9 نصائح للخروج برضيعك “من غير نكد”

إن إخراج طفل من المنزل فكرة مرعبة لأي أم جديدة، حيث تزن الأم فِيْ كثير من الأحيان حساباتها وتضاعف المخاطر وينتهِيْ بها الأمر بالتخلي عَنّْ فكرة الخروج كليًا، مما يزيد من شعورها بالاكتئاب والعزلة. . بعد الولادة.

فِيْ هذه المقالة، نقدم لك بعض النصائح التي من شأنها أن تعزز ثقتك بنفسك عَنّْدما تخرج مع طفلك الصغير وتساعدك على التحكَمْ الكامل فِيْ الأمور.

نصائح عَنّْد الخروج مع طفلك

لا يوجد ما يمنع الخروج مع طفلك أينما تريد، كل ما تحتاجه هُو التنظيم والتنظيم، وإليك هذه النصائح لمساعدتك على الاستمتاع بنزهاتك مع طفلك دون تعب.

  • ابدأ بالمشي لمسافات قصيرة لمساعدتك على اكتساب الثقة فِيْ الخروج مع طفلك. لأول مرة، ما عليك سوى المشي لمسافة قصيرة حول المنزل وتناول الآيس كريم، على سبيل المثال، أو الذهاب إلَّى سوبر ماركت قريب لشراء بعض طلبات المنزل البسيطة.
  • اختر الوقت المناسب الخروج مع طفل صغير فِيْ وقت مبكر من منتصف الأسبوع يجعلك تسير بسلاسة بعيدًا عَنّْ الحشود العائدة من العمل والمدرسة.
  • قدمي لطفلك وجبة قبل الخروج مباشرة للتأكد من أنه لا يتضور جوعًا بسرعة كبيرة.
  • اختاري طريقة مناسبة لحمل الطفل لا تتعبك سواء كانت حاملة معلقة على جسد الأم أو عربة أطفال حسب وجهتك سواء كانت سوبر ماركت أو حديقة قريبة من منزلك وأي طريقة جيدة تمارس قبل الخروج.
  • اطلب المساعدة عَنّْدما تحتاج إليها إذا كنت بمفردك مع طفل صغير وتتسوق لشراء الطلبات المنزلية، فلا تخجل من طلب المساعدة من الموظفِيْن عَنّْد الحاجة إليها.
  • الخروج مع الأصدقاء الذين يفهمون أنك ستكون نصف مركز الاهتمام معهم، ونصف الوقت الذي تقضيه فِيْ تغيير وإطعام طفلك فِيْ الوقت المحدد سيوفر لك الكثير من التوتر. اطلب منهم المساعدة إذا كنت فِيْ حاجة إليها، حان الوقت الآن لاختبار عمق علاقتك بهم.
  • اختر مكانًا مناسبًا إذا قررت تناول الطعام بالخارج، سواء مع زوجتك أو أصدقائك. على سبيل المثال، مطعم خمس نجوم مع مفارش مائدة بيضاء على الطاولات غير مناسب لطفلك الصغير الذي بدأ للتو فِيْ تعلم كَيْفَِيْة الاحتفاظ بالأشياء على جسده. ملك.
  • جهز حقيبة التنزه الخاصة بطفلك مسبقًا وتأكد من أنها تحتوي على كل الضروريات التي قد يحتاجها طفلك أثناء تواجدك بالخارج، وقم بتنظيم محتوياتها بحيث تكون الأدوات التي ستحتاجها فِيْ متناول يدك.
  • تقبل الأمر ولا تنزعج لمجرد أن طفلك يبكي بصوت عالٍ عَنّْدما تكون بالخارج، فمن الطبيعي لجميع الأمهات، لذلك لا داعي للخجل.
  • رعاية الطفل خارج المنزل

    كن مستعدًا طوال الوقت الذي تكون فِيْه بالخارج مع طفلك وتعلم خطوات “Supermom” للعَنّْاية بهم بعيدًا عَنّْ المنزل، فقد يكون الأمر محيرًا فِيْ البداية ولكن فِيْ الوقت المناسب ستتعلم كَيْفَِيْة الاعتناء بهم فِيْ المنزل و خارج.

    ضروريات الطفل فِيْ حقيبة الخروج

    من أهم الأشياء التي تمنحك الثقة للخروج مع طفلك أن يكون لديك كل الأشياء التي تحتاجينها للعَنّْاية به خارج المنزل. تابع القراءة لمعرفة أهم محتويات حقيبة الأطفال لتسهِيْل هذه المهمة.

    أخيرًا، يعد إخراج الطفل من المنزل خطوة صعبة لأي أم جديدة، لكن تذكري أنه ضروري لك ولطفلك أيضًا. استمتع بكل لحظة مع طفلك، واقبل صرخاته بهدوء وصبر، وافهم أن كلاكَمْا يحتاج إلَّى بعض الوقت لتعتاد على الخروج معًا، ولا تنس التقاط الكثير من الصور لخلق ذكريات جديدة مع الطفل الصغير.

    تعرف على كل شيء عَنّْ طفلك وكَيْفَِيْة التعامل معه وتلبية احتياجاته المختلفة عَنّْدما تزور قسم رعاية الأطفال “Supermama”.