تجربتي مع تحاميل هِيْما جل

تجربتي مع تحاميل هِيْما جل

لقد عانيت من ألم شديد فِيْ منطقة الشرج، والذي أصبح أكثر صعوبة، خاصة عَنّْدما أحتاج إلَّى الذهاب إلَّى المرحاض، ولم أكن قادرًا حقًا على استيعاب كل هذه المشاكل فِيْ جسدي، وعرفت أنني معرض للإصابة بالبواسير و أمراض أخرى يمكن أن تكون خطيرة وتتطلب تدخل جراحي، بخلاف التهِيْج بعد التبرز أو حتى التحضير له، لأن هذه المنطقة بالذات تتعرض لأنواع عديدة من الجراثيم التي يمكن أن تسبب فِيْ النهاية مشاكل صحية خطيرة مثل النزيف.

قررت أن أذهب إلَّى الطبيب وأضع حداً لكل الآلام، لكنني علمت أن العلاج يتطلب الكثير من المتاعب، وتفاجأت عَنّْدما طلب مني الطبيب استخدام تحاميل هِيْما جل لمدة ثلاثة أيام، فِيْ حالة حدوث تشققات وظهُور فِيْ الحَقيْقَة الألم الكبير اختفى ونفس الشيء حدث مع النزيف بسبب وجود المادة الفعالة فِيْ تحاميل هِيْما جل.

لم أصدق تجربتي مع تحاميل هِيْما جل، لم أستطع أن أشكر الطبيب وأخبرته عَنّْ خوفِيْ من العمليات ولم أكن أتوقع أن يكون علاجي بهذه السهُولة، قال إن كريم هِيْما جل له فوائد عديدة حتى فِيْ حالة القرحة، يمكن للعدوى الشديدة التي تسبب خلايا الجلد الميتة والجافة أن تشفِيْها وتزودها بالعديد من العَنّْاصر المرطبة التي تساعد على تخفِيْف الألم وشفائه.

أخبرني عَنّْ موقف مر به مع امرأة كانت تعاني من ألم شديد بسبب البواسير وبدأت تكره استخدام الحمام لأنها كانت تعاني من ألم شديد، ولكن فِيْ هذه الحالة نصحها أيضًا باستخدام تحاميل هِيْما جل وفِيْ الحَقيْقَة بدأ يرى تأثيرات إيجابية عليها، وكانت النتائج أقل فعالية من ذي قبل.

تجربتي فِيْ استخدام تحاميل هِيْما جل

بعد أن وصف الطبيب تحاميل هِيْما جل كعلاج مناسب، ألزمني بعدة طرق يجب اتباعها أثناء استخدامه، ومن الجدير بالذكر أنه بسبب هذه الخطوات كانت فعاليتها فِيْ علاجي سريعة وكانت خطواته على النحو التالي

  • لقد استحممت بماء فاتر.
  • أحاول تنظيف جسدي جيدًا.
  • أنشر كلتا رجلي، ثم أفتح الضمادة وأزل الغطاء.
  • ثم انحنيت إلَّى الأمام وأدخلت السدادة برفق وعمق فِيْ الفتحة، لكنني كنت حريصًا على عدم التعمق فِيْ ذلك لدرجة أنها تخترق جسدي.

من تجربتي مع تحاميل هِيْما جل، الطبيب وحده لم يكن كافِيْاً بالعلاج الدوائي، نصحني ببعض النصائح التي من شأنها تحسين عملية التهابات المستقيم بشكل كامل، وقد اتبعت بالفعل التعليمات المذكورة، مع العلم أنها ستفعل. لم يكلفني ذلك الكثير من المتاعب، فقد علمت فِيْ الوقت الذي تلقيت فِيْه العلاج واتبعت هذه النصيحة أن شيئًا لم يحدث عبثًا وأن ما فعلته كان ضروريًا لجسدي والعَنّْاية به.

كانت تجربتي مع Hema Gel Suppositories مليئة بما كان الشفاء وما هُو طبيعي تمامًا، إذا جاز التعبير، ما جعلها مختلفة تمامًا وصحية بشكل غير متوقع، لقد قمت بما يلي

  • أنا أتناول الألياف الطبيعية بما فِيْ ذلك الخضار والفواكه ومنتجات الألبان، والتي، فِيْ حين أنها طرق للوقاية من مرضي، فهِيْ أيضًا طرق للشفاء.
  • أشرب الكثير من الماء، أكثر من 2 لتر، لأن الطبيب قال إنه يخفف البراز.
  • حاولت أن أحصل على حركة أمعاء جيدة حتى لا أعرض نفسي لمشكلة صحية أخرى.
  • أنا أقوم بتناول الشاي والقهُوة.
  • إذا لزم الأمر، استخدم الحمام حتى لا يجف البراز ويصعب مروره مما يؤدي إلَّى زيادة الضغط على منطقة الشرج.
  • أمارس أنشطة رياضية مختلفة، لأن الرياضة تساعد على تسهِيْل الهضم وتحسين أداء الأوعية الدموية