فيديو وافد يضرب طفل معاق بوادي الدواسر وتم القبض عليه

تمت مشاركته في أحدث مقطع فيديو لممثل الجنسية المصرية يهاجم طفلاً معاقًا ، وتم نشر هذا المقطع عبر منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، ووقعت هذه الحادثة في قرية بالنويما التابعة لها. محافظة وادي الدواسر جنوب المملكة العربية السعودية بموقع بوست إداء المقاعلة للفيديو وافد يزرب تفل معاق بوادي الدواسر وتم قدم عليه.

التفاصيل عيتداء وافد علي الطفل محمد الدوسري

تتساءل مجموعة كبيرة من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن معرفة كل المعلومات حول قضية الاعتداء على الطفل المعاق محمد الدوسري بوادي الدواسر من قبل لاجئ مصري الجنسية ووقعت تلك الحادثة يوم الخميس. 11 أغسطس 2022 ، وتم نشر مقطع فيديو للهجوم على الطفل المعاق وتم عرضه وبثه على المنصات. لم تستطع وسائل التواصل الاجتماعي تحقيق ملايين المشاهدات خلال فترة زمنية قصيرة ، بدلاً من مجموعة ساعات ، ولعل ما يثير غضب المشاهدين هو بكاء أم الطفل الذي تعرض للضرب ، بسبب الضرب المبرح الذي تعرضت له ، ولم نكن بحاجة إلى الفاعلين في منصات التواصل الاجتماعي. أقصية القبة ضده ، مؤكدًا أن العقوبة في هذه الحوادث تزيد من نسبة العنف والجريمة في المجتمع في المملكة العربية السعودية ، لا سيما الإساءة إلى الأطفال بضربهم دون سبب أو العودة إلى والديهم. لاستطعة العقلية والجسدية.

فيديو وافد المصري يزرب تفيل معاق في السعودية

انتشر مقطع فيديو يظهر فيه الوفد المصري وهو يستهدف الطفل السعودي محمد الدوسري اليوم ، مع ملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي وعبر تويتر ويوتيوب ، فيما أعلنت الأجهزة الأمنية السعودية وجماعات حقوقية أنها علمت بهوية الطفل السعودي محمد الدوسري. الوفد الذي يعود جذوره إلى الأصول المصرية. واعتقل فور نشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي ، في إشارة إلى تسليمه للنيابة العامة لاستكمال التحقيق وتقديمه لمحكمة الجنايات للمعاقبة التي يستحقها. نفسیه ناسیا باد کامن من فافد مصری فیما کریں للقبز علیہ من قبل استشانیه فی وادی الدواسر. ” هلزربه بتول: “حسبي الله عليه ونعم الوكيل ، محد يرضى عياله بكل حالزرب فامابالك آزا كان من زوي هلزربه معاق بوادي الدواسر وتمكن عليه عرض المزيدنا فيه كلمة تعليقة من كل الاقتصاد نساق الله لكم التوفيق في كل الامور.