حواديت ماما لما جوزي عرف إني حامل!

“باركلي، نينا، سأكون أبًا” من أشهر السطور التي قالها عماد حمدي فِيْ أحد أفلامه، وبعد ذلك سمعَنّْاها كثيرًا – ولكن بدون نينا – فِيْ جميع الأفلام والمسلسلات تقريبًا. فِيْ المرتبة الثانية بعد السطر “أشعر بالدوار وروحي سحابة.” لكن فِيْ الواقع، ستكون هذه اللحظة مميزة جدًا وستختلف حقًا من زوج إلَّى آخر. رومانسية تغضب من الضحك الهستيري. اللحظات التي ستتذكرها أنت وهُو حتى ترى المولود الجديد، العريس المذهل يبدأ الرحلة مرة أخرى منذ البداية، أو تسمع صوتها المكتوم على الهاتف يخبرك أنك ستبقى جدة.

اقسم بالله ما ولادتي!

بدأت نسرين تتحدث فِيْ هذه الجملة “سأخبرك بكل ما حدث بالتفصيل لأنك لن تسمعه من أي شخص آخر”. ثم أخبرتني أنه بعد إجراء اختبار الحمل فِيْ المنزل وأخبرت رامي جوزي، قال لي “أنت كاذب. لا أصدق أنه يجب عليك إجراء فحص دم”. ثم كان مسافرًا واتصل بي على هاتفِيْ الخلوي، “مرحبًا، لقد أجريت فحص الدم”، وما زلت لم أفعل. بعد ذلك بيوم تحدث إلي مرة أخرى مطمئنًا لي، وقلت له أوه، أنا حامل. ثم وجدته، وظل يشتري السراويل والشرابات والملابس … بكَمْيات ضخمة. قطعتُها، “من أجل طفلة فرحان بيه” أخبرتني، “ليس لنفسي”، لأنه شعر أنه لن يكون قادرًا على شراء أي شيء بعد الآن.

وعَنّْدما سألته ذات مرة “ما هُو شعورك يا رامي، وهل ستبقى مثل هذا الأب” جرى الحوار التالي

نسرين كَيْفَ تشعر يا رامي عَنّْدما تكتشف

رامي لا أصدق أنه سيكون هناك شخص ثالث يعيش معَنّْا فِيْ نفس المنزل.

نسرين هل أحضر من عائلتي ليجلس معَنّْا

رامي أتمنى أن يجلس أحد فِيْ عائلتك برهة ثم يمشي، لكن هذا سيجلس ويأكل شاربًا فِيْ نومه … إقامة كاملة!

بعد ضحكنا أنا ونسرين من ردة فعلها، تغيرت نبرة صوت نسرين وقالت لي “لكن رامي تحول من رجل مادي” جميل “إلَّى أب حقيقي وبكت عيناه بمجرد أن سمع نبض الطفل. فِيْ السونار ثم لحظات رومانسية واشترى لي ولطفلي هدية لعيد ميلادي “.

بين يديك قوة ..

قالت نهى (40 عاما) “عرف جوزي فِيْ البداية أنه كان يضحك بشكل مؤذ، كان الأمر كله ثقة، إحساس بالإنجاز والذكورة، لكنه لم يتواصل مع ياسمين وهِيْ لا تزال فِيْ بطني، على عكس أنا التي تحدثت. لها وغنيت لها، رغم أنني لم أرها، لكن بمجرد أن جاءت ياسمين ورأتها. الشخص الصغير أمامه، فِيْ ذلك الوقت شعرت حقًا أنه أب رائع وأب أيضًا. عَنّْدما كنت على وشك الانتهاء وعَنّْدما كنت على وشك الموت، أخذها لتلف باللغة العربية حتى هدأت “.

لكن الذي يضحك بشدة هُو رد فعل ابن عمي عمرو، ومن سمعها غضب فِيْ البداية من الحيرة وقال سأكون أماً، سأكون أماً. هاي، بابا كريم هاي، بابا كريم هاي “.

مضحك جدا

صحيح أن معظم الرجال لا يعرفون مشاعرهم، لكن فِيْ هذه اللحظة هُو غريب جدًا لدرجة أنه يستطيع التحكَمْ فِيْ سعادته لكونه أباً. لكن زوج آية كان سعيدًا لجوه، تمامًا كَمْا قالت، وتابعت “كان فرحان طبيعيًا، فِيْ الأصل جوزي ميبينش، لكنه نزل بعد ذلك وأحضر لي شطائر الفاصوليا لأنني كنت فِيْ خطأ فادح.”

إنها حقًا عائلة منظمة جدًا … عَنّْدما يكونان توأمين !

