5 تطبيقات رائعة لمساعدة الأمهات المرضعات

فِيْ الوقت الحاضر، لا توجد أم لا تملك هاتفًا ذكيًا، خاصة مع تطور التكنولوجيا التي جعلت الكثير والكثير من مهام الأمومة أسهل، وأهمها الرضاعة الطبيعية.

إن كونك أمًا جديدة غارقة فِيْ الأعمال الروتينية للعَنّْاية والتغذية وتلبية احتياجات مولودك الجديد يمكن أن يجعلك تنسى أو تشوشين بشأن مقدار إطعام طفلك وأوضاع التغذية المناسبة والنظافة والتعقيم لمعدات التغذية، وحتى طفل. تغذية الأمهات المرضعات.

كَمْ عدد السعرات الحرارية التي تحتاجها الأم المرضعة وتخسرها فِيْ اليوم

يمكنك تنظيم كل ما سبق وأكثر لجعل الحياة مع طفلك أسهل من خلال التطبيقات المصممة خصيصًا لتناسب الأمهات الجدد ومساعدتهن فِيْ مهمة الأمومة.

كل ما عليك فعله هُو الذهاب إلَّى متجر الهاتف وتنزيل هذه التطبيقات التي ستفِيْدك أنت وطفلك

إدارة الرضاعة الطبيعية

يتيح لك هذا التطبيق مشاركة تجارب الأمهات المرضعات حول العالم والتعرف على التغذية المناسبة لك كأم مرضعة، وكذلك الإجابة على أسئلتك حول الرضاعة الطبيعية.

الرضاعة الطبيعية طفل تعقب

يساعدك هذا التطبيق فِيْ إنشاء جدول منظم ومدهش للرضاعة اليومية، بما فِيْ ذلك توقيت بداية ونهاية الرضاعة الطبيعية والوقت الذي تقضيه فِيْها، ويساعدك على تنظيم الرضاعة ويوفر لك طرق الرضاعة المناسبة وفقًا لطفلك وراحتك، تساعد الأمهات اللواتي لديهن توأم أو أكثر.

بروتوكول تغذية الطفل

يشبه التطبيق السابق، ولكن من الأسهل إدخال البيانات والمعلومات ويذكرك أيضًا بالتغذية.

خادمة الحليب

هذا تطبيق للأمهات المرضعات العاملات اللائي يستخدمن مضخة الثدي، حيث يمكنك تسجيل عدد المضخات، ووقت تخزين الزجاجة، وعَنّْدما تنتهِيْ صلاحيتها، وتذكيرك بمَوعِد الرضاعة، وما إلَّى ذلك.

ألم الثدي أثناء الرضاعة متى يصبح مقلقًا

أطعم الطفل

تطبيق رائع يضم جميع ميزات التطبيقات السابقة مع إمكانية تسجيل وزن طفلك ومذكراته وتطور مهاراته الحركية والبدنية حتى تتمكن من متابعة نموه يومًا بعد يوم.