من أين أشتري ملابس حمل بأسعار معقولة

عَنّْدما تريدين شراء ملابس الأمومة، عليك أن تضع فِيْ اعتبارك بعض الأشياء قبل الشراء، لأن الملابس يجب أن تكون مريحة لك، ويجب أن تتناسب مع حجم بطنك، ويجب ألا تكون ضيقة، وبالطبع يجب أن تكون مصنوعة من خامات عالية الجودة لا تهِيْج الجلد أو تزعجك عَنّْد ارتدائها لفترة طويلة والثالث والمهم هُو أن أسعارها متوسطة لأن ملابس الأمومة لا تستخدم لفترة طويلة وقد تحتاجين لشراء المزيد من القطع وفقًا لشكل جسمك فِيْ فترات الحمل المختلفة، أيضًا لأنك لا تعرفِيْن مَوعِد ارتدائه فِيْ الحمل التالي وما إذا كان سيكون فِيْ الوقت المحدد مناسبًا للموضة أم لا. لذلك فِيْ هذا المقال، سنجيب على السؤال “من أين تشتري ملابس الأمومة ذات الأسعار المعقولة” مع نصائح حول كَيْفَِيْة اختيارها بعَنّْاية.

أين يمكنني شراء ملابس الأمومة بأسعار معقولة

ملابس الأمومة التي ستحتاجينها فِيْ وقت قريب وبعدها قد لا تناسبك لأنها مصممة حسب حجم البطن الكبير، لذلك من الضروري شراء الملابس بأسعار معتدلة حتى لا تهدري المال دون داع. القطع التي ترتديها فِيْ فترة انتقالية، خاصة وأنك ستقضين المزيد هذه المرة مع ملابس حديثي الولادة وتوفِيْر الشحن والمزيد، لذا اكتشفِيْ أفضل المتاجر التي توفر لك ملابس الأمومة بأسعار معتدلة

  • تشايلد مول متجر يبيع أشياء للأطفال والرضع والأمهات، ويمكنك العثور على مجموعة متنوعة من ملابس الأمومة من العادي إلَّى الجريء. العَنّْوان 21 د. شارع سمير عبد الرؤوف، امتداد شارع مكرم عبيد، الحي الثامن، مدينة نصر.
  • حديقة الأطفال متجر متخصص فِيْ بيع الأشياء للأمهات والأطفال، لذا يمكنك التسوق لشراء ملابس الأمومة أثناء تصفح العَنّْاصر التي ستحتاجها لطفلك بعد الولادة. العَنّْوان 27 شارع سمير عبد الرؤوف امتداد شارع مكرم عبيد الحي الثامن مدينة نصر.
  • بركة يقدم المتجر مجموعة متنوعة من ملابس الأمومة والعديد من الموديلات التي تجدها فِيْ المحلات باهظة الثمن ولكن بأسعار متوسطة، ويقع فِيْ مول روكسي بشارع بطرس غالي فِيْ مصر الجديدة.
  • هلا إذا كنت من سكان مصر الجديدة يمكنك أن تجدي كل ما تبحثين عَنّْه فِيْ ملابس الأمومة ومستلزمات الأطفال فِيْ متجر هلا الكائن فِيْ 4 شارع الأثري بن نافع، روكسي، مصر الجديدة، خلف مستشفى القاهرة التخصصي. .
  • أنجيليكو متجر آخر متخصص فِيْ ملابس الأمومة، يقدم مجموعة متنوعة من الموديلات التي تغطي مجموعة واسعة من الأذواق وتتميز بأسعار معقولة. العَنّْوان 51 عمارات رابعة الاستثمارى شارع النزهة مدينة نصر بالقرب من دار الدفاع الجوى.
  • Lollipop يحتوي المتجر على مجموعة متنوعة من مستلزمات الأمومة وحديثي الولادة وأغراضهم مثل أسرة الأطفال والحقائب والمزيد. العَنّْوان 8 شارع عباس العقاد الحى السادس مدينة نصر امام كنتاكي.
  • ماما نونا متجر “ماما نونا” يقدم لك كل ما تحتاجينه أثناء الحمل وبعد الولادة، بالإضافة إلَّى ملابس حديثي الولادة ومستلزمات أخرى، عَنّْوانه 34 شارع عباس العقاد، مدينة نصر.
  • نتوقع متجر متخصص فِيْ ملابس وإكسسوارات الأمومة، يقدم مجموعة متنوعة من فساتين وسراويل الأمومة. لها فرعين، الأول فِيْ 57 شارع أبو داود الظاهري، بالقرب من مكرم عبيد، مدينة نصر، والثاني فِيْ 36 شارع كفر عبده، رشدي، الإسكندرية.
  • أطفالنا سلسلة متاجر تبيع احتياجات الأم والطفل، من الحمل إلَّى المستلزمات المدرسية، ومواقعها هِيْ
    • داخل مول بالم ستريب بالدور الأرضي بمدينة 6 أكتوبر.
    • 26 شارع عبد العزيز عيسى، متفرع من مصطفى النحاس، مدينة نصر.
    • داخل مول ذا كورنر – الدور الاول – التجمع الاول – القاهرة الجديدة.
    • 5 ميدان المساحة، الدقي، الجيزة.

