خطوات تحميل تطبيق هويتي الكويت kuwait mobile id download

    خطوات تنزيل تطبيق تنزيل معرف الجوال الكويتي ، من خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على الهوية الرقمية ، حيث أعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية عن توفر برنامج “هويتي” على جميع المتاجر الإلكترونية ، ويتم ذلك مع الافتتاح من باب التسجيل في التطبيق من أجل الاستفادة من الخدمات المميزة التي يقدمها هذا التطبيق لجميع المقيمين والمواطنين في دولة الكويت ، وفي هذا المقال سنقدم لكم خطوات تنزيل رقم التعريف الجوال الكويتي طلب.

    هويتي الكويت معرف التطبيق

    أشارت الهيئة العامة للمعلومات المدنية إلى أنه يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في الكويت تنزيل تطبيق “My Kuwait Identity 2022” ويتم تنزيله على جميع أنواع الهواتف المحمولة الذكية ، وهو متوفر الآن على تطبيق Google Play Store الخاص بهواتف Android. المستخدمين ومتجر Apple لمستخدمي iPhone.

    خطوات تنزيل تطبيق معرف الهاتف المحمول الخاص بي في الكويت

    أشارت الهيئة العامة للمعلومات المدنية في دولة الكويت إلى أنه يمكن لجميع الأشخاص الموجودين في جولة الكويت تنزيل برنامج “هويتي الكويتية” على هواتفهم المحمولة ، والتسجيل في التطبيق ، وتفعيل العضوية ، والاستفادة من خدمات البطاقة الرقمية التي يقومون بها. الحصول عليها من خلال التطبيق. يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات الحكومية في الكويت. الهدف من هذا التطبيق هو تمكين المواطن أو المقيم من الحصول على بطاقة هوية رقمية أو مدنية بكل سهولة.

    رابط تنزيل تطبيق My Identity لنظام Android

    يمكن لجميع الأشخاص تنزيل تطبيق My Identity لجميع الأشخاص الذين يستخدمون هواتف Android الذكية ، وذلك بالذهاب إلى متجر Play وكتابة اسم التطبيق في مربع البحث والنقر فوق علامة البحث ، ويمكنك تنزيله بسهولة بالضغط على الرابط “”.

    رابط لتنزيل تطبيق هويتي على iPhone

    يمكن لجميع الأشخاص تنزيل هويتي لجميع الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iPhone ، وذلك بالذهاب إلى متجر Apple وكتابة اسم التطبيق في مربع البحث والضغط على علامة البحث ، ويمكنك تنزيله بسهولة بالضغط على الرابط “”.

    خطوات التسجيل في تطبيق My ID بعد التنزيل

    في النقاط التالية سنوضح لك كيفية التسجيل في تطبيق My Identity بعد تنزيل التطبيق:

    • انقر فوق التسجيل عبر الهاتف الذكي.
    • أدخل الرقم المدني والرقم التسلسلي ورقم جواز السفر لغير الكويتي بالإضافة إلى البريد الإلكتروني.
    • أدخل رقم الهاتف وانقر على أؤكد أن جميع البيانات المدخلة صحيحة.
    • خذ صورة شخصية.
    • ستتلقى رمز تحقق على هاتفك يجب إدخاله في حقل رمز التحقق.
    • انقر فوق الخيار للحصول على هوية رقمية
    • اكتب كلمة المرور ثم أعد إدخالها مرة أخرى للتأكيد.
    • انقر فوق تأكيد الهوية الرقمية.

    في هذا المقال ، تعرفنا على خطوات تنزيل تطبيق هوية الهاتف المحمول الكويتي ، وتحدثنا عن تطبيق هوية الهاتف المحمول الكويتي ، وذكرنا خطوات التسجيل في تطبيق معرف الكويت للهاتف المحمول بعد التنزيل.