لن تتوقعي ما حدث لسيدة تناولت حليب الرضاعة لمدة أسبوع!

يعاني معظم الناس اليوم، وخاصة فِيْ العالم الغربي، من نقص الطاقة والإرهاق والضغط النفسي، لذلك يحاولون الحصول على المزيد من الطاقة بطرق مختلفة، سواء كانت من مشروبات الطاقة الشعبية أو استهلاك كَمْيات كبيرة من الكافِيْين.

هناك من ينتقل بالأشياء إلَّى المستوى التالي، وقررت سيدة واحدة أن فنجانًا من القهُوة لم يكن كافِيْاً لها وشربت الحليب البشري المعروف أيضًا باسم حليب الثدي بدلاً من ذلك.

حليب الأم معجزة

فِيْ الوقت الحاضر فِيْ الغرب، أصبح شرب حليب الأم شيئًا جديدًا أو بدعة جديدة للحصول على الطاقة، وهناك أيضًا سوق سوداء يباع فِيْها هذا الحليب أيضًا، مع العديد من الشائعات بأنه يحسن البشرة ويعزز المناعة، وحتى بعض الرياضيين استخدمه على أساس أنه يساعد على نمو العضلات ويستخدمه بعض مرضى السرطان لتقليل الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي.

بالطبع، يبدو تناول هذا الحليب مقززًا لكثير من الناس، لكن السيدة التي جربته، سابينا، قالت إنه لم يكن طعمه سيئًا، لكنه كان مثل الماء المحلى.

5 طرق لزيادة إنتاج حليب الثدي .. جربيه

حَقيْقَة شرب لبن الأم

لسوء الحظ بالنسبة للكثيرين ممن يؤمنون بهذه البدعة الجديدة، فإن النتائج المتوقعة، مثل زيادة الطاقة وتحسين مظهر الجلد، كلها متخيلة، حيث لا يوجد بحث علمي يؤكد هذا الحديث، ولم يثبت حليب الثدي أي فائدة إلا لحديثي الولادة. .

إلَّى جانب ذلك، فإن تناول هذا الحليب يمكن أن يسبب العديد من الأمراض التي تنتقل من الأم – والتي قد لا تعرف أنها مصابة بها – مثل التهاب الكبد والزهري والإيدز، مما يعَنّْي أن تناوله يمكن أن يكون خطيرًا حقًا.