افضل مشروب فِيْ اوفر دوز #

أفضل مشروب فِيْ الجرعة الزائدة

يعتبر مقهى أوفر دوز فريدًا من نوعه لمشروباته المميزة ويستخدم أيضًا أفضل أنواع القهُوة لضمان حصول العملاء على قهُوة لذيذة. يقدم قهُوة من المكسيك والبرازيل وكولومبيا وبيرو وإثيوبيا، ويمكن مشاهدة أفضل هذه المشروبات فِيْ النص التالي

1 – Ice T

يتوفر فِيْ المقهى العديد من النكهات المختلفة مثل الليمون والخوخ والفراولة والتوت المتنوع، ويتم عمل هذا المشروب بالرج بعد الخلط مع مجموعة من مكعبات الثلج حتى تتكون رغوة سميكة تشبه المشروبات التي تحتوي على الشعير باستثناء أنه مشروب جديد وصحي.

2- جرعة لاتيه

يعتبر هذا المشروب من أفضل المشروبات فِيْ أوفر دوز، على الرغم من أنه أحد المشروبات الجديدة المضافة فِيْ المقهى، إلا أنه مشروب يشبه القهُوة لأنه صنع خصيصًا لجميع عشاق القهُوة.

3- Dolce de Leche

يُعرف هذا المشروب بأنه أحد المشروبات المميزة التي يقدمها مقهى Over Dose، لأنه مصنوع من حبوب البن المحمصة المتوسطة، بالإضافة إلَّى الصلصة الرائعة والجريئة، فهُو يحتوي على مزيج جريء من Dolce de Leche. يعتبر من المشروبات الساخنة حيث لا يوجد اختلاف فِيْ المذاق اللذيذ والمميز.

4- جرعة الشبكة

ومن المشروبات الشهِيْرة التي يقدمها المقهى Dose Nuts، حيث تتكون من قهُوة محمصة متوسطة الحجم مع إضافة خليط من المكسرات والحليب المبخر الممزوج مسبقًا بصلصة الكراميل.

5- مشروب موكاتشينو

عَنّْدما نذكر أهم المشروبات الساخنة فِيْ Cafe Overdose، فإن Mochachino هُو الأول فِيْ هذه القائمة، لأنه يتم إعداده خصيصًا فِيْ هذا المقهى فقط، علاوة على ذلك، يتم تحضيره على قهُوة صغيرة متوسطة الحجم مع حليب شوكولاتة مبخر، مع القليل من الكاكاو والقهُوة سريعة الذوبان.

إضافة إلَّى مبيض القهُوة بمذاق لذيذ يتيح لك تناول مشروب دافئ ومميز فِيْ ليالي الشتاء.

6- شوكو فليكس

يمكن تصنيف هذا المشروب على أنه أفضل مشروب فِيْ الجرعة الزائدة بسبب مذاقه اللذيذ الذي لن تجده فِيْ أي مكان آخر، فهُو مزيج من القهُوة المحمصة متوسطة الحجم مع الحليب المبخر، ولكن ما يميزه هُو شوكو فليكس اللذيذ الذي يعطيه. هذا الطعم الرائع.

7- إيرل جراي فلورا

يعتبر هذا المشروب من بين المشروبات التي نالت إعجاب عدد كبير من زوار Café Overdose وخاصة محبي الشاي والعديد من عملاء المقهى الدائمين.

8- الفانيليا الفرنسية

إذا كنت ترغب فِيْ أن يكون لديك طعم قوي ومذاق رائع، ننصحك بهذا المشروب، لأنه مشروب خاص لا يختلف عليه اثنان ويطلبه باستمرار كل من يزور المقهى، وهُو عبارة عَنّْ قهُوة محمصة ممزوجة بالفانيليا المطبوخة على البخار بطعم قوي، وعَنّْدما تتذوقه لأول مرة، سترغب فِيْ تناوله عدة مرات.

