ضبط المكَيْفَ المركزي على البارد

اضبط التكييف المركزي على البرودة

يمكن بسهُولة ضبط التكييف على مكان بارد فِيْ الصيف باتباع الخطوات الواردة فِيْ النقاط التالية

  • نقوم بتنشيط التكييف بالضغط على زر التشغيل.
  • نتحقق من أن جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد فِيْ (الوضع) مع العلم أن هذا الاسم قد يظهر بدلاً من (التبريد) أو (التبريد) فِيْ بعض المكَيْفَات.
  • سوف نتحقق من ظهُور رمز التبريد الموضح فِيْ الصورة أمامك.
  • سيستغرق إخراج الهُواء البارد النقي بضع دقائق.
  • اضبط مكَيْفَ الهُواء المركزي على التدفئة

    يمكن بسهُولة ضبط مكَيْفَ الهُواء المنزلي على التدفئة فِيْ الشتاء باستخدام جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد على النحو التالي

  • انقر فوق (الوضع).
  • حدد أيقونة الحرارة بالضغط على (Heat).
  • يتم اختيار درجة حرارة مناسبة بشرط أن تكون أعلى من 24 درجة مئوية.
  • أفضل درجة حرارة لتكييف الهُواء فِيْ الصيف

    يعتقد المختصون أن أفضل درجة حرارة يمكن ضبطها فِيْ الصيف هِيْ 22 درجة مئوية، لأنها لا تستهلك الكثير من الطاقة، وبالتالي تقلل بشكل واضح من قيمة فاتورة الكهرباء، وتعمل أيضًا على تقليل الضغط على المكَيْفَ، بحيث لا ينفد الغاز الموجود فِيْ التكييف لأطول فترة ممكنة، وهذا ما تعلمناه عَنّْد البحث عَنّْ طريقة لضبط التكييف المركزي ليبرد.

    تطبيق لإعدادات التكييف المركزي

    فِيْ ضوء تحديد كَيْفَِيْة ضبط التكييف المركزي على البرودة، يجب أن ندرك أنه من الممكن ضبط مكَيْفَ المنزل على بارد أو دافئ فِيْ المنزل دون الحاجة إلَّى استخدام جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد عَنّْ طريق تنزيل تطبيق على الهاتف المحمول. لذلك سوف نشرح أشهر التطبيقات بالتفصيل فِيْ النقاط التالية

    1- تطبيق ASmart Remote IR

    وهُو من التطبيقات سهلة الاستخدام والتي يمكنك من خلالها التحكَمْ فِيْ مكَيْفَ منزلك، وكذلك يمكنك من خلاله التحكَمْ فِيْ كل من كاميرا DSLR وأجهزة التلفزيون المختلفة، ويتميز بأنه يتم تنزيله بدون دفع. تعويض مالي، كل ما تحتاجه هُو توصيل هاتفك بالإنترنت ثم تنزيله بالنقر فوق هذا.

    2- تطبيق التحكَمْ عَنّْ بعد AC

    هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المناسبة لأجهزة الأندرويد للتحكَمْ فِيْ جميع الأجهزة بشكل عام والتكييف بشكل عام، فمن الممكن ضبط درجة حرارة التكييف وتشغيله وإيقافه بسهُولة، ونجد أن الناس يقبلون به. التنزيل لسهُولة استخدامه، وكل ما يمكن استخدامه بتنزيله على هاتفك من.

    3- تطبيق AnyMote عَنّْ بعد عالمي

    من خلال هذا التطبيق، يمكنك التحكَمْ بشكل كامل فِيْ بعض الأجهزة، وليس فقط التكييف، ويختلف فِيْ أنه لا يتداخل مع الأوامر الصوتية، مما يسهل عليك القيام بالكثير من الأشياء عَنّْد إعداد الجهاز. وذلك بسبب توفر Google Now على عكس العديد من التطبيقات الأخرى، ويمكن تنزيل التطبيق بسهُولة على الهاتف المحمول من خلال النقر فوق هذا.

    4-تطبيق جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد مكَيْفَ الهُواء العالمي

    يناسب جميع أنواع المكَيْفَات من مختلف الماركات حيث يمكننا ضبط التكييف بالشكل الذي نريده ولكن عيبه الوحيد أنه يعمل فقط على الهُواء