الصداع الشديد هُو أسوأ أعراض حبوب الإستروجين.
  • إن تناول هذه الحبوب لفترة طويلة يمكن أن يسبب سرطان الثدي والمبيض والرحم وهذا من أخطر الأعراض، لذلك لا يمكنك تناول هذه الحبوب دون استشارة الطبيب.
  • بعض النساء ينزفن والبعض الآخر يتوقفن عَنّْ الحيض بعد تناول هذه الحبوب لفترات طويلة.
  • على الرغم من أن هذه الحبوب لا تسبب نوبة قلبية أو سكتة دماغية، فقد تظهر عليك أعراض هذه الحالات الخطيرة.
  • بعد استخدام هذه الحبوب لأول مرة قد يكون لديك بعض الحساسية مثل تورم الشفتين واللسان وأحيانًا يتورم الوجه بالكامل وبعد هذه الحساسية قد يكون لديك ضيق فِيْ التنفس.
  • بسبب هذه الحبوب، ستصاب بعض النساء بأعراض التهاب الجيوب الأنفِيْة، حتى أنك ستعانين من انسداد فِيْ الأنف والتهاب فِيْ الحلق.
  • إذا كنت تتناول هذه الحبوب وكان لديك تقلص فِيْ إحدى ساقيك، فمن المحتمل جدًا أن تكون هذه الحبوب هِيْ السبب.
  • من أكثر الأعراض المزعجة لحبوب الإستروجين تساقط الشعر.
  • من الأعراض غير السارة التي ظهرت فِيْ تجربتي مع حبوب الإستروجين لتكبير الثدي مشاكل تؤثر على الجهاز الهضمي وبعض النساء يعانين من الإسهال الذي يؤدي إلَّى الجفاف، لأن الأدوية المتوفرة فِيْ السوق لن تعمل إذا استمريت بتناول الإستروجين حبوب.
  • إذا كنت متزوجًا، ستلاحظ فقدان الدافع الجنسي أثناء تناول هذه الحبوب.
  • لن تختفِيْ مشاكل ضغط الدم حتى مع استخدام حبوب الإستروجين.

من الذي لا يجب عليه تناول حبوب الإستروجين

على الرغم من أن وجود هذه الحبوب فِيْ الأسواق يتطلب استخدامها بشكل صحيح، إلا أن هناك أشخاصًا لا يستطيعون تناول هذه الحبوب مطلقًا لأنها قد تؤدي إلَّى وفاتهم، وهذه الحالات هِيْ

  • الأشخاص الذين أصيبوا بجلطة دموية فِيْ الماضي.
  • إذا كنت امرأة وقد أصبت بسرطان يعتمد على هرمون الاستروجين فِيْ الماضي، فسيكون من الخطر تناول هذه الحبوب مرة أخرى.
  • إذا كنت قد عانيت من نزيف مهبلي من قبل، فهذه الحبوب محظورة عليك ويمكنك البدء من جديد.
  • إذا كنت تعاني من حساسية تجاه هرمون الاستروجين أو أي مكون آخر من مكونات الدواء، فِيْجب عليك الامتناع عَنّْ تناوله.
  • إذا كنت تعاني من أي نوع من أنواع السرطان على وجه الخصوص