أنا حامل فِيْ ولد ولا بنت

منذ بداية الحمل، كانت الأم ومن حولها يحاولون اكتشاف طرق لمعرفة ما إذا كانت النتوء الصغير فِيْ رحمها فتاة جميلة أم ولد جميل. لا داعي للانتظار حتى الشهر الرابع لمعرفة جنس المولود وتأكيده بالموجات فوق الصوتية، سوف تتعلم هذا من بعض الأمور الشائعة بين الأمهات. فِيْ نهاية المقال، سأكرر معك أيضًا بعض الأساطير الشائعة التي يتم تداولها للتعرف على جنس الجنين.

ما الفرق بين الحمل بالفتاة والحمل بالصبي

هل أعراض حمل الصبي تختلف عَنّْ أعراض حمل الفتاة أم يختلف اللحام فِيْ حمل البنت عَنّْه بالولد

هذا السؤال شائع بين الأمهات وخاصة الحوامل لأول مرة، وأحياناً إذا كانت هذه هِيْ المرة الثانية وهن يتوقعَنّْ ولداً بعد فتاة أو بنت بعد ولد ويشعرن بقلق شديد لمعرفة جنس الطفل. جنينهم. فِيْ الواقع، هناك العديد من العوامل المشتركة التي سنناقشها ونناقش صلاحيتها العلمية.

نبض

قالت العديد من النساء فِيْ الماضي إن سرعة دقات قلب الجنين تحدد جنسه. إذا وصلت إلَّى 140 نبضة فِيْ الدقيقة، فهِيْ بالتأكيد فتاة وأقل من صبي. هذا لأنه من المفترض أن تكون الفتيات أصغر وبالتالي يكون معدل ضربات قلبهن أسرع، لكن هذه طريقة غير مؤكدة ؛ نظرًا لاختلاف معدل ضربات القلب لدى كل طفل، فإن العديد من الفتيات يولدن بوزن أعلى من الأولاد. يشير بعضها أيضًا إلَّى معدل ضربات قلب الأم، وهُو أيضًا غير مؤكد، حيث يشير معدل ضربات قلبك إلَّى صحتك العامة.

الشراهة عَنّْد تناول الحلويات

هل تأكل حلويات كل يوم يعتقد بعض الناس أن هذا يعَنّْي أنها فتاة، إذا كنت تميل إلَّى تناول الأطعمة المالحة أو الحامضة فهذا يعَنّْي أنه ولد.

المعاناة من غثيان الصباح

يقال إن الحمل بالفتاة يجعل المرأة الحامل تعاني أكثر من غثيان الصباح، وعلى الرغم من وجود دراسات علمية بالفعل، إلا أنها ليست كثيرة وغير مؤكدة تمامًا.

حجم وشكل البطن

لا تخلو قصص الحمل من التجارب القديمة والقصص التي لا تزال تُروى، بما فِيْ ذلك معرفة نوع الجنين من ارتفاع وشكل بطن الأم ؛ ويقال إذا كان بطن الأم مرتفعًا فهُو بنت، وإن كان منخفضًا فهُو صبي، وإذا كان شكل البطن مستديرًا كالكرة، فهذا يعَنّْي أن الأم تحمل. الولد، بينما يعَنّْي الشكل المستطيل للبطن أنها فتاة. يُقال عادةً لأن الصبي أثقل من الفتاة ويتحرك أكثر، لكنها ليست قاعدة أبدًا، يحدث العكس أحيانًا، على الرغم من أن الإحصائيات الخاصة بمعظمهم تقول بالفعل أن الصبي أثقل من الفتاة.

شكل وجمال الأم

يشاع فِيْ الحمل أن الحفاظ على جمال الأم يدل على أن الجنين فتاة، أما إذا بدت أقل جمالا أو زاد حجم أنفها أو تغير جلدها، فهذا يعَنّْي أنها حامل بصبي بسبب إن فكرة زيادة هرمون “التستوستيرون” فِيْ جسدها، وعلى الرغم من الميزة العلمية، فهِيْ أيضًا غير مؤكدة وأحيانًا يحدث العكس.

تحديد نوع بشرة الطفل

ألقِ نظرة سريعة على يديك وشكل بشرتك والبثور المرتفعة على وجهك. إذا كانت جافة ومتشققة، فهذا يعَنّْي أن الصبي فِيْ الطريق، بينما الأيدي الناعمة هِيْ علامة على وجود طفل. وتعتمد على نفس الفكرة عَنّْ شكل الأم وجمالها بسبب فكرة زيادة هرمون “التستوستيرون”.

لون البول

لا تنزعجي. الحمل كله عبارة عَنّْ اختبار لذلك لن يكون شيئًا غير عادي .. ألقي نظرة سريعة على لون البول، إذا كان لونه أصفر داكن فهذا يعَنّْي أنه ولد، بينما البول ذو اللون الفاتح يعَنّْي أنه فتاة. هذا غير صحيح إطلاقا، لأن اللون الفاتح يدل على أنك تشرب الكثير من الماء والسوائل، وهُو ما يجب عليك، وإلَّى جانب ذلك، يجعل لون البول داكنا.

تقلب المزاج

للأسف هذا ينطبق على الحمل بالفتاة، وذلك بسبب ارتفاع هرمون “الإستروجين”، ولكنه أيضًا غير مؤكد، حيث أن بعض النساء يعانين من تقلبات مزاجية أثناء الحمل بشكل عام إلَّى نفس الدرجة.

هل انا حامل بفتاة ام ولد

الأساطير الشعبية حول معرفة جنس الجنين

خطة الولادة الصينية

تعتمد هذه الطريقة القديمة على قياس عمرك عَنّْد الحمل والشهر الذي مارست فِيْه الجماع لتحديد جنس المولود، وهناك العديد من المواقع التي تحسب ذلك تلقائيًا. هذا لا يندرج تحت أي منهج علمي، بل هُو مبني على علم الأبراج الصينية، وهُو أمر غير مؤكد علميًا، علم الأبراج الغريغورية والصينية هُو مجرد تخمينات بلا أساس علمي.

اختبار خاتم الزواج

اخلعي ​​خاتم الزواج واربطيه بخيط وضعيه على معدتك، إذا تأرجح الخاتم فِيْ حركة دائرية، فهُو فتاة، وإذا كان يتأرجح يمينًا ويسارًا مثل البندول، فهذا يعَنّْي أنه صبي. بالطبع، كَمْا ترى، هذه مجرد فكرة شائعة

هل هناك فرق بين لبن الأم للبنت ولبن الأم للصبي

نعم، حتى بعد الولادة تتساءل الأمهات عما إذا كان الحليب مختلفًا فِيْ الواقع، لا يوجد دليل علمي على ذلك أيضًا.

فِيْ النهاية، عليك أن تتعامل معها بصبر لتتأكد من أنك ستحب بالتأكيد حبيبك الصغير، ذكراً كان أم أنثى. أتمنى لك ولأميرك أو أميرة المستقبل السلامة.