طريقة تأخير القذف الصحيحة علمياً شرح مدعم بالصور

طريقة علمية صحيحة لتأخير القذف مدعمة بالصور

طريقة علمية صحيحة لتأخير القذف مدعمة بالصور

يجب أن يكون مفهُوماً أن مرحلة القذف هِيْ المرحلة التي يتم فِيْها الوصول إلَّى النشوة الجنسية عَنّْد الذكور، ولكن بالطبع هذه الأشياء تشبه بصمات الأصابع، كل شخص لديه سرعة القذف مختلفة عَنّْ الآخرين.

لذلك هناك بعض الرجال فِيْ بداية حياتهم الزوجية يعانون من مشكلة سرعة القذف التي تضع حياتهم الزوجية منها الجنسية والنفسية فِيْ دائرة سيئة، وقبل البدء فِيْ الحديث عَنّْ الطريقة الصحيحة علمياً للتأخير. القذف والشرح المدعوم بالصور سنتحدث عَنّْ مرحلتي القذف على النحو التالي

1- المرحلة الأولى

هذه المرحلة هِيْ المحطة الأولى والأساسية لانتقال الحيوانات المنوية من البربخ إلَّى تخزينها عبر الأسهر إلَّى مجرى البول، حيث يتم إغلاق عَنّْق المثانة مبدئيًا لمنع دخول الحيوانات المنوية، ثم البروستاتا. والحويصلات المنوية تفرز إفرازات مثل الغدد الأخرى فِيْ الجسم.

تبدأ الأعضاء التناسلية المشاركة فِيْ عملية القذف فِيْ تلقي الكثير من إمدادات الأعصاب اللاإرادية، وفِيْ هذه المرحلة، بالإضافة إلَّى هرمونات الذكورة، تتدخل العديد من النواقل العصبية، وأهمها هرمون التستوستيرون، لذلك ينشأ تعقيد هذه العملية.

2- المرحلة الثانية

تبدأ من اللحظة التي يتم فِيْها إطلاق الحيوانات المنوية من خلال بعض التقلصات المتقطعة للعضلة الكهفِيْة البصلية، ثم تبدأ العملية فِيْ الاكتمال من خلال الإشارات العصبية التي يرسلها القضيب فِيْ تلك اللحظة، ومن الجدير بالذكر أن هذه الإشارة ليست سوى إشارة دلالة على بداية عملية القذف، بحيث يصبح رد الفعل لا إراديًا تمامًا، فلا يمكنك إيقافه أو إيقافه.

الطرق النفسية لتأخير القذف

فِيْ ظل الأسلوب الصحيح علميًا لتأخير القذف، هناك العديد من الحلول والتفسيرات المدعومة بالصور، سواء كان الحل علاجًا نفسيًا أم علاجًا كيميائيًا أم جراحيًا، ولكن فِيْ النقاط التالية سوف أخبرك عَنّْ العلاج بآثار نفسية على النحو التالي

1- تقنية الضغط

هذه التقنية لمنع الاختراق عَنّْد الشعور بالقذف الوشيك ثم الضغط على مكان رأس القضيب فِيْ الجسم لمدة أقصاها 30 ثانية ستؤدي إلَّى تثبيط فعال وقوي لانعكاس القذف.

2- طريقة للتوقف

تبدو هذه التقنية شبيهة بالتقنية السابقة، ولكن من خلال القيام بها بطريقة مختلفة، دون ضغط مستمر على القضيب، ومن خلال الموقع الرسميك عليك تفعيل آلية القذف فِيْ الوقت المناسب حتى يعرف جسمك ما هُو المثالي. حان الوقت لوقف القذف.

3- تغيير الموقف

يمكنك أيضًا تغيير وضع العلاقة الزوجية بحيث تكون زوجتك فِيْ وضع يمكنها من الابتعاد عَنّْها بسهُولة عَنّْدما تكون على وشك القذف.

4- تنفس جيداً قبل القذف

من أكثر الطرق النفسية التي تساعد على وقف رد فعل القذف، أنت تتنفس بعمق، ثم تتحول أفكارك من النشوة إلَّى التوقف فِيْ لحظات محددة، وبالتالي زيادة وقت القذف.

5- أفكار مزعجة

الأساليب الإبداعية المضافة إلَّى الطريقة الصحيحة علمياً لتأخير القذف تتضمن شروحات مدعمة بالصور كَمْا ذكرنا سابقاً. هذه طريقة إلهاء عَنّْ طريق إبعاد عقلك عَنّْ أي أفكار عَنّْ الجنس والتفكير بها قليلاً ثم العودة إلَّى عملية الإيلاج مرة أخرى، ولكن بعد فترة أطول من الوقت، سيكون وقت القذف أطول.

استشارة طبية نفسية

فِيْ حالة الإرشاد النفسي، يوجه بعض الأطباء رأيهم إلَّى سرعة القذف الناتجة عَنّْ العديد من التجارب الجنسية قبل الزواج، بحيث تشعر دائمًا بالخوف والذنب من إمكانية التعرض والقذف بسرعة كبيرة، وفِيْ هذه الحالة يكون العلاج الوحيد هُو إعطاء وصفة طبية مليئة بمضادات الاكتئاب مثل دابوكستين.

هِيْ حبة تقلل من الاكتئاب، بالإضافة إلَّى إطالة مدة الجماع، وبالتالي زيادة مدة الإثارة وزيادة سرعة القذف، ويعتبرها الأطباء أفضل علاج للطريقة الصحيحة علمياً لتأخير القذف، تفسيراً بدعم من الصور كَمْا كان من قبل.

