ما فوائد تدليك جسم الطفل بزيت الزيتون

تدليك الطفل بالزيوت الطبيعية له فوائد عديدة، بالإضافة إلَّى ترطيب بشرة الطفل، فهُو يعتبر علاجًا طبيعيًا مهدئًا وفعالًا للمغص والانتفاخ وانتفاخ البطن والإمساك. يعتبر زيت الزيتون من أفضل زيوت تدليك الأطفال لاحتوائه على العديد من الوظائف والفوائد لبشرة الطفل وصحته. بالفِيْديو .. كَيْفَ تحصلين على تدليك سريع لطفلك

فوائد تدليك الطفل بزيت الزيتون

  • بالإضافة إلَّى مجموعة الفِيْتامينات مثل فِيْتامين أ وب وج، يحتوي زيت الزيتون على أحماض دهنية تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من التشقق والجفاف ومحاربة الفِيْروسات، لذا فهُو مناسب للحفاظ على بشرة طفلك رطبة ومحمية. هذا من الالتهابات.
  • بفضل خصائصه العلاجية، فهُو يساعد أيضًا على منع وعلاج التهابات الحفاضات، فعَنّْد تدليك منطقة الحفاض بزيت الزيتون، يحصل طفلك على الوقاية والعلاج فِيْ نفس الوقت، وزيت الزيتون هُو المكون الرئيسي فِيْ كريمات البشرة وزيوتها. للرضع والأطفال الصغار.
  • يساعد التدليك بزيت الزيتون على تخفِيْف الإمساك والغازات لدى طفلك، فقط تأكدي من أن الجو دافئ أو بدرجة حرارة الغرفة أثناء التدليك.
  • قبل الاستحمام، قم بتدليك جسم الطفل بزيت الزيتون ويمكنك وضعه على منطقة الحفاض طوال اليوم بعد كل تغيير فِيْ حفاض الطفل بالماء الفاتر وصابون الأطفال.
  • لا تضع زيت الزيتون على وجه طفلك أو بالقرب من عينيه، وتجنب أيضًا وضعه فِيْ منطقة التطعيم إذا كان طفلك قد تم تطعيمه مؤخرًا أو إذا كان طفلك يعاني من أي نوع من حساسية الجلد، وبالطبع لا تضعه فِيْ مكانه. فم طفلك او اذنه.

اكتشف فوائد زيت الزيتون لطفلك