5 منتجات للحامل.. لا تنسي شراءها

أثناء تحضير احتياجات المولود، قد تنسى المرأة الحامل بعضًا من ضروراتها المهمة وعليها أيضًا التحضير والتسوق، خاصة إذا كانت الولادة الأولى حيث كل شيء جديد تمامًا على الأم وهِيْ تمر بالتجربة من أجل اول مرة.

نحن هنا لمساعدتك فِيْ جعل حملك أفضل تجربة ورحلة على الإطلاق، لذلك نذكرك ببعض الأشياء التي تحتاجين إليها أثناء الحمل من أجل صحتك وراحتك الجسدية والعقلية.

  • كريم علامات التمدد حتى إذا لم يكن لديك علامات تمدد أو أن بطنك لم يكبر بعد، فإن التطبيق المستمر لكريم علاجي مصمم للنساء الحوامل يقلل من ظهُور علامات التمدد غير المريحة ويرطب الجلد حول بطنك أثناء نموك. والتقدم. الحمل، بالإضافة إلَّى تجنب الكلف ومشاكل الجلد التي يسببها جفاف الجلد فِيْ هذه المنطقة، احرصي على استخدامه من بداية الشهر الثالث من الحمل حتى الولادة، حتى تعود بطنك إلَّى شكلها الأصلي دون مشاكل جلدية.
  • أحذية مريحة تبدأ راحة المرأة الحامل بقدميها، خاصة مع تقدم الحمل، وستحتاجين بالتأكيد إلَّى أحذية مريحة أكبر من مقاس حذائك المعتاد.
  • بيجامة يوم الولادة عَنّْد الاستعداد لاحتياجات المولود الجديد، لا تنسي ارتداء بيجاما مريحة وفضفاضة تسمح لك بإطعام طفلك بسهُولة يوم الولادة فِيْ المستشفى. شراء الملابس التي تتناسب مع الطقس الذي ستلدين فِيْه.
  • الفوط الصحية بعد الولادة يمكن أن تجعلك الراحة لمدة 9 أشهر تنسين تمامًا، لذا اشتري فوط صحية بعد الولادة وضعيها فِيْ حقيبة المستشفى مبكرًا حتى لا تنسيها.
  • حمالات الصدر المريحة ستحتاجين إلَّى حمالات صدر مريحة بمقاس أكبر من حمالات الصدر المعتادة، خاصة مع تقدم حملك واقتراب مَوعِد ولادتك.