كَيْفَ تستفِيْدين من ملابس الحمل بعد الولادة​

هل اشتريت كَمْية كبيرة من ملابس الأمومة وبعد الولادة والعودة إلَّى وزنك قبل الحمل، هل تفكرين فِيْ إمكانية استخدامها فِيْ البداية، عليك أن تعلمي أن جسمك، وخاصة منطقة البطن، لن يعود إلَّى وزنه الطبيعي فور الولادة، وقد تحتاجين إلَّى ارتداء ملابس الأمومة لمدة 6 أسابيع بعد الولادة. لكن ماذا عَنّْ بضعة أشهر بعد الولادة هل انت بحاجة للتخلص من هذه الملابس الجواب لا، Supermama هنا لمساعدتك فِيْ تنسيق هذه الملابس ودمجها فِيْ خزانة ملابسك اليومية.

1- سراويل الأمومة

عادة ما يكون لسراويل الحمل “مرونة” مرنة فِيْ الوسط لراحة البطن أثناء الحمل. يمكنك ارتداء سراويل الأمومة فِيْ حياتك الطبيعية بعد الولادة، إذا كان لديك مشكلة فِيْ توسيع الخصر، يمكنك استخدام حزام، وإذا كانت واسعة من منطقة الساق أو الفخذ، فإن الخياطة يمكن أن تجعلها أضيق.

أين تشتري ملابس الأمومة فِيْ القاهرة

2- فستان الأمومة

فساتين الحمل واسعة جدا مما يجعلك مرتاحة اثناء الحمل ولكن بعد الولادة ستبدو بالتأكيد كخيمة لذلك يمكنك اضافة حزام انيق للفستان بلون مناسب لتحديد منطقة الخصر ويمكنك ايضا ارتدي سترة بوليرو أو كارديجان ويمكنك ارتداء بلوزة فوقها أو قميص لتبدو وكأنها تنورة.

3- التيشيرتات والقمصان

القمصان الفضفاضة لا تبدو أنيقة، أليس كذلك جربي ارتدائها داخل بنطال أو تنورة، ويمكنك ارتداء سترة بلا أكَمْام معها لتحقيق التوازن بين الكتفِيْن العريضين.

6 أساسيات من الملابس المنزلية فِيْ خزانة ملابس الأمومة

نصائح عامة

– يمكن استدقاق بعض القطع بسهُولة دون الإضرار بملاءمتها. ابحث عَنّْ خياط خبير للتعامل مع الوظيفة.

ويمكنك ارتداء قطع لا تعرف كَيْفَ تصنعها فِيْ المنزل.