اين يوجد الغشاء بالتحديد بالصور

أين يوجد الحجاب الحاجز بالضبط فِيْ الصور

إن الخوض فِيْ مشاكل غشاء البكارة من أكثر الأمور التي تخجل الفتيات من الحديث عَنّْها، وذلك لخوفهن من أن ذلك يعَنّْي أنهن يواجهن مشكلة من المشاكل المتعلقة بهذا الأمر، ولكنه فِيْ الحَقيْقَة سبب الحب. من المعرفة. وطرح السؤال حول مكان وجود غشاء البكارة فِيْ الصور ليس بالضرورة مرتبطًا بهذا، بل من الضروري أن تكون الأنثى بعد البلوغ على دراية بتكوين جسمها من أجل الحفاظ على تلك المنطقة الحساسة ومعرفتها. كَيْفَِيْة التعامل معها وعدم التلاعب بها.

من أكثر الأماكن حساسية هِيْ المنطقة التي يوجد بها غشاء البكارة لأنها منطقة خالية من الشعيرات الدموية مما يجعل من الصعب استعادتها فِيْ حالة كسرها، وقد تتساءل الكثير من الفتيات العذارى أين يوجد غشاء البكارة بالتحديد فِيْ الصور لأنه يقع فِيْ المنطقة المحيطة بفتحة المهبل، وتحديداً بحوالي 1-2 سم داخل فتحة المهبل.

يمكن أن تولد بعض الفتيات بدونها، وهذا مرجح حدوثه، أو أن تولد فتاة بغشاء ثابت، وهُو تشوه خارجي فِيْ منطقة الأعضاء التناسلية يتطلب جراحة لخلق فتحة مهبلية لدم الحيض. خارج.

لكن السؤال الأهم هُو ما هُو غشاء البكارة ليكون سببًا لعدم إعادته أو إعادة تكوينه بعد إزالته!…. ويتكون غشاء البكارة بالطبع من حلقة رفِيْعة من النسيج الضام تحيط بفتحة المهبل، ويتوسطها فتحة دم الحيض وهِيْ الفتحة المهبلية التي تسمح للإفرازات المهبلية ودم الحيض بمغادرة الجسم.

لذلك لا يمكن القول إن غشاء البكارة مغلق تمامًا، بل هُو جزء من الجلد يحيط بفتحة المهبل ويجعلها صغيرة جدًا، وعَنّْدما ينكسر تتضخم هذه الفتحة.

ما هِيْ أنواع غشاء البكارة

هناك أنواع عديدة من غشاء البكارة، ولعل أشهر أنواع غشاء البكارة التي تمتلكها معظم الفتيات هُو شكل الهلال الذي يسمح بتدفق دم الحيض، ولكن هناك أنواع أخرى يمكن أن تمتلكها الفتاة العذراء، وهِيْ مذكورة أدناه. الأنواع

1- غشاء البكارة الهلالي

كَمْا ذكرنا سابقًا، يعد غشاء البكارة الشهري من أكثر الأنواع شيوعًا عَنّْد النساء ويحتوي على فتحة صغيرة تسمح بتدفق دم الحيض.

2- غشاء بكارة كامل

هذا النوع من غشاء البكارة، والمعروف باسم غشاء البكارة عديم النتوء، هُو غشاء رقيق يغطي فتحة المهبل بفتحة كاملة، وهُو سبب منع دم الحيض أو خروجه خارج الجسم، وكذلك جمعه بداخله. المهبل، وهُو سبب تكون الكتل الدموية عَنّْد النساء، يكون التبول صعبًا جدًا.

فِيْ حالة وجود هذا النوع من غشاء البكارة لا بد من الخضوع لعملية جراحية بسيطة، وتتم إزالة تلك الزيادات فِيْ غشاء البكارة الموجود فقط عَنّْد فتحة المهبل بحيث يكون له شكل طبيعي ويحتوي على فتحة يسمح بتدفق دم الحيض.

3- فتحة غشاء البكارة صغيرة

غشاء البكارة الجسر ذو الفتحتين، هذا النوع به فتحتان فِيْ المنتصف بدلاً من وجود ثقب واحد فِيْ الأنواع الأخرى، لكنه لا يضر المرأة أو حتى يمنع خروج دم الحيض، ولا داعي لإجراء جراحة تجميلية لضبطه.

4- غشاء البكارة الغربالي

وصف شكل هذا النوع من غشاء البكارة مرتبط باسمه معَنّْى الغربال هُو النوع الذي يحتوي على عدد أكبر من الثقوب وهُو من أندر الأنواع وغالبًا ما يصيب الأنثى المصابة به وهُو سبب الدورة. لتستمر لفترة أطول من الوقت المعتاد لها.

5- غشاء البكارة العمودي

هذا النوع من غشاء البكارة له شكل مختلف، حيث يحتوي على ثلاثة شفرات وردية اللون متداخلة مع الأبيض، والتي يتم ربطها معًا من الأمام والخلف، ويمكن رؤية فتحة مستطيلة عَنّْد الفحص.

تمزق غشاء البكارة

يختلف التعرض لتمزق غشاء البكارة من سبب إلَّى آخر، مما يؤدي إلَّى فقدان البكارة، حيث يمكن أن تتمزق بدون جماع أو نشاط جنسي، ويختلف حسب نوع غشاء البكارة، حيث توجد أنواع كثيرة من غشاء البكارة.

فِيْ معظم الأوقات يكون غشاء البكارة مفتوحًا ويكون لدى معظم النساء فتحة صغيرة تسمح بتدفق الدم أثناء الدورة الشهرية وفتح غشاء البكارة قبل الجماع الأول.

يتم استخدامه لإزالة غشاء البكارة. تحدث تمزقات جزئية أحيانًا، خاصة إذا كان غشاء البكارة سميكًا أو مطويًا ويتطلب جماعًا متعددًا ليتمزق تمامًا بسبب طبيعة غشاء البكارة نفسه، وقد يتطلب غشاء البكارة إجراءات طبية وجراحية لإزالته تمامًا.

من الممكن حدوث تمزق جزئي فِيْ غشاء البكارة إذا كانت المرأة متوترة أثناء الجماع، خاصة أثناء الجماع الأول، أو الجماع بالإكراه، كَمْا فِيْ حالة الاغتصاب.

طرق كسر غشاء البكارة

نظرًا لأن غشاء البكارة على بعد 2 سم من الخارج فِيْ فتحة المهبل، فإنه ليس من السهل كسره، ولكن من المهم أن تسأل نفسك ما الأشياء التي يمكن أن تجعل غشاء البكارة مفضلًا، بحيث يمكن تجنبه ويجب عدم عرضه أو التعامل معه فِيْ هذه المنطقة.

حيث توجد طريقتان فقط يمكن أن تسبب فتق غشاء البكارة هما التاليان

خرق غشاء البكارة عَنّْ طريق الجماع

فِيْ أول اتصال جنسي، يمكن أن يكون تمامًا