هل اثنين من الواقي الذكري معًا أكثر فاعلية لمنع الحمل

انتشر استخدام الواقي الذكري فِيْ السنوات الأخيرة كوسيلة سهلة وآمنة لمنع الحمل لا تعرض الزوجة للمعاناة من الآثار الجانبية لمنع الحمل الهرموني، حيث تصل فعالية الواقي الذكري فِيْ منع الحمل إلَّى 98٪ عَنّْد استخدامه بالشكل الأمثل .

6 أسباب تجعل الواقي الذكري هُو أفضل وسيلة لمنع الحمل

فِيْ الآونة الأخيرة، كان هناك اعتقاد شائع بين العديد من الناس أن استخدام واقيين أكثر أمانًا من الحمل. لقد لجأ الكثير من الناس إلَّى ممارسة هذا الاعتقاد. هل هذا الاعتقاد صحيح

أجب “لا”

على العكس من ذلك، يؤدي استخدام واقيين معًا إلَّى الاحتكاك بين الواقي الذكري، مما يزيد من احتمالية كسرهما وتسرب الحيوانات المنوية، ويحدث نفس التأثير عَنّْدما يتم الجمع بين الواقي الذكري والواقي الأنثوي.

5 طرق لتحسين العلاقة الحميمة مع الواقي الذكري

فِيْ حالة استخدام الواقي الذكري كوسيلة لمنع الحمل، من الضروري مراعاة استخدامه بشكل صحيح. من أجل تحقيق الفعالية المثالية للواقي الذكري، من الضروري الامتثال لشروط معينة.

1. مع بداية المداعبة بين الزوجين والتي قد تنطوي على نزول بعض الحيوانات المنوية.

2. الالتزام بوضعه عَنّْ كثب.

3. لا تستخدم الواقي أكثر من مرة.

4. لا تستخدم اثنين من الواقي الذكري معا.

5. تحقق من تاريخ انتهاء صلاحية الواقي الذكري.

6. لا تسبب أي تشققات أو انشقاقات فِيْ الواقي الذكري مع المسامير أو غيرها من الأشياء.

7. فِيْ حالة استخدام أي مزلقات، تأكد من استخدام المزلقات ذات الأساس المائي وليس الزيوت، لأن الزيوت تدمر المادة التي يتكون منها الواقي الذكري (اللاتكس).

إيجابيات وسلبيات استخدام الواقي الذكري لمنع الحمل

فِيْ حالة الرغبة فِيْ التأكد من زيادة فاعلية الواقي الذكري فِيْ منع الحمل إلَّى 100٪، يمكن استخدامه مع منتج مضاد للحيوانات (كريم أو جل) ويمكن استخدامه مع غطاء عَنّْق الرحم للزوجة (الحجاب الحاجز).