لم يكن هناك مفاجأة أيضًا، كان هذا هُو رد فعل سناء وزوجها أثناء التخطيط للحمل الأول، وتابعت سناء “لكن كان الأمر مفاجئًا حقًا عَنّْدما علمنا بعد أقل من عام على ولادة محمود أنه ليس لدي أي توأم. . ! بامبرز “.

3 علامات الحمل التوأم

هل يوجد طفل .. أليس هناك طفل !

وهناك أناس يبقون فِيْ حيرة ودهشة من الكفر منهم مروة وزوجها. ردت علياء مروة “كنا نعتزم تأجيل الحمل وفِيْ كل مرة تتأخر فِيْها الدورة نضع أيدينا على قلوبنا لنجعلها تحمل. ذات يوم طلبت من سعد أن يشتري فحص الحمل عَنّْد عودته للمنزل”. وبعد أن أجريت الاختبار التقينا شرطيين وسألناه “هذا يعَنّْي أنك لست حاملاً، أليس كذلك ضحك بغباء شديد وقال لي” لا أعرف “ثم جلسنا وقرأنا التعليمات وسارت المحادثة على النحو التالي

سعد دولتان بوليسيتان!

مروة لا، لكن فِيْ الظلام يوجد شرطي واحد فقط

ثم تابعت مروة “جلسنا متعجرفِيْن ومتعجرفِيْن حتى أقنعَنّْا أنفسنا وخرجنا من جو” هل نحن غير محترمين “

وفِيْ رجال حويطة، كزوج لمي تقريبًا، أخبرتني أن زوجها معروف قبلها، فضحك وقال بالمناسبة أنت حامل. ظلت لمياء تردد “مستحيل، ماذا يعَنّْي” وذلك لأنها كانت لا تزال أماً لعدة أشهر، ترضع ولا تعاني من الدورة الشهرية، مما يعَنّْي أن احتمال الحمل الثاني ضعيف للغاية. لكن مشهد الدوخة والانغماس فِيْ التليفزيون سمح للرجال بفهمه عَنّْدما يطيرون.

سلسلة الحمل الشهر الثاني .. أعراض بداية الحمل

وهناك رجال فاضحون، ضع ذلك فِيْ اعتبارك فِيْ المرة القادمة، وإذا كنت لا تريد أن يعرف أحدهم، فأخبرهم بذلك. مثل عبد الرحمن، زوج نرمين، الذي علم بنتائج التحليل فِيْ السابعة صباحًا، فِيْ السابعة والنصف، كان جميع الأشخاص فِيْ المستشفى وأخبروهم. حتى محمد عبد الباقى الذي قبل زوجته، لم يجر اختبار الحمل وأظهره لوالدته، وكانت هِيْ التي فحصته وأكدت أنها حامل.

أما عيني جيهان، فجاءت أن تقولي أن زوجها صُدم من عقله لأن الحمل كان بعد أسبوعين فقط من الزفاف.

عَنّْدما سمع زوج سارة نبأ الحمل الثاني، بعد ثلاثة أشهر من الحمل الأول، شعر بإحراج شديد ولم يكن يعرف ماذا يقول للناس. لكن بعد ذلك قبلت المشكلة كالمعتاد والآن لدي “حل” لصديقة والدها.

اريد الورود يا ابراهِيْم.

هناك رجال رومانسيون مثل أحمد، زوج مي، وأول من تعرف على ثدييها وثوبها، ولم تصدق ذلك، لكنه كان هُو من جلس ليؤكد لها أنها حامل. تقريبا كان قلبه. أرشدته وأخبرته أنه سيكون أباً، وأعطاها صديقتي نهال باردو، زوجها باقة من الورود، وأخيراً، رجل عرف أن الورود أهم من بدلة محشوة فِيْ السادسة.

5 نصائح لاستعادة الرومانسية فِيْ علاقتك الحميمة

الفكرة هِيْ أنني عَنّْدما كنت أفكر فِيْ رد فعل عبد الرحمن على خبر حملي فِيْ حمزة، وجدت نفسي أفتقد هذا المشهد لأنه كان يعرف كل الخطوات، فاتني رؤيته ولم أكن أعرف ماذا أفعل بين السعادة والسعادة. متفاجئ وخائف ومتفاجئ. لكنني أعتقد أنه فِيْ الحمل الثاني، إن شاء الله، إذا وافقت على الخضوع لهذه التجربة مرة أخرى، فسأرتب لها أكثر من أن تبقى لحظة خاصة حقًا، حتى لا أتفاجأ أنا ولا هُو. ههه وانت امي هل تريدين معرفة ماذا فعل زوجك عَنّْدما علم بحملك فِيْ بقلوز او بقلوزة السخناني