فيديو.. شخص يسير عاريا على دوار الكيلو في الأردن

    بالفيديو .. شخص يمشي عارياً على دوار الكيلو في الأردن. ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بهذه الأخبار ، حيث ترددت أنباء عن شاب في الأردن جاب دوار الكيلو في العاصمة الأردنية عمان عارياً تماماً ، مما أثار الجدل بشكل واضح. وبدا البعض منزعجا من هذا الأمر ، ودعا سلطات الأمن العام في الأردن إلى اتخاذ الإجراء المناسب ، لذلك سنتحدث من خلاله عن تفاصيل هذا الفيديو.

    بالفيديو .. شخص يمشي عارياً على دوار الكيلو في الأردن

    عندما كان شاب في ريعان عمره يتجول في محيط دوار الكيلو الذي يقع عند تقاطع شارع المدينة مع شارع مكة في عمان العاصمة الأردنية ، وكان هذا الشاب عارياً كما أعطته والدته. ولادة له ، وبحسب ما قاله الناس ، كانت هناك أزمة مرورية ، وكثير من السيارات من خلال إبطاء سرعتها من أجل التقاط صور لهذا الصبي ، أثار هذا التصرف غضبًا واستنكارًا من قبل الجميع على الطريق ، وأكدوا على ذلك. ويعتبر هذا الأمر ممارسة دخيلة في المجتمع العربي والأردني ، ودعوا الأمن العام لاتخاذ القرار المناسب والتدابير القانونية المناسبة بحقه.

    شخص يمشي عارياً على الكيلومتر الدوار بالتويتر

    من ناحية أخرى ، استنكر بعض المغردين ، عبر تطبيق تويتر ، أصحاب السيارات الذين قللوا من سرعتها وتوقفوا من أجل التقاط صور لهذا الشاب. كتب في تدوينة يرفض فيها هذا العمل المخزي ، لكنه كتب أيضًا أن الله وحده يعلم ما بداخله ، فمن الممكن أنه مريض نفسيًا أو حتى مجنونًا ، وأنه يتعجب من كل من صوره بدلاً من ذلك. من الاندفاع إلى سترته.

    حادثة مماثلة في الأشهر السابقة

    جدير بالذكر أن مشهدًا مشابهًا لهذا حدث قبل عدة أشهر. عندما نتذكر شهر يناير الماضي ، نتذكر الحادث الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن عندما تحدثوا عن مقطع فيديو غريب لمواطن مسن يرتدي ملابسه الداخلية من الأسفل فقط ، ويبقى باقي جسده عارياً. ثم بدأ بالركض في الشارع ، وفي ذلك الوقت كان الثلج يتساقط ، حيث لفت بصره أنظار بعض الأشخاص الذين مروا بسيارتهم وصوّروه ، ثم حيا له بإعادتها إليهم وهو يلوح. واستمر في الركض بيده ، وعندما سئل عنها قال إنها رياضة. كانت هذه نهاية المقال الذي تحدث عن “فيديو … شخص يمشي عارياً على دوار الكيلو في الأردن” ، حيث تعرفنا على تفاصيل الفيديو الذي انتشر لشاب يجوب المنطقة المحيطة بدوار الكيلو في الأردن وهو عارٍ ، وقد أوضحنا ردود الفعل على تطبيق تويتر وذكرناكم بقصة مماثلة حدثت في الأشهر الماضية.