    من المهم اختيار ملابس مريحة ومناسبة للحمل، وإليك هذه النصائح.

    كَيْفَ تختارين ملابس الحمل المناسبة

    عَنّْدما تكونين حاملاً، فإن اختيار ملابسك اليومية يمكن أن يكون تحديًا حقيقيًا لأن جسمك يتغير باستمرار.بسبب التغيرات التي تحدث لجسمك ومظهرك بشكل عام، جمعَنّْا لك، أعزائي، أهم النصائح من أجل اختيار الملابس أثناء الحمل

  • جينز الأمومة إذا كنتِ لا تفضلين فساتين الحمل أو السراويل الفضفاضة، فإن الجينز الخاص بالحوامل قطعة لا غنى عَنّْها، حيث إن مظهره العصري والأنيق سيجعلك تشعرين بالثقة، بالإضافة إلَّى أن الجينز يمكن أن يتناسب مع أي نمط من الملابس تقريبًا. أنواع مختلفة من الجينز مناسبة للمرأة الحامل، اختاري قِصَّة بحافة بطن مزدوجة الجوانب (شريط مطاطي) أو ما يناسبك، ومن الجميل أن ترتدي الجينز الخاص بالحمل حتى بعد الولادة، خاصة إذا لم تخسري. الوزن بسرعة.
  • الملابس المخططة يمكن للخطوط المخططة أو الطولية أن تجعلك تبدين أطول فِيْ الأيام العادية، لكنها يمكن أن تبدو رائعة أثناء الحمل وستساعد على إخفاء الكثير من الوزن الزائد، وإضافة المزيد من الطول، وتقليل ظهُور بطن بارز أو زيادة الوزن على الجوانب.
  • خامات مريحة المعيار الأول عَنّْد اختيار ملابس الأمومة هُو أن تجعلك مرتاحة عَنّْد الحركة والجلوس، واختيار الخامات القطنية التي لا تهِيْج الجلد، خاصة وأن بشرتك ستكون حساسة أثناء الحمل بسبب تغير الهرمونات، وكذلك اختيار المواد التي تتمدد وتأخذ شكل الجسم حتى تناسب شكل معدتك دون الضغط عليها.
  • الملابس المرفقة بالمرونة عَنّْد اختيار السراويل أو التنانير أثناء الحمل، فإن المرونة هِيْ الخيار الأفضل، لأن الأزرار يمكن أن تسبب عدم الراحة والضغط على البطن، خاصة عَنّْد دخول الحمام كثيرًا، ومن الأفضل اختيار السراويل المطاطية لسهُولة إزالة وفقا لشكل بطنك بدون ضغط.
  • الملابس الفضفاضة مع وجود هرمونات عالية فِيْ جسمك، يمكنك أن تسخن بسرعة، حتى فِيْ الطقس البارد، وقد لا تلتصق ملابسك بك، لذا فإن الملابس الفضفاضة هِيْ الأفضل لك، خاصة وأن أزياء “الحجم الزائد” تعود إلَّى الظهُور، لذلك يمكنك ارتداء كنزة فضفاضة فوق جينز الحمل لتبدو أنيقة وعصرية ومريحة فِيْ نفس الوقت.
  • فِيْ الختام يا أعزائي بعد الإجابة على سؤال أين يمكنني شراء ملابس أمومة ميسورة التكلفة ننصحكَمْ أخيرًا ألا تنجرفوا بفرحة الحمل وشراء الكثير من الملابس، لأن جسمك سيتغير بسرعة وبعد لوقت قصير سوف تضطر إلَّى شراء قطع أكبر، لذا اشتري ما تحتاجينه فقط، وفر المال على الملابس المناسبة لما بعد الولادة والرضاعة الطبيعية.