تمارين كيجل للحوض

الآن يمكنك ممارسة تمارين كيجل كطريقة علمية سليمة لتأخير القذف، شرح مدعوم بالصور السابقة، بخطوات بسيطة قليلة

  • فِيْ البداية، من أجل تأخير القذف ببعض التمارين، يجب أولاً تحديد العضلات المستهدفة فِيْ الأسفل.
  • فِيْ منتصف الطريق، يجب عليك التوقف عَنّْ التبول وفِيْ نفس الوقت شد العضلات التي تمنعك من التبرز.
  • فِيْ هذه الخطوة، تقوم بعمليتين متعارضتين، حيث تبدأ بشد العضلات مرة واحدة ثم إرخاء العضلات.
  • قم بذلك عشر مرات متتالية على الأقل ويتم هذا التمرين ثلاث مرات على الأقل يوميًا للحصول على نتيجة جيدة.
  • بعد ثلاث ثوانٍ، يجب زيادة عدد الثواني تدريجيًا لتقوية عضلاتك.
  • يمكنك تجربة العديد من الأوضاع الجديدة، مثل الانحناء عَنّْد الركبتين أو الوقوف أو الاستلقاء.
  • خذ نفسين على التوالي، ثم شد عضلات معدتك وفخذيك.
  • استخدم أدوات تحفِيْزية

    هناك عدة طرق للوصول إلَّى الطريقة الصحيحة علميًا لتأخير القذف، شروحات مدعومة بالصور، بالإضافة إلَّى طرق آمنة جدًا، سنقدمها لك فِيْ المعلومات التالية

    1- استخدم الواقي الذكري

    هُو أنبوب رفِيْع يضعه الرجل على قضيبه أثناء الجماع، لأنه يمنع الحيوانات المنوية أو السوائل من دخول المهبل، مما يؤدي إلَّى زيادة وقت القذف، والتأخير هنا يعتمد على مقدار التحفِيْز والإحساس التي يشعر بها الشخص أثناء الإيلاج.

    2- شراء مخدر موضعي

    يمكنك استخدام مخدر موضعي مثل كريم الليدوكائين الذي يحتوي أيضًا على بخاخ وذلك برشه على القضيب لمدة عشر إلَّى خمس عشرة دقيقة قبل الجماع، حيث أنه يقلل الإحساس خلال هذه الفترة مما يؤدي إلَّى تأخير القذف. .

    3- خاتم الديك

    يطلق عليه حلقة القضيب أو حلقة القذف المتأخر. بوضعه حول القضيب، يساعد على تدفق الدم إلَّى انتصاب أقوى، أي لفترة أطول، لكن بعض الأطباء يقولون إنه لا يجب استخدام هذه الحلقة على الإطلاق، بل مع الألعاب الجنسية فقط.

    العلاج الجراحي لتأخر القذف

    إذا كنت قد جربت العديد من الطرق النفسية والجسدية السابقة ولم تجد نتيجة مرضية، يمكنك اللجوء إلَّى الجراحة، والعلاج الجراحي، مثل إجراء تكبير الحشفة، يوصف على النحو التالي

    تتم هذه العملية عَنّْ طريق حقن حمض الهِيْالورونيك فِيْ الحشفة وقد أكد الأطباء على سلامة هذه الطريقة وأنه ليس لها أي ضرر مستقبلاً بل على العكس ستظهر نتيجة مرضية خلال أسبوع بعد الحقن ولكن يجب أن تكون كذلك يؤديها متخصص متطور.

    استخدام الزيوت فِيْ علاج سرعة القذف

    هناك طرق عديدة لحل مشكلة القذف، فبجانب الحلول العلاجية أو النفسية، هناك العديد من الاستخدامات الطبيعية التي تساهم فِيْ هذه الأزمة، على سبيل المثال، باستخدام هذه الزيوت، مثل النعَنّْاع وزيت القرفة وزيت جوز الهند والقرنفل مثل البئر. يمكنك إعطاؤهم ككريم مخدر يقلل من الشعور بالتأثيرات فِيْ نفس الحالة، بحيث يطول وقت القذف.

    الأطعمة الطبيعية لتأخير النشوة الجنسية

    يلجأ الكثير من الناس دائمًا إلَّى استخدام العلاجات الطبيعية وتجنب الأدوية الكيميائية لمعظم الأمراض، لذلك يتم إضافة طرق عديدة للطريقة الصحيحة علميًا لتأخير القذف، وشروحات مدعومة بالصور، من أجل إطالة وقت القذف، سوف نقدمها لكَمْ من خلال الأسطر التالية

    1- أكل الكاجو

    الكاجو هُو نوع من المكسرات غني بالفوائد بدون باقي المكسرات، وذلك لاحتوائه على كَمْية كبيرة من الزنك بشكل خاص، وبما أن هرمون التستوستيرون يعتمد على كَمْية الزنك، فإن احتمال حدوث سرعة القذف ناتج عَنّْ نقصه. من الزنك فِيْ الجسم، يجب استهلاك الكاجو بكَمْيات معقولة دون فائض كَمْا أنها تقوي دفاعات الجسم.

    2- خليط من الزنجبيل والعسل

    من المعروف أن الزنجبيل يزيد من تدفق الدم ويحافظ على استمرارية ونشاط عملية الانتصاب، وعَنّْد مزجه مع القليل من العسل يزداد تأثيره، مما يجعله مشروبًا رائعًا له فوائد كبيرة للصحة الجنسية والمناعة. ايضا.

    3- المواعيد النهائية

    يعتبر التمر بشكل عام غذاء متكامل يحتوي على الألياف والفِيْتامينات والمعادن التي تساعد فِيْ علاج الضعف الجنسي وفِيْ نفس الوقت تحل مشكلة الإمساك والإسهال والقولون