8 نصائح عَنّْد تصوير مولودك فِيْ المستشفى

بعد الولادة ووصول المولود الجميل بأمان، يبدأ الجميع فِيْ التقاط الصور معه كتذكار وتسجيل أدق لحظات هذا اليوم التاريخي فِيْ حياة الأسرة، بالإضافة إلَّى اللحظات الأولى من رؤية الطفل. مولود جديد. يعد التقاط هذه اللحظات بالصور من أروع الأشياء التي يمكن مشاهدتها بعد شهُور وسنوات من ولادة الطفل. ومع ذلك، عَنّْد تصوير مولود جديد فِيْ المستشفى، يجب أن تنتبه وأن تنتبه إلَّى بعض النصائح التي سنخبرك بها. اليوم.

ما الضرر الذي يلحقه تقبيل الآخرين بطفلي

نصائح لتصوير مولود جديد فِيْ المستشفى

ج تأكد من عدم استخدام وميض أو ضوء قوي تجاه المولود الجديد أو أمام عيني الطفل، لأن هذا ضار جدًا بالطفل، وبدلاً من ذلك اطلب من المصور إطفاء الفلاش والتصوير فِيْ إضاءة الغرفة. عملية الولادة 4. صورة عَنّْاق طفلك الأول أو أول صورة له مع أخته الكبرى، هذه كلها مقاطع لا يجب أن تفوتها لتنزيلها 5. خذ طفلك لديه المزيد من الصور ولا تخجل من ملابسه الأولى و الرضاعة أو حتى بدون ملابس أثناء تغيير الحفاضات 6. التقط صوراً لقدمه وأصغر أصابع يديه! أليس هذا رائعًا 7. لا تنسي التقاط صور للتفاصيل مثل سوار الولادة، ورقة معلومات الولادة والبالونات فِيْ غرفة الترحيب 8. وبالطبع لا تنسي التقاط صورة لطفلك مع والدك والأول. عَنّْاق، وكذلك صورة مع الجدة أو غيرهم من الأقارب حاضرين.

أخيرًا، لا تنس التقاط كل لحظة من اليوم بالصور ومقاطع الفِيْديو لأنه يوم رائع فِيْ حياتك وحياة طفلك الآن بعد أن أصبحت أماً لأول مرة!