مواقف مفاجئة ومضحكة لأمهات يوم الولادة

هل يمكن أن تحدث مواقف مضحكة ومدهشة فِيْ عيد ميلادك الحَقيْقَة هِيْ أنه قبل أن أنجب ابنتي، لم يكن لدي أي فكرة أنه قد تكون هناك مواقف مفاجئة وحتى كوميدية فِيْ يوم الولادة! خاصة أثناء الولادة الأولى، يصبح القلق والترقب بالوصول الآمن للمولود وتعافِيْ الأم من أي عملية ولادة هُو الجو السائد.

اليوم، سألنا مجموعة من الأمهات عَنّْ أكثر الأشياء إثارة للدهشة والأكثر تسلية التي حدثت فِيْ يوم الولادة، وإخراج القلق من المخاض وآلام العملية، وكان هذا هُو الجواب.

  • سأبدأ بنفسي، قبل عام، قمت بزيارة غير عادية للطبيب، لتحديد وضعية الجنين ومعرفة مَوعِد الولادة التقريبي، فِيْ زيارة جعلت الأم الجديدة تتحمل الكثير من القلق والتوتر. حمل متعب إلَّى حد ما. “، لم أعطي أي رد فعل على هذا وتخيلت أنه كان يسخر مني، خاصة عَنّْدما، على سبيل المثال، لم أشعر بآلام المخاض وكان لا يزال هناك أسبوعان على المَوعِد المحدد. فِيْ يوم آخر، ذهبت إلَّى المستشفى، للتحضير لعملية قيصرية، فِيْ حالة من الترقب والضحك، لأنني لم أصدق حقًا، أنني سألد اليوم، ولكن الآن، وكان هذا هُو معظم المفاجآت الخاصة التي حدثت لي، لكنني بالطبع سعيدة.

10 أشياء يجب ألا تنساها عَنّْد تجهِيْز حقيبة النقل

أما باقي المناصب فكانت على النحو التالي

  • منى أم لتوأم تخبرنا أن الطبيب طمأنها طوال فترة حملها بأن توأمان ذكر وأنثى، وبناءً على ذلك استعدت منى لاستقبال طفليها يوم الولادة. لقد فوجئت أن التوائم من الذكور! تقول منى “لم أستطع إلا البكاء ثم الضحك! أردت فتاة ولكن الحمد لله على كل شيء، كانت مفاجأة كبيرة لذلك ظللت أتساءل ما إذا كان الأمر يتعلق بالأولاد حقًا أم أن الطبيب ووالداي كانا يلعبان مزحة علي.
  • بينما كانت أمي هبة مفاجأة هزلية للغاية، فبعد وصولها إلَّى المستشفى فِيْ المَوعِد المحدد للولادة القيصرية وانتظارها للطبيب، فوجئت بآلام المخاض وخلال أقل من ساعتين، فتح الرحم بشكل كافٍ للطفل حتى يتم ولادتها بشكل طبيعي، مما دفع الأطباء وطاقم التمريض إلَّى التسرع إلَّى المستشفى لتسليمها، مرتدية عباءة جراحية هزلية، لتلد طفلها آدم، الذي غير كل الخطط الموضوعة مسبقًا.
  • أما مي، وهِيْ أم لطفلين، بنت وصبي، فتقول إن طفلها الثاني ولد بشكل طبيعي ولأنها أم لطفل فِيْ الحضانة، فقد ذهبت لتلد طفلها فِيْ أحد الأيام فِيْ فِيْ الشهر التاسع من الحمل وبعد دخولها الحضانة شعرت بالتعب وتوقفت قليلاً خارج باب الحضانة لتفاجأ بفتح كيس الماء وغرق ملابسها مما يعَنّْي انها ستلد فِيْ غضون ساعات، تخبرنا مي أن الوضع فِيْ ذلك الوقت كان محرجًا للغاية ومضحكًا لأنها لم تشعر بأي ألم سابق لأن كيس الماء فتح وكان عليها انتظار زوجها الذي جاء بسرعة ليأخذها إلَّى المستشفى وكانت مفاجأة لطفلها الذي جاء من الحضانة ليجد شقيقه المولود!

قصص الأم كوميديا ​​ولادة بنج

أخبرنا الآن … ما هُو الموقف الأكثر إثارة للدهشة الذي حدث لك فِيْ عيد ميلادك كَيْفَ تعاملت معه