أماكن شراء ملابس الحوامل فِيْ القاهرة

قبل الحمل، ترغب المرأة فِيْ ملابس الأمومة لأنها ترى أنها تؤكد على الأنوثة وتشير إلَّى أن طفلًا آخر على وشك القدوم، ولكن بمجرد أن يبدأ الحمل فعليًا، فإنها تختبئ من هذه الملابس حتى يحين الوقت المحتوم وعليها شراء الملابس التي تناسبها بعد ذلك. الأشهر المتبقية من الحمل.

يبقى سؤالان مهمان ما ملابس الأمومة التي تحتاجها كل امرأة والأهم من ذلك، من أين أشتري ملابس الأمومة

10 قواعد عَنّْد شراء ملابس الأمومة

ملابس الأمومة

هناك قطع معينة من ملابس الأمومة تحتاجها النساء، لذا اشتريها ولا تضيعي الوقت فِيْ البحث عَنّْ أشياء قد لا تحتاجينها بالفعل. من بين تلك القطع

  • سروال الحمل أهم قطعة فِيْ خزانة ملابس المرأة الحامل، لأنها تتناسب مع جميع الملابس سواء كانت فِيْ الصباح أو فِيْ المساء، فقط اختر بلوزة أو تونك مناسبة وأنت جاهز، وسروال الحمل مصنوع من قماش مطاطي من ينمو الجزء العلوي من البطن مع نمو حجم البطن ولا يتعين عليك تغييره كل شهر أو شهرين أثناء الرحلة، بالإضافة إلَّى أنه يتمتع بمرونة على كلا الجانبين، ويتحكَمْ فِيْ حجم خصرك ويمكنك فقط شراء بنطال واحد أو اثنين و لا تتعدى ذلك، وإذا اشتريت أكثر فتأكد من أن أحدهما من قماش مناسب للسهرة والآخر جينز للصباح.
  • بلوزات الأمومة البلوزات العادية، ولكن واسعة فِيْ منطقة البطن، غالبًا ما يوجد حزام أو إكسسوار أسفل الصدر لتقليل ظهُور بطن الحامل، يمكنك بسهُولة العثور على موديلات للصباح والمساء.
  • نيسي الأمومة لم أكن بحاجة إلَّى واحدة أو أرتديها بنفسي أو رأيتها تُباع باستثناء أماكن قليلة، ولكن هناك سيدات يعجبهن ذلك وبالطبع يبدون جميلات.
  • فساتين الأمومة هناك العديد من موديلات فساتين الأمومة، بعضها من الجينز القديم ومختلف الموديلات الحديثة الأخرى، ومنذ قدوم الشتاء يمكنك ارتداء فساتين حمل قصيرة أو طويلة مع جزمة عالية العَنّْق لتتمتع بأناقة فريدة.
  • الأوشحة الصوفِيْة ستعاني من نزلات البرد مثل أي شخص آخر أثناء الحمل، لكن شراء بدلة توكسيدو أو سترة لهذه الأشهر القليلة يمثل مخاطرة مالية غير ضرورية، خاصة عَنّْدما لا تحتاجين إليها لفترة من الوقت حتى الحمل التالي ويصعب عليكِ ذلك. اشتري واحدة تناسب مقاسك وخاصة فِيْ الأشهر الأخيرة من الحمل، لذلك أنصحك بشراء بعض الأوشحة الصوفِيْة الأنيقة للتدفئة وتمنحك أناقة جميلة.

من أين تشتري سراويل الأمومة

أين تبيع ملابس الأمومة فِيْ مصر

عَنّْدما كنت حاملاً قبل خمس سنوات، كان شراء ملابس الأمومة عملية غبية ومملة ومن الصعب على المرأة أن تجد ملابس حمل جيدة بأسعار معقولة، لكنني لاحظت فِيْ الأيام الأخيرة أن ملابس الأمومة أصبحت متوفرة بسهُولة فِيْ العديد من الأماكن، بما فِيْها

  • LC Waikiki متجر كبير له عدة فروع فِيْ القاهرة والإسكندرية والغردقة ويقدم مجموعة متنوعة من ملابس الأمومة ومواقعه فِيْ القاهرة هِيْ صن سيتي مول وجولف سيتي مول فِيْ العبور وفِيْ الإسكندرية سيتي سنتر مول وسان ستيفانو للتسوق مركز.
  • إتش آند إم يحتوي هذا المتجر متعدد العلامات التجارية أيضًا على مجموعة جيدة من ملابس الأمومة، وتقع فروعه فِيْ مراكز التسوق مثل سيتي ستارز، وصن سيتي مول، ووسط المدينة، وكايرو فستيفال سيتي، والمعادي سيتي سنتر، وداندي ميجا مول، وسيتي سنتر الإسكندرية ولبنان. شارع فِيْ المهندسين.
  • الصالة محل متخصص باحتياجات الاطفال والامهات والحوامل ويضم اطقم متنوعة من الملابس ومستلزمات النساء الحوامل والاطفال عَنّْوانه 4 شارع الاثري بن نافح روكسي مصر الجديدة خلف مستشفى القاهرة التخصصي.
  • أنجيليك متجر آخر متخصص فِيْ ألبسة الأمومة، يقدم تشكيلة مختلفة من ألبسة الأمومة بأسعار مناسبة، وعَنّْوانه 51 عمارات رابعة الاستثمارية، شارع النزهة، مدينة نصر، بالقرب من دار الدفاع الجوي.
  • لولي بوب متجر متخصص أيضًا فِيْ احتياجات الأم والطفل، يحتوي على ملابس متنوعة ومستلزمات حديثي الولادة وأسرة وأكثر من ذلك، عَنّْوانه 8 شارع عباس العقاد، الحي السادس، مدينة نصر، القاهرة، أمام كنتاكي.
  • ماما نونا محل متخصص باحتياجات الأمهات والأطفال، يقع فِيْ 34 شارع عباس العقاد، مدينة نصر.
  • Xpectg محل متخصص بالملابس ومستلزمات الحامل وله فرعين الاول 57 شارع ابو داود الظاهري قرب مكرم عبيد مدينة نصر والثاني 36 شارع كفر عبده رشدي الاسكندرية.