افضل انواع مبردات المياه

أفضل أنواع مبردات المياه

يعتبر مبرد المياه من الأشياء الضرورية فِيْ العديد من المؤسسات وأهمها البنوك والشركات والعيادات. يمكنك أيضًا وضع المبرد فِيْ منزلك إذا لزم الأمر، ولتتمكن من اختيار واحد، تحتاج إلَّى اختيار مبرد يمكنه تبريد المياه وتسخينها فِيْ نفس الوقت. من الأفضل أن يكون نوع المبرد الذي تشتريه مزودًا بخزان مياه.

من الأفضل اختيار مبرد ذو تصميم جميل وآمن للاستخدام، حيث لا يمكنه تسريب الماء إلَّى المكان الذي توجد فِيْه الكهرباء، وإذا قمت بوضع هذا المبرد فِيْ المنزل، فِيْجب أن يكون هادئًا ولا يصدر أي صوت. لا يزعجك أحد أفضل المبردات التي تشمل هذه الفوائد

1- مياه كلوفر B7A المعبأة الساخنة والباردة

يعد هذا المبرد من أفضل أنواع مبردات المياه التي يمكنك وضعها فِيْ منزلك أو مكتبك، حيث تبلغ سعته 0.9 جالونًا فِيْ الساعة وهُو بحجم مثالي يبلغ 12 × 12 × 38 بوصة. يمكن تحريك هذا المبرد بسهُولة لأنه يزن 15 كجم.

هذا المبرد مصنوع من بلاستيك البولي ايثيلين عالي الكثافة مما يزيد من متانته ولا يتآكل بمرور الوقت هذا المبرد يحل مشكلة الصدأ التي تؤثر على معظم مبردات المياه حتى خزانات المياه الداخلية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

من مميزات هذا المبرد التي لن تجدها فِيْ معظم المبردات الأخرى أنه يحتوي على منظم حرارة يمكن من خلاله تنظيم درجة حرارة الماء، وله القدرة على تسخين المياه وتبريدها، ولونه الأسود أنيق للغاية.

2 Avalon A1WATERCOOLER A1 مبرد مياه

يعتبر هذا المبرد من افضل انواع مبردات المياه حيث انه يستوعب من ثلاثة الى خمسة جالونات من الماء ويعتبر من المبردات التي تتنافس مع المبردات الاخرى من حيث الاسعار ومن افضل المميزات انه يأتي بقفل اطفال .

مادة الفولاذ المقاوم للصدأ هِيْ المادة الرئيسية التي يتكون منها خزان هذا المبرد، لذلك فهُو مقاوم للصدأ ومثل السخانات البارزة الأخرى يمكنه تسخين الماء وتبريده فِيْ نفس الوقت، ولكن الشيء السلبي الوحيد فِيْ هذا المبرد هُو أنه مظهره العام ليس هُو الأفضل بسبب المادة التي صنع منها.

3- مبرد مياه افالون يملأ القاع

تبلغ سعة هذا الخزان 0.7 جالون فِيْ الساعة وأبعاده 13 × 12 × 41 بوصة وما يميز هذا المبرد أنه يحتوي على باب فِيْ الأسفل يمكنك فتحه لوضع زجاجة ماء بداخله وخارجه. مصنوع من الستانلس ستيل.

يعتبر هذا المبرد من افضل انواع مبردات المياه التي يصعب التوقف عَنّْ العمل بها لاحتوائه على 3 انابيب مياه. كَمْا أنها تعتبر مناسبة جدًا للأسر بسبب الإضاءة الليلية التي تحتويها، وليست مثل مبردات المياه الأخرى التي تحتوي فقط على مخرج للمياه الساخنة والباردة، ولكنها تحتوي على مياه متوسطة.

لمنع إصابة الأطفال بالماء الساخن، يوفر هذا المبرد نظام حماية لهم، وهناك مؤشرات للإشارة إلَّى ما إذا كانت وحدة الماء الساخن مفتوحة أم لا.

4. السرعة – 29. موزع المياه

هذا المبرد ذو سعة كبيرة جدا وهُو من افضل انواع مبردات المياه ذات السعة الكبيرة بسعة 16 لتر وبالاضافة الى مياه التبريد يمكنك تخزين المشروبات والطعام بها مثل الثلاجة العادية وهذه ميزة التي لا تتوفر فِيْ العديد من المبردات وهذه السخان هِيْ أكثر ملاءمة للمكاتب التي تحتاج إلَّى مكان لتبريد الأشياء غير الماء.

أيضًا، يمكن لهذا المبرد تسخين المياه بمعدل 640 وات فِيْ الساعة، لأن كَمْية المياه التي تسخنها تصل إلَّى 5 لترات، وهذا المبرد الفريد به 3 ألوان، أبيض، أسود وأحمر، لذا يمكنك اختيار ما يناسبك. شكل الأثاث.

