بالصور.. سجلي لحظات طفلك الأولى بأشيائه الخاصة

التقط لحظات طفلك بأشياءه 1

اعداد الموظفِيْن مجانا

نظرًا لأن الأطفال ينمون بسرعة وفجأة، فأنت بحاجة إلَّى معرفة كل التفاصيل عَنّْ طفلك، لذلك نقدم واحدة من أكثر الأفكار ابتكارًا حول كَيْفَِيْة تحقيق ذلك. ستساعدك فكرة الإطار الفراغي، The Display Frame، على تسجيل أسعد اللحظات وأقربها مع طفلك. يحتوي الإطار على عدد من أغراض الأطفال، مثل القبعة الأولى التي ارتداها وكل ما يمر به حتى عامه الأول، ومن ثم يمكن استبدال العَنّْاصر بصور شهرية له حتى عامه الأول.

يفضل اختيار مكنسة كهربائية من الداخل لوضع الأشياء والأشياء الخاصة بالطفل، وكذلك عازل زجاجي حتى لا يتسخ أو يتعرض للغبار، وهذا الإطار يمكن إيجاده فِيْ متاجر الإكسسوارات المنزلية و يمكنك أن تصنعها بنفسك إذا أردت.

التقط لحظات طفلك بأشياءه 2

ابدأ فِيْ تحديد العَنّْاصر

نظرًا لأن صور السونار هِيْ واحدة من أكثر اللحظات المؤثرة فِيْ حياة كل أم، فلا يمكن تجاهل حَقيْقَة وضع بعضها فِيْ الإطار لإخباره بمدى سعادتك حتى قبل وصوله.

التقط لحظات طفلك بأشياءه 3

ضع العَنّْاصر فِيْ الصندوق

يتميز لصق الغراء، الموجود فِيْ جميع المكتبات، بأنه قابل لإعادة الاستخدام.

التقط لحظات طفلك بأشياءه 4

القبعة الأولى

لا شك أن كل أم تقضي الكثير من الوقت فِيْ اختيار الملابس لحظة الولادة، لذا فإن الاحتفاظ بها من أسعد الأشياء لطفلك عَنّْدما يكبر.

التقط لحظات طفلك بأشياءه 5

الجوارب لأول مولود

تعد أقدام الطفل ويديه من أكثر المناطق التي تم تقبيلها وتصويرها، لذا فإن الجوارب التي تم ارتداؤها فِيْ الساعات الأولى بعد الولادة تستحق الاحتفاظ بها.

التقط لحظات طفلك بأشياءه 6

تفاصيل العقيقة أو الاستقبال أو السبت

وفقًا للتقاليد الأسرية والعائلية، فإن العقيقة أو السبوع أو استقبال الطفل من أكثر الأيام التي تنتظرها كل أم. هُو تحضير العقيقة أو أول حفل للترحيب بالمولود مع تفاصيل كثيرة مثل الألوان والديكورات والهدايا المقدمة للضيوف.

التقط لحظات طفلك بأشياءه 7

اختر الحكايات من ذلك اليوم وزين الإطار بها.

التقط لحظات طفلك بأشياءه 8

الشكل النهائي

ها هِيْ المظهر النهائي للإطار ولك مطلق الحرية فِيْ تغيير وإضافة ما تريد الاحتفاظ به.

يمكنك أيضًا إدخال بيانات من يوم الولادة، مثل الوزن، ولون العين، وساعة الميلاد، ومن كان موجودًا وقت الولادة.

أخيرًا، شارك أفكارك وما يمكنك إضافته إلَّى الموظفِيْن.