بالفيديو.. سبب قتل فتاة البراجيل تفاصيل

    بالفيديو .. سبب مقتل فتاة البراجيل تفاصيل ، إذ تناقلت مواقع إخبارية مختلفة حول العالم نبأ مقتل الطفلة البراجيل ، حيث قتلها ابن عمها بالسكين ، في مشهد مروع للغاية. وعن السبب الدقيق للقتل وسنعرض لكم كل تفاصيل تلك الحادثة.

    بالفيديو .. سبب مقتل فتاة البراجيل التفاصيل ..

    في اليوم العشرين من شهر شباط من عام ألفين واثنين وعشرين ميلادية ، شهدت جمهورية مصر العربية ، بل والعالم العربي بأسره ، حادثة مروعة ، حادثة مقتل فتاة في الخامسة عشرة من عمرها ، في يدا ابن عمها ، وهو يراقب منزل عمه ، وينتظر أن يخلو المنزل من لا أحد غيرها ، ثم دخلها ، وحاول اغتصابها ، لكن الفتاة اسمها أمل ناصر وهي ابنة عم القاتل ، حاولت الدفاع عن نفسها ، ورفضت الاقتراب منها فقتلها بالسكين حتى ماتت.

    اعترافات قاتلة فتاة

    وبعد التحقيقات التي استمرت لساعات في قضية الطفلة البراجيل ، وبعد اعتراف القاتل أندرو حربي ، 21 عاما ، اعترف بأنه هو من قتلها. هرع إلى المنزل في محاولة لاغتصاب ابنة عمه أمل ناصر البالغة من العمر خمسة عشر عامًا ، حيث دافعت عن نفسها ومنعته من الاقتراب منها. بعد ذلك أتلف كل الأدلة التي يمكن أن تكشف جريمته ، فشرع في إتلاف شاشة موجودة على باب منزل عمه.

    اهم الاسئلة وجهت لقاتل بنت البراجيل

    وبعد أن قتل القاتل الفتاة وهي ابنة عمه ذهب إلى مركز الشرطة واعترف بجريمته. ووجهت إليه خلال التحقيق عدة أسئلة ، وإليكم أهم تلك الأسئلة مع إجابته على كل منها ، وهي كالتالي:

    • متى فعلت هذا الحادث؟ في 20 فبراير 2022.
    • مع من كنت؟ كنت بمفردي.
    • ما هي العلاقة بينك وبين الضحية؟ كوني ابنة عمي ناصر.
    • كم عدد الضربات التي ضربتها؟ ضربتها ثلاث ضربات.
    • أين تلك الضربات؟ إصابة في الصدر واثنتان في العنق.
    • لماذا استبدلت السلاح بالسكين؟ لأن السكين الذي كنت أحمله ليس قوياً.

    وفي الختام وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن فتاة البراجيل ، كما تحدثنا عن السبب الدقيق لقتلها ، وقدمنا ​​لكم معلومات مهمة حول ذلك ، وعن القاتل والتحقيق معه. إلى نتائج بحثك على موقعنا.