3 تطبيقات تكشف سبب بكاء طفلك.. حمليها الآن

العديد من الأمهات الجدد يعانين من حَقيْقَة أنهن لا يعرفن كَيْفَ يتعاملن مع أطفالهن بشكل صحيح أو لا يعرفن لماذا يبكين باستمرار، هل هن جائعات أم يتألمن أم يرغبن فِيْ النوم

خاصة وأن الطريقة الوحيدة التي يمكن للطفل من خلالها التعبير عما يريده هِيْ من خلال البكاء غير المفهُوم، ولكن مع تقدم التكنولوجيا وتطور الهُواتف والتطبيقات، ظهرت تطبيقات يمكن أن تساعد الأم فِيْ التعامل مع الطفل، ولكن أيضًا تشرح لها سبب هذا البكاء ومساعدته على النوم وغيرها من الوسائل المساعدة.

يقدم لك تطبيق “Supermama” 3 تطبيقات يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي، مما يسهل عليك التفاعل مع طفلك.

1- تطبيق مترجم Baby cry

يتيح لك هذا التطبيق معرفة سبب بكاء طفلك بشكل موثوق، ويقدم لك شرحًا كاملاً لسبب بكاء طفلك، ويخبرك إذا كان طفلك يبكي بسبب الجوع أو العطش أو الألم، أو إذا كان يبكي لأنه كذلك بالملل أو يريد. لتغيير حفاضات.

بعد تحليل بكاء الطفل سوف يعطيك اهم المعلومات لتساعدك على تهدئته. بلغت نسبة نجاح التطبيق 92٪، لانه يقوم على عمل مستشفى جامعة تايوان الوطنية خلال عامين لجمع اصوات صرخات العديد من المواليد مما ساعدهم على انشاء قاعدة بيانات ضخمة على الويب، التطبيق مناسب للأطفال من جميع الجنسيات.

التطبيق يعمل عَنّْ طريق تسجيل تاريخ ميلاد الطفل والجنس، وبمجرد بكاء الطفل يتم الضغط على زر التسجيل لمدة 10 ثوان وبعد ذلك يتم تنزيل الصوت وتحليله لعرض النتيجة على الهاتف المحمول والأم. تعرف لماذا يبكي طفلها.

التطبيق متاح فِيْ App Store و Google Play ويمكن تنزيله مقابل 22 جنيهًا مصريًا.

6 أنواع من بكاء الأطفال ماذا تعَنّْي

2- تطبيق Baby Sleep الفوري

يقدم تطبيق Baby Sleep مجموعة من الأصوات المألوفة للطفل والتي تستخدم لسماعها فِيْ بطن أمه.

يوفر هذا التطبيق أصواتًا مثل صوت مروحة، أو مكنسة كهربائية، أو غسالة، أو بحر، أو مجفف شعر، أو قطار، أو صوت دقات قلب الأم، حيث ثبت أن هذه الأصوات تساعد الأطفال على النوم بنجاح، مثل إنها من بين الأصوات التي سمعها الرضيع فِيْ بطن أمه.

التطبيق سهل الاستخدام فكل ما عليك فعله هُو اختيار صوت من الخيارات المتوفرة فِيْ التطبيق وتحديد الوقت المناسب لبدء ووقف تشغيل هذا الصوت مع مراعاة موقع الهاتف بعيدا نوعا ما عَنّْ الطفل .

التطبيق متوافق مع أجهزة Android ويمكن تنزيله مجانًا من متجر Google Play.

5 حيل مجربة لتنام طفلك بسرعة

3- تطبيق “Feed Baby-Baby Tracker”.

هذا التطبيق هُو أحد التطبيقات المفِيْدة حيث يمكن للأم تتبع تغذية طفلها، وكَيْفَِيْة العَنّْاية به، وتتبع نومه، وكَيْفَِيْة العَنّْاية بنظافته وتتبع نموه يومًا بعد يوم. يقوم بجدولة وتسجيل مواعيد التغذية وإرسال التنبيهات فِيْ كل وقت تغذية.

كَمْا يسرد التطبيق مواعيد تطعيمات الطفل فِيْ المراحل العمرية المختلفة ويوضح لك فترات الرضاعة الطبيعية للطفل، ومتى يكون من الأنسب التوقف عَنّْ الرضاعة الطبيعية أو تقليلها، كَمْا يحدد الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم للأم. يحتاج جسم الطفل بالإضافة إلَّى البروتين والأشياء الإضافِيْة الأخرى، فهُو يعطيك الأسباب التي تجعل طفلك يبكي طوال الوقت، مما سيساعدك على حل هذه المشكلة.

يدعم التطبيق الأم فِيْ رعاية التوائم وكَيْفَِيْة رعاية طفلين ويوضح تطور أنشطة الطفل باستخدام الرسومات والرسوم البيانية، ويراقب صحة الطفل العقلية والحركية ويجيب على جميع الأسئلة التي تطرأ فِيْ ذهن الطفل. الأمهات اللائي يعتنين بحديثي الولادة حتى سن الخامسة.

التطبيق متوافق مع أجهزة Android ويمكن تنزيله مجانًا من متجر Google Play.

أفضل تطبيقات iPad و iPhone للأمهات