9- فلات وايت

يحاول Caffe Over دائمًا تقديم هذا المشروب بطريقة خاصة للمثليين لإبهار كل من يشربه، فهُو مصنوع من قهُوة Dose المحمصة المتوسطة مع الإسبريسو والحليب المبخر ورغوة الكريمة السميكة للتزيين.

10- مشروب فستق

من المشروبات الباردة والمميزة فِيْ مقهى اوفردوز هُو هذا المشروب لما له من مذاق مميز ولذيذ، وذلك بفضل اختيار القهُوة المتوسطة الممزوجة بالحليب وصلصة الفستق اللذيذة، ولا تتوقف عَنّْد هذا الحد. لكن ضعي معها مكعبات ثلج لتحصلي على نضارة وقليل من الكيك الاسفنجي عَنّْد التقديم.

11- أحبك

يتميز هذا المشروب بأنه أحد المشروبات الشهِيْرة فِيْ مقهى أوفر دوز، لأنه مزيج القهُوة المتوسط ​​الذي تشتهر به دوز، ماعدا ممزوجة بالحليب المحلى وتقدم مع إضافة قطع. من الثلج وقطع متوسطة الحجم من كعكة الإسفنج اللذيذة.

12- رد فلفت

يمكن تصنيف هذا المشروب كواحد من أفضل المشروبات فِيْ الجرعة الزائدة، لأنه من المشروبات المبردة الخاصة التي يمكن طلبها عَنّْد زيارة المقهى، المرطبات ضرورية فِيْ أيام الصيف الحارة.

13- التخلص من السموم الخضراء

من بين المشروبات الباردة الخاصة المحضرة فِيْ دوز كافِيْه، يتكون من خليط من أنواع مختلفة من الفاكهة التي يمكن أن تمنح الجسم التجديد اللازم، وخلط الموز والتفاح والكيوي والأناناس والمانجو وبالطبع مكعبات الثلج. يتم تقديمها لزيادة النضارة.

14 شاي مثلج هابي فورست

من بين المشروبات المنعشة التي يمكنك تناولها والاستمتاع بها فِيْ الصيف من Cafe Dose هذا المشروب الذي يتكون من مزيج الكركديه الذي سيمنحك المرطبات المرغوبة خاصة فِيْ الأيام الحارة جدًا، ولكن هذا ليس ما يميزه، بل إضافة التوت شراب وموهِيْتو ما يجعلها مميزة ومنعشة بجانب مكعبات الثلج.

15- كراميل مملح

إذا كنت ترغب فِيْ الحصول على أفضل مشروب مبرد من Cafe Dose، ننصحك بهذا المشروب، فهُو قهُوة محمصة مع صلصة الكراميل اللذيذة والثلج الطازج، والتي ستمنحك مرطبات فريدة فِيْ الأيام الحارة.

16- صب المشروب

إنها قهُوة متوسطة التحميص يتم تقطيرها بالماء الساخن مباشرة فوق الجليد، مما يمنحك مزيجًا لم تتخيله أبدًا.

17- Ice Set Cat

من المشروبات المفضلة لدى عدد كبير من زوار المقهى هذا المشروب، لأنه يتكون من قهُوة دوز التي تشتهر بمذاقها اللذيذ والمميز، لكنها بخلطة مذهلة من الكيت كات مع الحليب، وتضع الشركة المصنعة لها طلاء الشوكولاتة عليه. مع ثلج.

جرعة زائدة من مقهى الفرع

بعد أن تحدثنا عَنّْ أفضل مشروب فِيْ أوفر دوز، يجدر الحديث عَنّْ أشهر فروعه، حيث ذكرنا سابقاً أنه منتشر فِيْ جميع أنحاء المملكة، ويمكن أن نتطرق إلَّى معرفة هذه الفروع فِيْ ما يلي

1- فروع المنطقة الشرقية

مبعثر