5. موزع مياه تورنيدو WDM-H40ABE-SB

سعة هذا الرادياتير المصنوع من الستانلس ستيل 30 لتر لانه لديه القدرة على تبريد الماء حتى 4.7 لتر فِيْ الساعة ويمكنه رفع درجة حرارة الماء من 10 الى 6 درجات فِيْ الساعة، وقدرة هذا المبرد على تسخين الماء تصل 4.7 لتر فِيْ الساعة. فِيْ غضون ساعة، يمكن لهذا المبرد توصيل درجة حرارة الماء من 87 إلَّى 95 درجة فِيْ الساعة.

فِيْ هذا المبرد، بالإضافة إلَّى مصابيح التشغيل التي تشير إلَّى التبريد والتدفئة والتشغيل، يوجد أيضًا زر لحماية الأطفال من مخاطر التعامل معه.

6. مبرد المياه Koldair BF1.1

تعتبر كولدير من أشهر الماركات فِيْ هذا المجال وهِيْ من أفضل أنواع مبردات المياه فِيْ السوق وتتميز بميزة تبريد المياه بثلاثة أضعاف السرعة العادية وهذا البرودة يمنحك الأمان الكافِيْ من حيث الكهرباء وحجمه صغير ولا يتطلب مساحة وهُو كبير وبسعة خزان حتى 3.2 لتر.

7. موزع المياه White Point WPWD 1316CS

هذا المبرد من افضل انواع مبردات المياه فهُو ذو شكل جميل ويحتوي على 3 درجات حرارة ماء ساخن وبارد ومتوسط ​​وهذا المبرد يوفر المساحة ويمكنك ايضا وضع كوب فِيْ الخزانة فِيْ المبرد .

كَيْفَ تختار مبرد الماء

هناك بعض المعايير التي يجب أن تضعها فِيْ اعتبارك إذا كنت ترغب فِيْ شراء مبرد مياه، فهذه المعايير تضمن حصولك على أفضل مبرد مياه لك، فماذا يمكنك أن تسأل

  • فِيْ البداية، حدد السعة التي تريدها فِيْ مبرد المياه، وفقًا للاستهلاك والمكان الذي سيتم وضع هذا المبرد فِيْه.
  • تحتاج إلَّى تحديد الحجم المناسب لنفسك، على سبيل المثال، لا تشتري مبردًا كبيرًا وليس لديك مساحة كافِيْة لذلك.
  • يجب أن تشمل حماية الأطفال وكذلك الحماية من الكهرباء.
  • إذا لم تكن بحاجة إلَّى ثلاجة داخل المبرد، فلا تشتري مبردًا يحتوي على ثلاجة لأن السعر سيكون أعلى ولن تستخدمه إذا كان لديك ثلاجة أساسية.
  • من المهم الاهتمام بالضمان الذي يسمح لك بإصلاح المبرد والحصول على قطع غيار مجانية فِيْ حالة حدوث أي شيء لسائل التبريد، وهذا الضمان يمنحك الثقة فِيْ الشركة المصنعة.

كَيْفَ تقوم بتنظيف مبرد الماء

يعد تنظيف مبرد الماء أحد الأشياء التي تحتاج إلَّى تعلمها للحفاظ على عمر مبردك لفترة أطول من الوقت باتباع الخطوات التالية

  • فِيْ البداية تحتاج إلَّى تحضير محلول من الاستقبال والذي ستستخدمه لتنظيف المبرد ويتم صنعه بخلط 3.5 لتر من الماء مع الخل أو التبييض، يمكنك استخدام كليهما أو واحد، خلط الخل والتبييض مع بئر ماء.
  • قبل البدء فِيْ التنظيف يجب قطع التيار الكهربائي حتى لا يكون هناك خطر أثناء التنظيف، ثم إزالة الزجاجة من أعلى المبرد.
  • خذ إسفنجة وانقعها فِيْ المحلول الذي صنعته فِيْ البداية، ثم امسحها بالكامل على الجزء الخارجي من المبرد، ثم اسكب المحلول فِيْ المبرد واتركه لمدة دقيقتين إلَّى خمس دقائق.
  • صفِيْ المحلول من الخزان بصنبور ثم اشطفه جيدًا من الداخل عدة مرات بالماء الفاتر.
  • ارفع الوعاء الذي يحتوي على الأكواب والمصفاة، واغسلها جيدًا بالماء والصابون، ثم أعدها عَنّْد الانتهاء.
  • يمكنك الآن غسل الزجاجة وإعادة وضعها فِيْ مكانها.
  • تعد مبردات المياه من المعدات المهمة فِيْ المكاتب والعيادات والمنازل، لذلك عليك توخي الحذر بشأن اختيار النوع المناسب للمكان الذي سيتم استخدامه فِيْه.