7 عبارات تحب كل حامل سماعها

يعتبر الحمل من أجمل وأصعب الفترات فِيْ حياة كل امرأة، حيث تتأثر نفسياً للغاية وتشعر بالعديد من المشاعر المتضاربة ؛ الفرح والقلق والإثارة والألم، بالإضافة إلَّى التغيرات الهرمونية والجسدية التي تؤثر على حالتها العقلية، تصبح أكثر حساسية من أي وقت مضى. فِيْ الواقع، إنه يؤثر على حالتها العقلية والجسدية ككل. فِيْ هذا المقال تقدم أغنية “Supermom” قائمة بالعبارات للحوامل التي تجعلها سعيدة وأخرى يمكن أن تسبب لها البؤس.

عبارات للمرأة الحامل لإسعادها

تعرف المرأة الحامل جيدًا أن شكلها ووزنها يتغيران يومًا بعد يوم، ولا تحتاج إلَّى سماع تعليقات حول شكلها أو تغيير وزنها، أو للمقارنة مع غيرها من النساء الحوامل، فهِيْ تحتاج فقط إلَّى دعم نفسي مستمر، لذلك فِيْ هذا المقال قمنا بجمع بعض العبارات الإيجابية التي يمكنك إخبارها بها لرفع معَنّْوياتها.

  • “تبدين رائعة وجميلة” تحتاج المرأة الحامل دائمًا إلَّى الشعور بأنها لا تزال جميلة وأن الحمل لم يؤثر على جمالها حتى لو غيرت شكلها، لكن يجب أن تكون كلماتك لها صادقة وصادرة من قلبك.، كامرأة لديها “رادار” داخلي يكتشف الأكاذيب والمجاملات الزائفة.
  • “أنا أصلي من أجلك أنت وطفلك” دائمًا ما تشعر المرأة الحامل بالراحة والارتياح لمعرفة أن هناك من يدعوها وطفلها ليكونا بأمان وبصحة جيدة ويكَمْل الحمل بشكل جيد. لا تخبرها فقط أنك تصلي من أجلها، بل ادع لها أيضًا أمامها أن يرزقها الله بطفل سليم ويسهل ولادتها.
  • “أنت حقا بطلة” نعم، أنت كذلك! تحتاج المرأة الحامل إلَّى الشعور بالتقدير للألم والمعاناة التي تتعرض لها كل يوم. إنه بطل حقيقي يضحّي بالعديد من أفراح الحياة من أجل صحة مولوده الجديد وسلامته.
  • “سيكون طفلك رائعاً مثلك” تفرح المرأة الحامل عَنّْدما تفكر فِيْ ملامح طفلها الصغير، وينبض قلبها بالحب والشغف عَنّْدما تتخيل ملامحه الصغيرة مثل ملامحه. أخبرها كَمْ هِيْ جميلة وأن طفلها سيكون بنفس جمالها وسترى ابتسامة دسمة على وجهها.
  • “أحببت الحمل أكثر عَنّْدما رأيتك” أخبرها أن حملها يناسبها وأن معدتها رائعة ومثالية للغاية، ولا يمكنك حتى أن تتخيل مدى سعادتها بسماع مثل هذه الكلمات.
  • “أنا هنا دائمًا عَنّْدما تحتاج إلَّى شيء ما” أسوأ شيء يمكن أن تواجهه المرأة الحامل هُو الشعور بالوحدة، لا تتركها تشعر بالأذى وحيدة وأخبرها أنك موجود دائمًا لمساعدتها إذا كانت بحاجة إلَّى أي شيء، وذلك أنت على استعداد لإسقاط ما تفعله لتكون بجانبها فِيْ أي وقت.
  • “طفلك محظوظ لأن لديه أم مثلك” أخبرها أنها ستكون أماً عظيمة وأن طفلها محظوظ لأن تكون أمه. تستمر المرأة الحامل فِيْ التفكير والقلق بشأن الأمومة ومسؤولياتها وكَيْفَ ستتعامل مع الطفل وتربيته. طمأنها وأخبرها أنك فخورة بها وأنك متأكد من أنها ستكون أماً عظيمة.

عبارات عَنّْ الحامل تجعلها حزينة

عَنّْدما تكون المرأة حامل، هناك أشياء لا ينبغي لأحد أن يقولها، فهِيْ الأضعف والأكثر حساسية، لذلك من الضروري الانتباه إلَّى الأشياء التي لا ينبغي للمرء أن يسألها أو يقولها للمرأة الحامل، وهنا قائمة هذه العبارات

  • “أسوأ آلام المخاض على الإطلاق” تعرف كل امرأة أن الحمل مؤلم وكذلك الولادة، يمكنها أن تتخيل تمامًا ما سيكون عليه الأمر، وربما حتى شاهدت مقاطع فِيْديو لما سيأتي، ولكن لا يوجد سبب لتمرير تجاربنا السلبية فِيْما يتعلق بالحمل والولادة، كل امرأة لها تجاربها الخاصة.
  • الحمل يجعلك تكتسب المزيد من الوزن زيادة الوزن أثناء الحمل تختلف من امرأة إلَّى أخرى ومن الأفضل للمرأة عدم مشاركة الوزن الذي اكتسبته أثناء الحمل حيث يمكن أن يؤثر ذلك سلبًا على بعضهن. عَنّْدما يتعلق الأمر بزيادة الوزن أثناء الحمل. بغض النظر عَنّْ مقدار ما تكسبه المرأة، لا يزال الأمر صعبًا عليها.
  • “هل لديك خطط لإطعام طفلك” الرضاعة الطبيعية تختلف من امرأة إلَّى أخرى، ولكن بغض النظر عَنّْ الموقف، يمكن أن تكون كَيْفَِيْة إرضاع الأم لطفلها موضوعًا حساسًا، وتحجم معظم النساء عَنّْ الحديث عَنّْ كَيْفَِيْة إرضاع أطفالهن. . الأطفال أمام الآخرين ومثل هذه المناقشة الأشياء فِيْ الحمل لن تساعد.
  • “ما تأكله وتشربه ليس مفِيْدًا للحمل” آخر شيء تريد المرأة الحامل سماعه هُو الحكَمْ على ما تأكله أو تشربه، إلا إذا كانت مدخنة بكثرة أو لديها عادات أخرى غير صحية، فلا يجب على أحد ذلك. أخبرها عَنّْ الوجبات الخفِيْفة التي تتناولها بين الحين والآخر.
  • “كَيْفَ حالك” كَيْفَ هِيْ الأمور كَيْفَ حالكَمْ ما هُو شعورك لا ينبغي أن تكون هذه الأنواع من الأسئلة سيئة، فهِيْ طرق ودية لبدء محادثة أو معرفة كَيْفَ يتصرف أصدقاؤنا، ولكن ليس من الجيد للمرأة الحامل أن تطرح مثل هذه الأسئلة. تعاني المرأة الحامل من الكثير من الصعوبات العقلية والجسدية، مثل الغثيان والقيء والإمساك، ويصعب عليها تزييف الابتسامة لتخبر الآخرين بأنها بخير.
  • فِيْ الختام حاولنا أن نزودك بقائمة من العبارات التي ستسعد الحامل من خلال المقال. احرصي على أن تكون واحدة فقط من الجمل السابقة كافِيْة ليوم صديقك الحامل وسوف ترفع من مزاجها طوال الوقت. الكلمة الطيبة هِيْ دواء سحري يمتص الحزن والقلق والأفكار السلبية، تكون مصدرًا للسعادة والفرح والأفكار. تنشر الروح الإيجابية أينما كنت